الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وافق على إعداد مشروع قانون لتنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية

"الوزاري للخدمات" يناقش تقريرًا حول "منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوزاري للخدمات" يناقش تقريرًا حول "منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية"

المجلس الوزاري للخدمات،
أبوظبي- جواد الريسي

ناقش المجلس الوزاري للخدمات، خلال اجتماعه، الثلاثاء، تحت رئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، التقرير الذي قدمته وزارة المال، حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية الذي تضمن آليات التحصيل والخطط المستقبلية لها؛ لرفع مستواها فيما يتواءم مع أنظمة الدفع الذكية فضلًا عن المعايير العالمية وتطوير الخصائص الفنية والتشغيلية لها في إطار تنافسي مالي، وتمت الموافقة على إعداد مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية.

وتأتي هذه الخطوة؛ لضمان استقرار الموارد المالية للحكومة الاتحادية، وتحقيق كفاءة تحصيل الإيرادات، وتنفيذ تقديم الخدمات الاتحادية والعامة، ووافق المجلس خلال جلسته التي عقدت داخل قصر الرئاسة في أبو ظبي، على بدء وزارة "الصحة" في إعداد مشروع قانون اتحادي في شأن تنظيم نقل الأعضاء والأنسجة البشرية الذي يندرج في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لتطوير المنظومة الصحية في الدولة، والارتقاء بها إلى أفضل المستويات، بما يتوافق مع التحولات الكبرى التي تشهدها البلاد والمكانة التي أصبحت تحظى بها بين دول العالم.

وسيضمن هذا التشريع، تصنيف الدولة ضمن الدول التي تطبق أفضل الممارسات العالمية في مجال نقل الأعضاء والأنسجة البشرية، خصوصًا فيما يخص توافقها مع المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية الهادفة إلى وضع ضوابط تحمي حقوق الأفراد من كل الممارسات التي تتعارض مع الكرامة البشرية، لا سيما التصدي لظاهرة الاتجار بالأعضاء والأنسجة البشرية.

كما استعرض، تقرير ديوان المحاسبة في شأن البيانات المالية الختامية لمؤسسة "الإمارات للنقل والخدمات" عن السنة المالية المنتهية في الأول من كانون الأول/ديسمبر 2014، كما اطلع على توصية المجلس الوطني الاتحادي حول السؤال المتعلق بالتزام المقاهي في تطبيق نص المادة  11 من القانون الاتحادي رقم 15 لعام 2009 في شأن مكافحة التبغ، وناقش عددًا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ في شأنها القرارات المناسبة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية الوزاري للخدمات يناقش تقريرًا حول منظومة تحصيل الإيرادات الاتحادية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates