الوطني يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس احتفل بذكرى تأسيسه الـ 44

"الوطني" يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني" يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار

الدكتورة أمل عبدالله القبيسي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت رئيس المجلس الوطني الاتحادي، الدكتورة الأمل عبدالله قبيسي، أن المجلس سيطلق العديد من البرامج والمبادرات الاستراتيجية، خلال المرحلة المقبلة، تسعى للاستفادة من طاقات وحكمة المجتمع وخبرات أفراده كافة، ووجهات نظرهم كمكوّن أساسيّ يسهم في أداء دور المجلس الرقابيّ والتشريعي، وعمليات صنع القرار في المجلس، سواء في النقاشات أو في اللجان أو في القرارات والتوصيات.

ودعت القبيسي خلال احتفال نظمه أمس، المجلس الوطني الاتحادي، في قاعة المسرح بقصر الإمارات بأبوظبي، بمناسبة الذكرى الـ44 لتأسيسه كإحدى السلطات الدستورية الخمس، إلى تعزيز دور الشباب في عمل المجلس، باعتبارهم صانعي المستقبل.

وحضر الاحتفال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ووزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، نورة الكعبي، ورئيس الاتحاد البرلماني الدولي، صابر شودري، بالإضافة إلى عدد من رؤساء المجلس الوطني الاتحادي السابقين، والأمين العام للاتحاد البرلماني العربي، فايز الشوابكة، وممثلي الهيئات الدبلوماسية وكبار الشخصيات في الدولة، كما حضر الحفل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي خلال فصوله التشريعية المختلفة، ومجموعة من ممثلي أسر الشهداء والمدعوين من مختلف شرائح مجتمع الإمارات.

وأوضحت القبيسي خلال كلمة الافتتاح إن "مسيرة المجلس خلال 44 عامًا هي جزء لا يتجزأ من روح الاتحاد، وترسيخ نهج الشورى الذي أرساه الوالد المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات".

وأضافت "طيلة الفصول التشريعية الـ15 السابقة للمجلس الوطني الاتحاديّ، خدم مئات الأعضاء تحت قبة المجلس، اختارهم الشعب والقيادة لرعاية مصالح المواطنين والمجتمع والدولة والأجيال المقبلة، وليكونوا ضمير الأمة وممثلين لشعب الاتحاد"، مؤكدة أن المجلس الوطنيّ يعتز بكل الأجيال التي تعاقبت على رئاسته وعضويته على امتداد مسيرته المتجددة، وإسهاماتهم في دفع عجلة التنمية المستدامة المتوازنة الشاملة لجميع أرجاء وطننا العزيز، وما قدموه من جهد وعطاء، كان له بالغ الأثر في إثراء مسيرة المجلس، وخدمة الوطن وتطلعات المواطنين.

وتابعت القبيسي "اليوم ودولتنا تشرع أبواب المستقبل ننطلق من إنجازات كلّ أعضاء المجلس، نستشرف المستقبل، ونفتح أبوابه محملين بطموحات وآمال لا تحدها حدود، فقد ألهمتنا قيادتنا ألا سقف لطموحنا وأحلامنا لشعبنا ووطننا، ساعين إلى تطوير تجربتنا السياسية لتمكين شعب الإمارات من المشاركة الفاعلة في صياغة المستقبل وتحمل مسؤوليات بنائه".

وأكدت أن أعضاء المجلس وضعوا نصب أعينهم العمل على تطوير الأهداف والمبادرات الاستراتيجيّة التي ستعزز المشاركة الفاعلة لأفراد مجتمع الإمارات في أعمال المجلس كافة، إضافةً إلى تعزيز دور المجلس في المجالات التشريعية والرقابية والسياسية، والعمل من خلال التعاون الوثيق وتضافر الجهود وتكاملها مع الحكومة الموقرة، وكل سلطات ومؤسسات الدولة، ومكونات المجتمع بروح الفريق الواحد، لإسعاد شعب الإمارات ولمواكبة وتحقيق رؤية الدولة وتوجهاتها على كل المستويات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار الوطني يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار الوطني يطلق مبادرات للاستفادة من طاقات المجتمع في صنع القرار



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates