المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية
آخر تحديث 13:02:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحشد الدعم لصالح البرامج والمشاريع الموجهة للمتأثرين من الأحداث

المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


أعلنت هيئة الهلال الأحمر أن حصيلة التبرعات لمصلحة حملة «عونك يا يمن» بلغت 64 مليوناً و600 ألف درهم حتى الآن، مشيرة إلى أن أبرز المتبرعين أمس محمد بن ناصر بن مذكر آل شافي بمبلغ مليون درهم.

وأوضحت الهيئة أن أهم التبرعات وصلت للهيئة عن طريق الرسائل النصية القصيرة والتبرعات العينية و«الكوبونات» من مختلف منافذ مكاتب هيئة الهلال الأحمر، معلنة أنها ستبدأ بعد غد توزيع كوبونات التبرع لمصلحة الحملة على طلبة المدارس على مستوى الدولة.

وانتهت الهيئة من طباعة الدفعة الثانية لدفاتر الكوبونات وعددها 7 آلاف دفتر للحملة إضافة إلى طباعة 11 ألف دفتر يحتوي الواحد منها على 50 كوبوناً تشمل 3 فئات 10 و50 و100 درهم في المرحلة الأولى تم توزيعها على المندوبين في 200 موقع على مستوى الدولة.

وكانت حملة «عونك يا يمن» قد انطلقت يوم الأحد الماضي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وذلك في إطار وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة لـ 10 ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة التي يشهدها اليمن.

وتستمر الحملة لمدة شهر لحشد الدعم لصالح برامج ومشاريع الهيئة الموجهة للمتأثرين من الأحداث وتخفيف معاناتهم، ودعماً لذلك أطلقت الوزارة حملة داخلية لجمع التبرعات المادية من موظفيها بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر.

وقامت الوزارة بنشر هاشتاج الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتها، ونشرت تعميماً لموظفيها لتقديم التبرعات عبر الوسائل المتاحة.

وأكد وزير الأشغال العامة، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، أنَّ مشاركة وزارة الأشغال العامة في حملة «عونك يا يمن» تأتي في إطار الاستجابة الفورية لدعوة قيادتنا الرشيدة لتلبية نداء استغاثة المنكوبين والمساهمة في سد حاجاتهم، وتماشياً مع استراتيجية الوزارة وقيمها التي تستند إلى ترسيخ مبادئ المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف: دولة الإمارات صاحبة مبادرات نوعية ومواقف إنسانية على الصعيد الدولي، وقد شهد لها العالم على ذلك، حيث إنها تعد من الدول السباقة في مجالات مد جسور الإغاثة وتقديم العون ورفع المعاناة عن المنكوبين والمحتاجين في شتى بقاع المعمورة.

ودعت وزارة الأشغال العامة موظفيها للمساهمة في حملة «عونك يا يمن»، تنفيذاً لتوجيهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق التبرع عبر الصناديق المخصصة لذلك، التي تم توفيرها داخل مقر الوزارة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

ويبث اليوم عدد من الفضائيات المحلية بشكل مباشر فعاليات الحملة وتسلط الضوء على نقاط التبرع في عدد من المراكز التجارية بالدولة ومركز الاتصال الرئيسي في مقر الهلال الأحمر بأبوظبي إضافة إلى فروع الهيئة بالدولة والتي تركز على قيمة التبرعات النقدية والعينية من المحسنين والمؤسسات خلال البث التلفزيوني المباشر واستضافة شخصيات ومسؤولين في هيئة الهلال الأحمر بالإضافة إلى استقبال مشاركات من داخل وخارج الدولة.

وتشارك مؤسسة الشارقة للإعلام اليوم في دعم الحملة من خلال البث المباشر الموحد لقنواتها التي تشمل إذاعة وتلفزيون الشارقة، وقناة الشرقية من كلباء، وقناة الشارقة الرياضية. وأنهت قنوات المؤسسة استعداداتها لتشارك دعم الحملة في مواقع مراكز التبرع الموزعة على مناطق الدولة، حيث سيشارك الإعلامي علي الشريف من تلفزيون الشارقة في النقل المشترك لتلفزيونات الدولة ، كما سيشارك كل من الإعلامي محمد رمضان من تلفزيون الشارقة والإعلامية مريم علاي من قناة الشرقية من كلباء في الحملة.

ودعت منطقة الشارقة التعليمية إدارات المدارس الحكومية والخاصة إلى توجيه الطلبة وأولياء الأمور والهيئات الإدارية والتدريسية للمشاركة في دعم حملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن ومساعدة نحو 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة.

ويأتي توجيه المنطقة الرامي إلى تعزيز وجود الميدان التربوي في قلب العمل الإنساني، تأكيداً لأهمية تعميق الشراكة المجتمعية وغرس قيم المواطنة الإيجابية لدى الطلبة بالتطوع والمشاركة في الحملات الخيرية بتبرعات مادية وعينية، موضحة مواقع التبرع وهي اليوم وغداً في مركز ميغا مول الشارقة من الساعة الثانية وحتى السابعة مساء.

وتم تشكيل لجنة من اختصاصيين اجتماعيين وإرشاد للتعريف والتوجيه بالمشاركة والدعم، إضافة إلى التنسيق من أجل المشاركة في معرض المزاد على الأعمال الطلابية الذي سيخصص ريعه «لعونك يا وطن».

وتستقبل الهيئة طوال شهر أيلول/ سبتمبر الجاري التبرعات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة emiratesrc.ae والرسائل النصية على أرقام الاتصالات التالية 4010 للتبرع بقيمة 10 دراهم و7050 للتبرع بمبلغ 50 درهماً و7100 للتبرع بـ100 درهم و7200 للتبرع بـ200 درهم وكذلك دو 7110 و7150 و7100و7200، أو عن طريق الحسابات المصرفية وهي أبوظبي الإسلامي وبنك دبي الإسلامي والإمارات الإسلامي والهلال والشارقة الإسلامي، كما يمكن التبرع بالملابس والأغذية والأجهزة الطبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 18:49 2022 الإثنين ,23 أيار / مايو

الإمارات تقود مستقبل الطيران عالمياً
 صوت الإمارات - الإمارات تقود مستقبل الطيران عالمياً

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 21:20 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق يحول هاتف "آي فون" إلى مختبر طبي متنقل

GMT 09:22 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

انتخابات إيران معضلة الاقتصاد إلى الواجهة

GMT 14:07 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نهان صيام تَبتكر إكسسوارات متميزة تدمج التراث بالحضارة

GMT 09:52 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

النجم أحمد فهمي يحلّ ضيفًا على برنامج "الليلة عندك"

GMT 02:12 2017 الإثنين ,13 شباط / فبراير

تعيين العريفي مستشارًا في مجلس أبوظبي الرياضي

GMT 11:10 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

هند صبري تعتبر حصول الفنان على أجر مرتفع مجرد شطارة

GMT 23:25 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

نظرة على ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

GMT 18:11 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

محمد هنيدي وأسيل عمران ينضمان إلى “تيك توك”

GMT 21:42 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

النصر يهزم الوحدة ويعزّز صدارة كأس اليد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates