الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار حرصها على توفير احتياجات الصائمين في مناطق تشهد أزمات إنسانية

الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،
أبوظبي - راشد الظاهري

بدأت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي وبتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومتابعة من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بتوزيع 100 ألف طرد غذائي على اللاجئين السوريين والنازحين العراقيين في كردستان العراق، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وجاءت توجيهات القيادة الإماراتية في إطار نهجها الدائم وحرصها المستمر على توفير احتياجات الصائمين في المناطق والساحات التي تشهد أزمات إنسانية حادة، ويعاني سكانها من ظروف استثنائية تزيد من شدة الاستضعاف بينهم وتجعلهم عرضة للكثير من المخاطر، كما تنم هذه المبادرة عن فهم عميق للقيادة بالظروف المحيطة بالساحة العراقية، والتي أدت إلى تحديات إنسانية كبيرة انعكست سلبًا على حياة النازحين الذين هجروا من مناطقهم الأصلية بسبب الأحداث التي تشهدها بلادهم، كما ذكر بيان الهيئة.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر في بيانها أن "مبادرات قيادة الدولة تعزز جهودها المستمرة منذ اندلاع الأزمة في العراق، لمساعدة المتأثرين والنازحين ومساعدتهم على تجاوز ظروف المحنة من خلال توفير ظروف حياة أفضل لهم.

وأضافت أنها شرعت في تنفيذ توجيهات القيادة وكثفت عملها خلال اليومين الماضيين، وتمكنت من تجهيز 100 ألف طرد غذائي من الأسواق المحلية في أربيل تكفي لسد احتياجات 500 ألف نازح عراقي ولاجئ سوري، يتوزعون في عدد من محافظات إقليم كردستان العراق.

وأشارت الهيئة إلى أن الطرود تتضمن أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الصائمون خلال الشهر الفضيل، وتم تجهيزها بالتنسيق مع مكتب الهيئة وقنصلية الدولة في أربيل، لافتةً إلى أنه "تم إجراء مسح ميداني عبر متطوعي الهيئة داخل مخيمات النازحين واللاجئين المنتشرة في الإقليم، كما تم وضع خطة للتوزيع بناء على المعلومات التي تم جمعها والفئات المستفيدة التي تم تحديدها".

ولفتت الهيئة أن عملية التوزيع تشمل النازحين في المخيمات إلى جانب الذين يقطنون في عدد من المجمعات والمؤسسات التي خصصت لهم للإقامة المؤقتة، كالمدارس ودور العبادة وغيرها، مشيرةً إلى أن "عملية التوزيع تستمر حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.

وتمكنت فرق الهلال الأحمر في مراحل مختلفة من الوصول إلى المتأثرين في جميع محافظات أربيل، وقدمت مساعداتها للجميع دون استثناء ما جعل اسمها يتردد وسط النازحين في جميع المخيمات".

وانتقلت الهيئة وفي مرحلة لاحقة، بجهودها إلى تبني مشاريع تنموية وخدمية في مجالات الصحة والتعليم والإيواء، حيث تجري الآن عمليات إنشاء عدد من المشاريع الخدمية الحيوية التي تساهم في تحسين حياة النازحين وتخفيف معاناتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان



GMT 10:34 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

خبراء أمن يُحذّرون من عودة تنظيم "داعش" مرة أخرى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان الهلال الأحمر الإماراتي وزع 100 ألف طرد غذائي لنازحي سورية والعراق في كردستان



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates