انطلاق قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية في القطاع البحري
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية الذراع التعليمي لهيئة التصنيف

انطلاق قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية في القطاع البحري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية في القطاع البحري

المهندس راشد الحبسي
أبوظبي ـ سعيد المهيري


أعلنت أكاديمية "تصنيف"، الذراع التعليمي والتدريبي لهيئة الإمارات للتصنيف وشركاتها التابعة، أنها بصدد إطلاق "قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية الشابة في القطاع البحري" في 21 كانون الثاني /يناير عام 2016، على هامش قمة أبوظبي الدولية للقيادات الملاحية والبحرية، حيث تهدف هذه القمة إلى تشجيع جيل الشباب من أبناء الإمارات للاتجاه نحو قطاع الملاحة والخدمات البحرية،.
 
وأكد الرئيس التنفيذي لـ"تصنيف" المهندس راشد الحبسي أنه تشكلت فكرة إطلاق قمة خاصة لتمكين القيادات الإماراتية الشابة في القطاع الملاحي أثناء تحضير قمة أبوظبي الدولية للقيادات الملاحية والبحرية، حيث ستستضيف هذه القمة نخبة من أهم رجال الأعمال وصناع القرار الملاحي في العالم، ليتباحثوا في مستقبل هذا القطاع.
 
وتعتبر هذه القمة الأولى من نوعها التي يتم تنظيمها في المنطقة العربية، والتي تستهدف فئة الشباب لتشجيعهم على دخول عالم الملاحة والخدمات البحرية.
 
وأضاف مدير أكاديمية "تصنيف" الكابتن وليد النهدي: "نهدف عبر هذه القمة إلى جمع الكوادر الشابة الإماراتية بأبرز القيادات الملاحية البحرية في العالم، وكذلك رواد هذه الصناعة في دولة الإمارات، والذين يعتبرون الآن خبراء معتمدين على مستوى العالم، سعيًا منا إلى تحويل ثقافة البحر والأعمال المرتبطة به إلى معرفة عامة لدى أبناء الدولة، تمامًا كما كان الحال عليه قبل النفط، عندما كان هذا البحر هو مصدر الرزق الرئيسي، وكذلك الشريان الذي يربطنا بالعالم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية في القطاع البحري انطلاق قمة أبوظبي لتمكين القيادات الإماراتية في القطاع البحري



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates