المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تحشد الدعم لصالح البرامج والمشاريع الموجهة للمتأثرين من الأحداث

المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


أعلنت هيئة الهلال الأحمر أن حصيلة التبرعات لمصلحة حملة «عونك يا يمن» بلغت 64 مليوناً و600 ألف درهم حتى الآن، مشيرة إلى أن أبرز المتبرعين أمس محمد بن ناصر بن مذكر آل شافي بمبلغ مليون درهم.

وأوضحت الهيئة أن أهم التبرعات وصلت للهيئة عن طريق الرسائل النصية القصيرة والتبرعات العينية و«الكوبونات» من مختلف منافذ مكاتب هيئة الهلال الأحمر، معلنة أنها ستبدأ بعد غد توزيع كوبونات التبرع لمصلحة الحملة على طلبة المدارس على مستوى الدولة.

وانتهت الهيئة من طباعة الدفعة الثانية لدفاتر الكوبونات وعددها 7 آلاف دفتر للحملة إضافة إلى طباعة 11 ألف دفتر يحتوي الواحد منها على 50 كوبوناً تشمل 3 فئات 10 و50 و100 درهم في المرحلة الأولى تم توزيعها على المندوبين في 200 موقع على مستوى الدولة.

وكانت حملة «عونك يا يمن» قد انطلقت يوم الأحد الماضي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وذلك في إطار وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة لـ 10 ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة التي يشهدها اليمن.

وتستمر الحملة لمدة شهر لحشد الدعم لصالح برامج ومشاريع الهيئة الموجهة للمتأثرين من الأحداث وتخفيف معاناتهم، ودعماً لذلك أطلقت الوزارة حملة داخلية لجمع التبرعات المادية من موظفيها بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر.

وقامت الوزارة بنشر هاشتاج الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتها، ونشرت تعميماً لموظفيها لتقديم التبرعات عبر الوسائل المتاحة.

وأكد وزير الأشغال العامة، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، أنَّ مشاركة وزارة الأشغال العامة في حملة «عونك يا يمن» تأتي في إطار الاستجابة الفورية لدعوة قيادتنا الرشيدة لتلبية نداء استغاثة المنكوبين والمساهمة في سد حاجاتهم، وتماشياً مع استراتيجية الوزارة وقيمها التي تستند إلى ترسيخ مبادئ المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف: دولة الإمارات صاحبة مبادرات نوعية ومواقف إنسانية على الصعيد الدولي، وقد شهد لها العالم على ذلك، حيث إنها تعد من الدول السباقة في مجالات مد جسور الإغاثة وتقديم العون ورفع المعاناة عن المنكوبين والمحتاجين في شتى بقاع المعمورة.

ودعت وزارة الأشغال العامة موظفيها للمساهمة في حملة «عونك يا يمن»، تنفيذاً لتوجيهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق التبرع عبر الصناديق المخصصة لذلك، التي تم توفيرها داخل مقر الوزارة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

ويبث اليوم عدد من الفضائيات المحلية بشكل مباشر فعاليات الحملة وتسلط الضوء على نقاط التبرع في عدد من المراكز التجارية بالدولة ومركز الاتصال الرئيسي في مقر الهلال الأحمر بأبوظبي إضافة إلى فروع الهيئة بالدولة والتي تركز على قيمة التبرعات النقدية والعينية من المحسنين والمؤسسات خلال البث التلفزيوني المباشر واستضافة شخصيات ومسؤولين في هيئة الهلال الأحمر بالإضافة إلى استقبال مشاركات من داخل وخارج الدولة.

وتشارك مؤسسة الشارقة للإعلام اليوم في دعم الحملة من خلال البث المباشر الموحد لقنواتها التي تشمل إذاعة وتلفزيون الشارقة، وقناة الشرقية من كلباء، وقناة الشارقة الرياضية. وأنهت قنوات المؤسسة استعداداتها لتشارك دعم الحملة في مواقع مراكز التبرع الموزعة على مناطق الدولة، حيث سيشارك الإعلامي علي الشريف من تلفزيون الشارقة في النقل المشترك لتلفزيونات الدولة ، كما سيشارك كل من الإعلامي محمد رمضان من تلفزيون الشارقة والإعلامية مريم علاي من قناة الشرقية من كلباء في الحملة.

ودعت منطقة الشارقة التعليمية إدارات المدارس الحكومية والخاصة إلى توجيه الطلبة وأولياء الأمور والهيئات الإدارية والتدريسية للمشاركة في دعم حملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن ومساعدة نحو 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة.

ويأتي توجيه المنطقة الرامي إلى تعزيز وجود الميدان التربوي في قلب العمل الإنساني، تأكيداً لأهمية تعميق الشراكة المجتمعية وغرس قيم المواطنة الإيجابية لدى الطلبة بالتطوع والمشاركة في الحملات الخيرية بتبرعات مادية وعينية، موضحة مواقع التبرع وهي اليوم وغداً في مركز ميغا مول الشارقة من الساعة الثانية وحتى السابعة مساء.

وتم تشكيل لجنة من اختصاصيين اجتماعيين وإرشاد للتعريف والتوجيه بالمشاركة والدعم، إضافة إلى التنسيق من أجل المشاركة في معرض المزاد على الأعمال الطلابية الذي سيخصص ريعه «لعونك يا وطن».

وتستقبل الهيئة طوال شهر أيلول/ سبتمبر الجاري التبرعات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة emiratesrc.ae والرسائل النصية على أرقام الاتصالات التالية 4010 للتبرع بقيمة 10 دراهم و7050 للتبرع بمبلغ 50 درهماً و7100 للتبرع بـ100 درهم و7200 للتبرع بـ200 درهم وكذلك دو 7110 و7150 و7100و7200، أو عن طريق الحسابات المصرفية وهي أبوظبي الإسلامي وبنك دبي الإسلامي والإمارات الإسلامي والهلال والشارقة الإسلامي، كما يمكن التبرع بالملابس والأغذية والأجهزة الطبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية المرشحون يكملون برامجهم الانتخابية ويتجهزون لبدء الحملات الدعائية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates