الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية
آخر تحديث 01:57:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المساعدات تتضمن حملات رمضان والأضاحي وحفظ النعمة

الهلال الأحمر الإماراتية تخصص 310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية

هيئة الهلال الاحمر الإماراتي
أبوظبي- فيصل المنهالي

خصّصت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مبلغ 310 ملايين و300 ألف درهم لبرامجها على الساحة المحلية للعام 2015.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة العليا للمساعدات المحلية في الهلال الأحمر برئاسة نائب الأمين العام للشؤون المحلية راشد مبارك المنصوري، وحضور نائب الأمين العام للخدمات المساندة محمد يوسف الفهيم، ومدراء فروع الهلال الأحمر في الإمارات ومدير الإدارة المالية ومدير إدارة تنمية الموارد في الهلال الأحمر.

وأكّد نائب الأمين العام للشؤون المحلية خلال الاجتماع اهتمام الإدارة العليا للهلال الأحمر بالحالات الإنسانية الضعيفة والمحتاجة وحرصها المتزايد على تحقيق أوسع انتشار للمساعدات المحلية، لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية من الأرامل والمطلقات وطلبة العلم وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والأيتام المحليين المسجلين بفروع الهلال الأحمر.

وأضاف أنّ الإدارة تهتم كذلك ببحث سبل ترقية وتعزيز برامج المساعدات الإنسانية التي تقدمها الهيئة للشرائح الضعيفة على الساحة المحلية، مضيفًا أنّ اللجنة ناقشت آليات تفعيل الأنشطة والبرامج لتوسيع مظلة المستفيدين من مساعدات الهيئة وتوفير حماية أكبر للشرائح و الفئات المستهدفة داخل الدولة.


وتضمنت ميزانية المساعدات المحلية للعام 2015 عددًا من برامج المساعدات التي تنفذها الهيئة على مدار العام، حيث تم تخصيص حوالي 183 مليون درهم للمساعدات المحلية وحوالي 127 مليون درهم لمشاريع قطاع الشأن المحلي الأخرى، مثل حملات رمضان والأضاحي وحفظ النعمة والغدير وعطايا والهلال الطلابي ومركز الإيواء والمشاريع المحلية ومشاريع المساجد والمشاريع الوقفية وكفالة الأيتام المحليين.

وأوضح المنصوري أن الاجتماع بحث عددًا من المواضيع الإنسانية التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية والتخطيط لتنفيذ برامج المساعدات التي يحتاجها المستفيدون من مساعدات الهيئة.

كما بحث الاجتماع السبل التي تمكن الهيئة من عقد شراكات إنسانية مع المحسنين من الأفراد والداعمين من المؤسسات والهيئات وتبني برامج ومشاريع مشتركة في عدد من المجالات التي تعمل على توفير خدمات إنسانية للشرائح المعوزة والمحتاجة، وبحث الوسائل التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية والتخطيط لتنفيذ برامج مساعدات يحتاجها المستفيدون في جميع مناطق الدولة.

وأقر اجتماع اللجنة العليا للمساعدات المحلية خلال استعراض ومناقشة المواضيع المقدمة من مديري فروع الهيئة، ضرورة تيسير الإجراءات الخاصة بطلبات الفروع بما يحقق صالح العمل وسرعة الاستجابة للمستفيدين من مساعدات الهلال الأحمر الإنسانية المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates