بحاح يؤكد أن يومين الشهيد والوطني مناسبتان تدعوان إلى الفخر والاعتزاز
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثمَّن الأدوار البطولية والشجاعة لأبطال الإمارات

بحاح يؤكد أن يومين الشهيد والوطني مناسبتان تدعوان إلى الفخر والاعتزاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحاح يؤكد أن يومين الشهيد والوطني مناسبتان تدعوان إلى الفخر والاعتزاز

خالد محفوظ بحاح
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة، خالد محفوظ بحاح، أهمية احتفال اليمن هذا العام بالذكرى الـ48 للاستقلال الوطني، كونها تتزامن مع ذكرى يوم الشهيد الإماراتي.
 
وذكر إن ذكرى الثلاثين من نوفمبر هذا العام، تمر علينا ونحن نحتفي فيها بمناسبتين تدعوان للفخر والاعتزاز، هما ذكرى استقلال اليمن، ويوم الشهيد الإماراتي.
وأضاف إن فقبل 48 عامًا من هذا اليوم، احتفلنا برحيل آخر جندي مستعمر بريطاني، وكانت ذكرى الاستقلال المجيد، وأصبح شعبنا حرًا دون وصاية أحد، بفضل دماء الشهداء وكل الثوار المخلصين للوطن، وها هي تحل علينا الذكرى من جديد ونحن نشاطر دولة الإمارات العربية الشقيقة احتفالها في اليوم ذاته بـ«يوم الشهيد الإماراتي"، ونحن نستعرض أمامنا الآن الأدوار البطولية والشجاعة لأبطال الإمارات، وقد بذلوا أنفسهم رخيصة في سبيل الوقوف مع بلادنا وشعبنا في هذه الظروف الصعبة.
وأكد بحاح أن تربة اليمن التي ارتوت بدماء هؤلاء الشهداء الأبرار، في مناطق مختلفة، ستحفظ لهم ذلك الوفاء والعرفان التام، لهم ولأسرهم ودولتهم وشعب الإمارات العزيز، منوهًا بأن هؤلاء الشهداء والجنود الإماراتيين قد أثبتوا مع كل دول التحالف أنهم نعم السند عند الملمات.
وأشار إلى أن هذه الظروف التي تمر بها بلادنا أثبتت لنا عمق الأواصر الأخوية بين الأشقاء العرب، مؤكدًا أن لدولة الإمارات دورًا كبيرًا وبارزًا في تحقيق كثير من المكاسب على الأرض التي تم تحقيقها حتى الآن.
ولفت بحاح إلى أن ذلك أدى إلى تعزيز علاقات البلدين الثنائية بصورة أمتن مما كانت عليه، وهو ما ستحفظه الأجيال ويدونه التاريخ.
واختتم بحاح تصريحه بالقول:"نبارك لشعبنا حلول الذكرى الثامنة والأربعين للاستقلال المجيد، ولنا أن نشعر بالفخر والاعتزاز مع أشقائنا في دولة الإمارات حكومة وشعبًا بذكرى (يوم الشهيد)، ونتمنى أن تعود علينا ونحن في حال أفضل، وكل الشعوب العربية والعالم بشكل عام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحاح يؤكد أن يومين الشهيد والوطني مناسبتان تدعوان إلى الفخر والاعتزاز بحاح يؤكد أن يومين الشهيد والوطني مناسبتان تدعوان إلى الفخر والاعتزاز



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates