الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المساعدات تتضمن حملات رمضان والأضاحي وحفظ النعمة

الهلال الأحمر الإماراتية تخصص 310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية

هيئة الهلال الاحمر الإماراتي
أبوظبي- فيصل المنهالي

خصّصت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مبلغ 310 ملايين و300 ألف درهم لبرامجها على الساحة المحلية للعام 2015.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة العليا للمساعدات المحلية في الهلال الأحمر برئاسة نائب الأمين العام للشؤون المحلية راشد مبارك المنصوري، وحضور نائب الأمين العام للخدمات المساندة محمد يوسف الفهيم، ومدراء فروع الهلال الأحمر في الإمارات ومدير الإدارة المالية ومدير إدارة تنمية الموارد في الهلال الأحمر.

وأكّد نائب الأمين العام للشؤون المحلية خلال الاجتماع اهتمام الإدارة العليا للهلال الأحمر بالحالات الإنسانية الضعيفة والمحتاجة وحرصها المتزايد على تحقيق أوسع انتشار للمساعدات المحلية، لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية من الأرامل والمطلقات وطلبة العلم وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والأيتام المحليين المسجلين بفروع الهلال الأحمر.

وأضاف أنّ الإدارة تهتم كذلك ببحث سبل ترقية وتعزيز برامج المساعدات الإنسانية التي تقدمها الهيئة للشرائح الضعيفة على الساحة المحلية، مضيفًا أنّ اللجنة ناقشت آليات تفعيل الأنشطة والبرامج لتوسيع مظلة المستفيدين من مساعدات الهيئة وتوفير حماية أكبر للشرائح و الفئات المستهدفة داخل الدولة.


وتضمنت ميزانية المساعدات المحلية للعام 2015 عددًا من برامج المساعدات التي تنفذها الهيئة على مدار العام، حيث تم تخصيص حوالي 183 مليون درهم للمساعدات المحلية وحوالي 127 مليون درهم لمشاريع قطاع الشأن المحلي الأخرى، مثل حملات رمضان والأضاحي وحفظ النعمة والغدير وعطايا والهلال الطلابي ومركز الإيواء والمشاريع المحلية ومشاريع المساجد والمشاريع الوقفية وكفالة الأيتام المحليين.

وأوضح المنصوري أن الاجتماع بحث عددًا من المواضيع الإنسانية التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية والتخطيط لتنفيذ برامج المساعدات التي يحتاجها المستفيدون من مساعدات الهيئة.

كما بحث الاجتماع السبل التي تمكن الهيئة من عقد شراكات إنسانية مع المحسنين من الأفراد والداعمين من المؤسسات والهيئات وتبني برامج ومشاريع مشتركة في عدد من المجالات التي تعمل على توفير خدمات إنسانية للشرائح المعوزة والمحتاجة، وبحث الوسائل التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية والتخطيط لتنفيذ برامج مساعدات يحتاجها المستفيدون في جميع مناطق الدولة.

وأقر اجتماع اللجنة العليا للمساعدات المحلية خلال استعراض ومناقشة المواضيع المقدمة من مديري فروع الهيئة، ضرورة تيسير الإجراءات الخاصة بطلبات الفروع بما يحقق صالح العمل وسرعة الاستجابة للمستفيدين من مساعدات الهلال الأحمر الإنسانية المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية الهلال الأحمر الإماراتية تخصص  310 ملايين درهم لبرامج المساعدات المحلية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates