بن زايد يؤكد أن راحة المواطن ورفاهيته على رأس أولويات الدولة
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد توقيع اتفاق تطوير مدينة محمد بن زايد في الفجيرة

بن زايد يؤكد أن راحة المواطن ورفاهيته على رأس أولويات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يؤكد أن راحة المواطن ورفاهيته على رأس أولويات الدولة

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان،أن مشروع مدينة محمد بن زايد السكنية، الذي يجري تنفيذه حاليًا، في منطقة الحيل في إمارة الفجيرة، بقيمة تبلغ مليارًا و712 مليون درهم، يعد ترجمة لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتعليمات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي تضع راحة المواطن ورفاهيته وسلامته على رأس أولوياتها من خلال تأمين المسكن المناسب ضمن بيئة متكاملة تتوافر فيها البنية التحتية المتطورة، والخدمات المتنوعة التي تسهل حياة المواطن، وتحقق له الاستقرار، خصوصًا أن الشباب يشكلون نسبة جيدة من المستفيدين.

ووصف آل نهيان المشروع بأنه يحاكي المستقبل في تصاميمه، حيث روعيت معايير الاستدامة التي تستجيب للتغييرات المناخية ونشر المساحات الخضراء، إضافة إلى مراعاة فئة ذوي الإعاقة وكبار السن ومتطلبات تحركاتهم.

وأكد على توفر الجانب الترفيهي في المشروع، الذي يأخذ في الحسبان بناء المرافق التي تؤمن راحة الأطفال والأسر، إضافة إلى الاهتمام بالناحية الجمالية في تصميم البيوت والمساحات الخضراء والطرق والعلامات والإرشادات وغيرها.

ووجه لجنة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة والشركة المنفذة بالانتهاء من إنجاز المشروع في الوقت المحدد، ووفق أرقى معايير المدن السكنية.

وكان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، شهد توقيع لجنة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة اتفاقًا مع شركة "أرابتك القابضة" لتطوير مدينة محمد بن زايد في إمارة الفجيرة، بقيمة تبلغ مليارًا و712 مليون درهم، والتي تأتي ضمن مبادرات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

ووقع الاتفاق من جانب لجنة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة، نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة، أحمد جمعة الزعابي، ووقعه عن جانب "أرابتك القابضة" رئيس مجلس إدارة الشركة، محمد ثاني الرميثي.

ويأتي المشروع ضمن مبادرات رئيس الدولة، الخيرة التي تسهم عبر سلسلة من الإنجازات والمشروعات الإسكانية والبنية التحتية الفريدة من نوعها والقرارات التي تجسد رؤى سموه الاستراتيجية في تعميق حب الوطن، وتأكيد الولاء له، وتعزيز التلاحم والتواصل القائم بين الشعب وقيادته، فيما تأتي المبادرات استكمالًا للإنجازات الوطنية التي تسهم في بناء المواطن لدعم مسيرة التنمية الشاملة في مختلف مناطق الدولة.

وحضر توقيع الاتفاق المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي، جبر السويدي، ووكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، راشد العامري، ووكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات، محمد عبدالله الرميثي، والمدير العام للهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، محمد محمد صالح، والوكيل المساعد لقطاع الإسكان والتخطيط الحضري في وزارة الأشغال العامة، المهندس محمد إبراهيم الميل.ا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يؤكد أن راحة المواطن ورفاهيته على رأس أولويات الدولة بن زايد يؤكد أن راحة المواطن ورفاهيته على رأس أولويات الدولة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates