انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في كبيسة يقتل 6 بينهم 3 ضباط  والكردستاني يؤكد قتله 8 جنود أتراك
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصدر يواصل اعتصامه في المنطقة الخضراء ويرفض استقبال مسؤولين والبحث جارٍ عن حل

انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في "كبيسة" يقتل 6 بينهم 3 ضباط و"الكردستاني" يؤكد قتله 8 جنود أتراك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في "كبيسة" يقتل 6 بينهم 3 ضباط  و"الكردستاني" يؤكد قتله 8 جنود أتراك

القوات الامنية العراقية
بغداد - نهال قباني

قُتل ستة اشخاص بينهم ثلاثة ضباط في القوات الامنية العراقية بانفجار منزل مفخخ في منطقة "كبيسة" غرب مدينة الرمادي. وقال مصدر أمني عراقي إن "منزلا مفخخا انفجر، مساء الاثنين بوجه قوة امنية مشتركة من الشرطة والجيش ومقاتلي العشائر اثناء دخولهم اليه للتفتيش بعد معلومات عن أعمال مشبوهة ترتكب فيه، ما اسفر عن مقتل العقيد بالشرطة يوسف النمراوي، وضابط برتبة ملازم اول بالجيش واحد مقاتلي العشائر".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الانفجار أسفر أيضا عن إصابة اثنين من مقاتلي العشائر وضابط في قيادة الفرقة السابعة برتبة عقيد يدعى عمار الدليمي"، مشيرا الى انه "تم نقل جثث القتلى الى الطب العدلي والجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".
يذكر ان القوات الأمنية والعشائر تمكنت من تحرير ناحية كبيسه جنوب هيت، فيما تواصل تلك القوات تطهير الناحية من الألغام والعبوات والبيوت المفخخة.
وأفاد مصدر في الشرطة، الاثنين، بأن مدنياً اصيب بانفجار عبوة لاصقة، فيما اصيب شرطي بهجوم مسلح شمالي بغداد. وقال المصدر إن "عبوة لاصقة مثبتة بعجلة يستقلها مدني انفجرت، مساء الاثنين، في منطقة التاجي، ما اسفر عن اصابته بجروح".
وأضاف المصدر ، أن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء الاثنين، شرطياً في منطقة الشعلة وفتحوا نيران اسلحتهم باتجاه، ما اسفر عن اصابته"، مبيناً أن "قوة امنية طوقت مكان الحادثين، ونقلت المصابين الى المستشفى".
وكانت بغداد شهدت، اليوم الاثنين ، اختطاف مدني في منطقة الطالبية شرقي العاصمة، وقيام ضابط متقاعد بالجيش بقتل مسلحين اثنين حاولا اقتحام منزله جنوبي بغداد.
من جهة ثانية، أعلن الجناح المسلح ل‍ـ"حزب العمال الكردستاني"، الاثنين، عن مقتل ثمانية جنود أتراك خلال هجوم على موقع للجيش التركي قرب الحدود العراقية.
وقال ، إن "قواتنا شنت هجوما على موقع للجيش التركي في منطقة قلابان الواقعة على الشريط الحدودي العراقي التركي"، مبينا أن "الهجوم أسفر عن مقتل ثمانية جنود أتراك".
وأضاف البيان أن "القوات التركية قامت بقصف موقع انطلاق الهجوم عقب انتهاء العملية".
 
 سياسياً، أكد الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، أن التعديل الوزاري هو اصلاح أولي ولابد من أن يتبع بإصلاحات شاملة بمكافحة الفساد واصلاح كافة مؤسسات الدولة ومعالجة أوضاع النازحين.
وقال مكتب الجبوري في بيان ، إن رئيس البرلمان  التقى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات السياسية والأمنية بالإضافة لملف الاصلاحات التي طالب بها الشعب والتغييرات الوزارية المرتقبة".
وأضاف البيان أن "اللقاء بحث حرص جميع الأطراف على اتمام الاصلاحات خلال فترة زمنية محددة وبما يحقق مطالب وتطلعات الشعب ويؤسس لمنهج جديد وبعيداً عن المحاصصة".
وأكد معصوم والجبوري، بحسب البيان، أن "التعديل الوزاري هو اصلاح أولي ولابد من أن يتبع بإصلاحات شاملة في مكافحة الفساد واصلاح كافة مؤسسات الدولة بالإضافة لمعالجة أوضاع النازحين وكل ما يرتبط بالحفاظ على هيبة الدولة في الحفاظ على مواطنيها".
وسط ذلك، واصل زعيم التيار الصدري اعتصامه لليوم الثالث على التوالي في المنطقة الخضراء، وأعلن أمس الاثنين، عن رفض زعيمه مقتدى الصدر استقبال “كبار السياسيين” في خيمة اعتصامه في المنطقة الخضراء، فيما اتهم التحالف الوطني بـ”العجز” عن اتخاذ “موقف شجاع”.
وقال القيادي في التيار علي سميسم خلال مؤتمر صحافي عقده في احدى خيم الاعتصام أمام بوابات المنطقة الخضراء  أن “السيد مقتدى الصدر رفض استقبال كبار السياسيين العراقيين في خيمة اعتصامه في المنطقة الخضراء”، دون الافصاح عن اسماء السياسيين.
وعزا سميسم عدم استقبال الصدر للسياسيين إلى أن “الخيمة التي نصبت في الخضراء هي خيمة اعتصام، وليست خيمة سياسية”.
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دخل اول امس الأحد ، إلى المنطقة الخضراء وسط بغداد وقرر الاعتصام فيها بمفرده حتى تشكيل حكومة جديدة تحارب الفساد والمفسدين، وتنفذ مطالب اصلاحية اقتصادية واجتماعية يطالب بها الناس .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في كبيسة يقتل 6 بينهم 3 ضباط  والكردستاني يؤكد قتله 8 جنود أتراك انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في كبيسة يقتل 6 بينهم 3 ضباط  والكردستاني يؤكد قتله 8 جنود أتراك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في كبيسة يقتل 6 بينهم 3 ضباط  والكردستاني يؤكد قتله 8 جنود أتراك انفجارُ منزلٍ مفخَّخٍ في كبيسة يقتل 6 بينهم 3 ضباط  والكردستاني يؤكد قتله 8 جنود أتراك



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates