برشلونة يقسو على ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي بعد الإصابة والسفاح سواريز يزلزلان ملعب "كامب نو"

"برشلونة" يقسو على ضيفه "روما" ويدك أسواره بستة أهداف كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برشلونة" يقسو على ضيفه "روما" ويدك أسواره بستة أهداف كاملة

النجم الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي
مدريد - سليم كرم

انتفض النجم الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي، وقاد فريقه "برشلونة" الإسباني لفوز كاسح على ضيفه "روما" الإيطالي، بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ "برشلونة" المباراة بتشكيلة تكونت من "شتيغن، ألفيس، بارترا، فيرمايلين، جوردي ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش،  سرجيو روبيرتو، نيمار، سواريز، ميسي".

ودخل "روما" اللقاء بقائمة ضمت "تشيزني، دين، روديغر، مانولاس، مايكون، كيتا، ناينجولان، بيانيتش، فالكه، فلورينزي ودزيكو".

وسجل ميسي هدفين وصنع واحدًا، ليؤكد صعود "برشلونة" إلى دور الـ 16 بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، ووضع "روما" في مأزق بعد تجمد رصيده عند خمس نقاط قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام "باتي بوريسوف".

وافتتح سداسية "برشلونة" النجم الأورغوياني لويس سواريز بعد 15 دقيقة فقط إثر تمريرة رائعة تلقاها من الظهير الأيمن داني ألفيس، ليلحقه النجم الأول لـ "البرشا" ليونيل ميسي بعد ثلاث دقائق بالهدف الثاني والأول له في دوري الأبطال هذا الموسم بطريقة ساحرة فوق حارس مرمى "روما"، بعد غياب 65 يومًا عن الملاعب بداعي الإصابة.

وتوالى المد "الكتالوني"، وواصل تلاعبه بدفاع "روما" داخل منطقة الجزاء، إلى أن استقبل سواريز كرة عائدة "على الطاير" وأسكنها في الزاوية اليسرى من الشباك عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، رافعًا سجل أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم إلى خمسة أهداف.

وهدد هجوم "روما" في محاولة خجولة مرمى تير شتيغن بكرة سددها خوان إيتوربي الذي شارك بديلًا في الشوط الثاني، وبعدها أهدى ميسي الكرة لجيرار بيكيه ليضع الكرة في الشباك محرزًا الهدف الرابع قبل أن يغادر الملعب ليشارك مكانه المدافع الشاب مارك بارترا.

وشهدت الجبهة اليمنى لـ "روما" التي شغلها كوستاس مانولاس ومايكون ثغرة واضحة، وفشلا في الحد من انطلاقات البرازيلي نيمار الذي بدأ هجمة ثلاثية لـ "إم إس إن" أنهاها ميسي بهدف خامس بعد متابعة تسديدته التي ارتدت من حارس "روما" تشيزني.

وأضاع نيمار فرص عدة للمشاركة في مهرجان الأهداف، حيث عانده الحظ بتسديدة ماكرة بجوار القائم الأيمن، ثم سمح له ميسي بتسجيل ركلة جزاء فأهدرها برعونة بالغة، لترتد إلى البديل أدريانو الذي تابعها بتسديدة قوية في المقص الأيمن مسجلًا الهدف السادس لـ "برشلونة".

وحصل "روما" في الدقيقة 82 على ركلة جزاء أهدرها إيدين دزيكو إثر التصدي البارع من تير شتيغن، وعوّض المهاجم البوسني إخفاقه بهدف من ضربة رأس رائعة محرزًا هدفًا شرفيًا يحفظ ماء الوجه للفريق الإيطالي عند الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يقسو على ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة برشلونة يقسو على ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يقسو على ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة برشلونة يقسو على ضيفه روما ويدك أسواره بستة أهداف كاملة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates