اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه
آخر تحديث 13:45:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان

اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

سلسلة اجتماعات تحضيرية دورية لمعرض "آيدكس"
أبو ظبي - صوت الإمارات

وضعت اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" اللمسات الآخيرة المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بفعاليات الافتتاح الرسمي للنسخة المقبلة من معرض "آيدكس 2015" الذي يقام تحت رعاية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وباهتمام من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبمتابعة مستمرة من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الفترة من 22 إلى 26شباط/ فبراير 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" وترأسه رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، وبحضور العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، علي سعيد بن حرمل، والرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"، صالح المرزوقي، وممثلي الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية وممثل وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة المقبلة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس" ومعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يعقد للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض.

وشدد رئيس اللجنة خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود من قبل جميع الأطراف المعنية والعمل كفريق واحد للخروج بحدث مشرف يعزز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الصناعات الدفاعية على المستويين الإقليمي والدولي ونبه إلى ضرورة تكاتف جميع اللجان الفرعية للعمل بتميز وتعاون ودقة يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أنّ تنظيم هذا الحدث الضخم يتطلب أفكارًا مبتكرة يكون لها تأثيرها الإيجابي والمباشر في الخروج بحدث عالمي في صناعة الدفاع، لافتًا إلى وجوب تقديم خدمات ترتقي إلى مستوى الحدث الذي يحضره كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم ويستقطب كبرى الشركات والمؤسسات المعنية بهذه الصناعة على مستوى العالم خصوصًا أنّ آيدكس رسخ لدى العارضين والزوار على حد سواء ريادته الأمر الذي يتطلب منا في كل دورة وضع تصورات ورؤى جديدة تبهر العالم وتحقق النجاح المنشود .

وصرح الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"،صالح المرزوقي نّ" الدورة المقبلة من "آيدكس" تعد إحدى أكثر الدورات تميزًا في تاريخ المعرض كونها تحتضن النسخة الأولى لمعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه صناعة الدفاع على مستوى العالم، ونحن نحرص دائمًا على أن يكون المعرض مواكبًا لآخر مستجدات الصناعة وذلك عبر استقطاب المؤسسات الرائدة عالميًا في تقنيات الدفاع البري والبحري والجوي".

وينظم المعرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ويستقطب كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم.

وتشهد الدورة المقبلة من المعرض توسيع مساحات العرض لأجنحة الدول المشاركة بالإضافة إلى تخصيص منطقة للأنظمة المسيرة بهدف مواكبة تطور الصناعات الدفاعية والنمو المستمر في عدد الزوار والعارضين والمشاركين في المعرض إذ يتوقع أن تمثل الدورة الجديدة من "آيدكس" امتدادًا للنجاحات والإنجازات البارزة للمعرض خلال مسيرته التي استمرت لأكثر من 20عامًا.

وكان "آيدكس" و"نافدكس" قد استقطبا الدورة الماضية 1112شركة عارضة وأكثر من 80 ألف زائر من مختلف دول العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates