الهلال الأحمر الإماراتي يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة حضرموت
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشروع مساعدات يستهدف توفير احتياجات 45 ألف أسرة

"الهلال الأحمر الإماراتي" يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة "حضرموت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر الإماراتي" يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة "حضرموت"

"الهلال الأحمر الإماراتي"
أبوظبي – صوت الإمارات

عزّزت هيئة الهلال الأحمر برامجها الإنسانية، لإغاثة سكان حضرموت في اليمن، وواصلت فرقها التطوّعية توزيع المساعدات على المتأثرين من الأحداث الجارية هناك، ضمن المرحلة الثانية من مشروع "مساعدات حضرموت"، الذي يستهدف توفير احتياجات 45 ألف أسرة من المواد الغذائية الضرورية.

وأبانت الهيئة في بيان إنه "تم الثلاثاء، توزيع الطرود الغذائية على 4000 أسرة يمنية في مدينة غيل باوزير، إذ يلبي الطرد الواحد احتياجات أسرة متوسطة العدد لمدة شهر". وأوضحت أن "هذه المساعدات تأتي إسهامًا منها في سد الفجوة الغذائية التي تشهدها المنطقة، بسبب الأحداث، وتلبية احتياجات السكان هناك من المواد الغذائية، نظرًا إلى شحها وعدم توافر السيولة المالية لشرائها لدى الأسر المتضررة، وتخفيف المعاناة التي تركت أثرًا عميقًا في حياة الناس، وواقعًا صعبًا يواجهونه، نتيجة انقطاع سُبل كسب العيش بسبب تردّي الخدمات الأساسية".

 وأشارت إلى أنها "سارعت لتدارك الأوضاع عبر حزمة من المشروعات الإغاثية، لتلبية احتياجات أبناء حضرموت، ومساعدتهم على تجاوز هذه الأزمة، تعزيزًا لدور الإمارات الحيوي في هذا الوقت
والوقوف بجانب الشعب اليمني الشقيق".

وأضافت أنه "لتعزيز آليات العمل والحركة والانتشار في مناطق حضرموت المختلفة، حرصت الهيئة على تكوين فرق ميدانية بمديرية غيل باوزير في جميع الأحياء، والمناطق المستفيدة، على شكل لجان يترأسها مندوبو الأحياء، لتسهيل وصول المعونات إلى مستحقيها، بحسب التقييم والإحصاءات التي تم رفعها مسبقًا من قبل لجان المسح الميداني، التي ضمت ممثلين من أبناء تلك المناطق".
وقدمت الهيئة الدفعة الثالثة من المعدات الطبية إلى "مستشفى الغيظة" في محافظة المهرة، بحضور محافظ المهرة محمد عبدالله كده، ومدير مكتب الصحة وممثل الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة، ضمن جهود الهيئة لدعم القطاع الصحي الذي تأثر كثيرًا بمجريات الأحداث في اليمن، وضمت المواد الطبية: أجهزة لدعم وحدات غسيل الكلى والأسنان والقلب والنساء والولادة والأشعة وغرف العمليات، وغيرها من الأقسام والوحدات الطبية الأخرى.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الاحمر الإماراتية، لتحسين الخدمات الضرورية في المهرة والمحافظات الأخرى، مقدمًا الشكر والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا على وقفتها الأصيلة مع الشعب اليمني في ظروفه الراهنة.

وأشار إلى العديد من البرامج الإنسانية التي نفذتها الهيئة، خلال الأشهر الماضية، التي تضمنت: توزيع المعونات الغذائية، وتقديم سيارات الإسعاف، والمولدات الكهربائية، وغيرها من الأعمال الإنسانية، التي أسهمت في تخفيف معاناة سكان المحافظة.
 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة حضرموت الهلال الأحمر الإماراتي يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة حضرموت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة حضرموت الهلال الأحمر الإماراتي يعزّز برامجه الإنسانية لإغاثة حضرموت



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates