القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصدَّ 53 شكوى وتم إرسالهم إلى "العليّا للانتخابات" للتعامل معهم

"القومي لحقوق الإنسان" يُوفد 7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القومي لحقوق الإنسان" يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات

"المجلس القومي لحقوق الإنسان" يوفد سبع بعثات ميدانية للوقوف على سير العملية الانتخابية
القاهرة – محمد الدوي

أوفدَّ "المجلس القومي لحقوق الإنسان" سبع بعثات ميدانية من أعضائه وباحثيه، حيث أرسل  ثلاث بعثات إلى محافظة القاهرة، وبعثتين إلى محافظة الجيزة، وبعثة إلى محافظة الإسكندرية، وبعثة إلى محافظة السويس للوقوف على سير العملية الانتخابية، فيما تلقت غرفة العمليات المركزية في المجلس 53 شكوى، 33 منهم عبر الهاتف و20 من غرف العمليات الفرعية في المحافظات من متابعين وناخبين، هذا و قامت الغرفة بتدقيق 35 شكوى وإرسالهم إلى لجنة الانتخابات الرئاسية للتعامل معهم ، وتم حفظ 3 شكاوى ، وجاري تدقيق ومراجعة 15 شكوى.
وتستمر غرفة العمليات المركزية في المجلس القومي لحقوق الإنسان في متابعة اقتراع الناخبين خلال اليوم الأول من يومي التصويت على الانتخابات الرئاسية 2014 ، في ظل تزايد إقبال الناخبين عن ساعات الصباح الأولى ، مع إقبال لافت للانتباه في لجان النساء ليسجلوا مشاركة ملحوظة عن الاستحقاقات الانتخابية الماضية ، وفقاً لما رصده متابعونا .
وتلقت الغرفة حتى إصدار البيان 53 شكوى، 33 منهم عبر الهاتف و20 من غرف العمليات الفرعية بالمحافظات من متابعين وناخبين ، قامت الغرفة بتدقيق 35 شكوى وإرسالهم للجنة الانتخابات الرئاسية للتعامل معهم ، وتم حفظ 3 شكاوى ، وجارى تدقيق ومراجعة 15 شكوى .
وتعلقت  المرتبة الأولى من الشكاوى التي وردت إلى غرفة العمليات بتأخير فتح بعض اللجان الفرعية في عدد من المحافظات ، مثل تأخر فتح اللجنة الفرعية رقم 36في مدرسة الشهيد مصطفى فلفل في مركز قلين في محافظة كفر الشيخ .
واحتلت المرتبة الثانية الشكاوى المتعلقة بالتجاوزات والقصور في بعض الأمور الإدارية مثل عدم وجود حبر فسفوري في أحد اللجان ، وهى اللجنة 39 و 42 بمدرسة الزهور الابتدائية في حي فيصل بمحافظة الجيزة.
وورد إلى الغرفة شكوى بمنع احد المتابعين من دخول اللجان بمحافظة الاسماعيلية باللجنة الفرعية رقم 16 بمدرسة الزهور الثانوية بنات .
وكذلك منع أحد مندوبي المرشح حمدين صباحى من دخول اللجنة الفرعية بمدرسة الشهيد محمد محمود بقرية كفر منصور بمركز طوخ محافظة القليوبية رغم وجود توكيل من المرشح ، وتم التحفظ على المندوب من قبل قوات الأمن ، وبإبلاغ لجنة الانتخابات الرئاسية تم إخلاء سبيله ولم يتم تمكينه من التواجد داخل اللجنة .
وفى لجنة مدرسة الزيتون الابتدائية باللجنة الفرعية رقم 45 بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف رصد المتابعين وجود توجيه للناخبين داخل اللجنة من قبل مندوبي المرشح عبدالفتاح السيسي وعدم منع رئيس اللجنة لهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates