القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصدَّ 53 شكوى وتم إرسالهم إلى "العليّا للانتخابات" للتعامل معهم

"القومي لحقوق الإنسان" يُوفد 7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القومي لحقوق الإنسان" يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات

"المجلس القومي لحقوق الإنسان" يوفد سبع بعثات ميدانية للوقوف على سير العملية الانتخابية
القاهرة – محمد الدوي

أوفدَّ "المجلس القومي لحقوق الإنسان" سبع بعثات ميدانية من أعضائه وباحثيه، حيث أرسل  ثلاث بعثات إلى محافظة القاهرة، وبعثتين إلى محافظة الجيزة، وبعثة إلى محافظة الإسكندرية، وبعثة إلى محافظة السويس للوقوف على سير العملية الانتخابية، فيما تلقت غرفة العمليات المركزية في المجلس 53 شكوى، 33 منهم عبر الهاتف و20 من غرف العمليات الفرعية في المحافظات من متابعين وناخبين، هذا و قامت الغرفة بتدقيق 35 شكوى وإرسالهم إلى لجنة الانتخابات الرئاسية للتعامل معهم ، وتم حفظ 3 شكاوى ، وجاري تدقيق ومراجعة 15 شكوى.
وتستمر غرفة العمليات المركزية في المجلس القومي لحقوق الإنسان في متابعة اقتراع الناخبين خلال اليوم الأول من يومي التصويت على الانتخابات الرئاسية 2014 ، في ظل تزايد إقبال الناخبين عن ساعات الصباح الأولى ، مع إقبال لافت للانتباه في لجان النساء ليسجلوا مشاركة ملحوظة عن الاستحقاقات الانتخابية الماضية ، وفقاً لما رصده متابعونا .
وتلقت الغرفة حتى إصدار البيان 53 شكوى، 33 منهم عبر الهاتف و20 من غرف العمليات الفرعية بالمحافظات من متابعين وناخبين ، قامت الغرفة بتدقيق 35 شكوى وإرسالهم للجنة الانتخابات الرئاسية للتعامل معهم ، وتم حفظ 3 شكاوى ، وجارى تدقيق ومراجعة 15 شكوى .
وتعلقت  المرتبة الأولى من الشكاوى التي وردت إلى غرفة العمليات بتأخير فتح بعض اللجان الفرعية في عدد من المحافظات ، مثل تأخر فتح اللجنة الفرعية رقم 36في مدرسة الشهيد مصطفى فلفل في مركز قلين في محافظة كفر الشيخ .
واحتلت المرتبة الثانية الشكاوى المتعلقة بالتجاوزات والقصور في بعض الأمور الإدارية مثل عدم وجود حبر فسفوري في أحد اللجان ، وهى اللجنة 39 و 42 بمدرسة الزهور الابتدائية في حي فيصل بمحافظة الجيزة.
وورد إلى الغرفة شكوى بمنع احد المتابعين من دخول اللجان بمحافظة الاسماعيلية باللجنة الفرعية رقم 16 بمدرسة الزهور الثانوية بنات .
وكذلك منع أحد مندوبي المرشح حمدين صباحى من دخول اللجنة الفرعية بمدرسة الشهيد محمد محمود بقرية كفر منصور بمركز طوخ محافظة القليوبية رغم وجود توكيل من المرشح ، وتم التحفظ على المندوب من قبل قوات الأمن ، وبإبلاغ لجنة الانتخابات الرئاسية تم إخلاء سبيله ولم يتم تمكينه من التواجد داخل اللجنة .
وفى لجنة مدرسة الزيتون الابتدائية باللجنة الفرعية رقم 45 بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف رصد المتابعين وجود توجيه للناخبين داخل اللجنة من قبل مندوبي المرشح عبدالفتاح السيسي وعدم منع رئيس اللجنة لهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات القومي لحقوق الإنسان يُوفد  7 بعثات ميدانيّة لمتابعة سيّر الانتخابات



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates