اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه
آخر تحديث 05:44:29 بتوقيت أبوظبي

تحت رعاية رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان

اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

سلسلة اجتماعات تحضيرية دورية لمعرض "آيدكس"
أبو ظبي - صوت الإمارات

وضعت اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" اللمسات الآخيرة المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بفعاليات الافتتاح الرسمي للنسخة المقبلة من معرض "آيدكس 2015" الذي يقام تحت رعاية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وباهتمام من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبمتابعة مستمرة من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الفترة من 22 إلى 26شباط/ فبراير 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" وترأسه رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، وبحضور العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، علي سعيد بن حرمل، والرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"، صالح المرزوقي، وممثلي الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية وممثل وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة المقبلة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس" ومعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يعقد للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض.

وشدد رئيس اللجنة خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود من قبل جميع الأطراف المعنية والعمل كفريق واحد للخروج بحدث مشرف يعزز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الصناعات الدفاعية على المستويين الإقليمي والدولي ونبه إلى ضرورة تكاتف جميع اللجان الفرعية للعمل بتميز وتعاون ودقة يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أنّ تنظيم هذا الحدث الضخم يتطلب أفكارًا مبتكرة يكون لها تأثيرها الإيجابي والمباشر في الخروج بحدث عالمي في صناعة الدفاع، لافتًا إلى وجوب تقديم خدمات ترتقي إلى مستوى الحدث الذي يحضره كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم ويستقطب كبرى الشركات والمؤسسات المعنية بهذه الصناعة على مستوى العالم خصوصًا أنّ آيدكس رسخ لدى العارضين والزوار على حد سواء ريادته الأمر الذي يتطلب منا في كل دورة وضع تصورات ورؤى جديدة تبهر العالم وتحقق النجاح المنشود .

وصرح الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"،صالح المرزوقي نّ" الدورة المقبلة من "آيدكس" تعد إحدى أكثر الدورات تميزًا في تاريخ المعرض كونها تحتضن النسخة الأولى لمعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه صناعة الدفاع على مستوى العالم، ونحن نحرص دائمًا على أن يكون المعرض مواكبًا لآخر مستجدات الصناعة وذلك عبر استقطاب المؤسسات الرائدة عالميًا في تقنيات الدفاع البري والبحري والجوي".

وينظم المعرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ويستقطب كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم.

وتشهد الدورة المقبلة من المعرض توسيع مساحات العرض لأجنحة الدول المشاركة بالإضافة إلى تخصيص منطقة للأنظمة المسيرة بهدف مواكبة تطور الصناعات الدفاعية والنمو المستمر في عدد الزوار والعارضين والمشاركين في المعرض إذ يتوقع أن تمثل الدورة الجديدة من "آيدكس" امتدادًا للنجاحات والإنجازات البارزة للمعرض خلال مسيرته التي استمرت لأكثر من 20عامًا.

وكان "آيدكس" و"نافدكس" قد استقطبا الدورة الماضية 1112شركة عارضة وأكثر من 80 ألف زائر من مختلف دول العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر أنيق

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
 صوت الإمارات - تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 صوت الإمارات - تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 16:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية
 صوت الإمارات - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية

GMT 18:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام
 صوت الإمارات - "Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام

GMT 19:11 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا
 صوت الإمارات - " La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 11:34 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرتينز يقرّ بأنّه لا يريد أن يكون مثل ميسي أو رونالدو

GMT 12:35 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اختيار رونالدو كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:23 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مجد حمدان تبتكر طريقة لتزيين الكتب المدرسية لجذب التلاميذ

GMT 21:03 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما زاد عن حده انقلب ضده

GMT 10:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب مالاغا يعلن أن مهمة التحكيم ليست سهلة أبدًا

GMT 05:19 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ستوك سيتي يفقد حارسه جاك باتلاند لمدة 6 أسابيع

GMT 07:20 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوفاتش يكشف عن استراتيجيته مع بايرن ميونخ

GMT 19:24 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حوار طويل مع صدام حسين يكشف عنه كتاب "أحوال العراق"

GMT 09:49 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"فلاي دبي" تدشن رحلاتها إلى مطار شيريميتيفو في موسكو

GMT 10:43 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا الطبق سريع التحضير ويساعد في خفض الوزن الزائد

GMT 01:15 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري يكشف أنّ معرض الشارقة للكتاب يسمو بالإبداع العربي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates