اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه
آخر تحديث 17:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان

اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة لمعرض "آيدكس" تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه

سلسلة اجتماعات تحضيرية دورية لمعرض "آيدكس"
أبو ظبي - صوت الإمارات

وضعت اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" اللمسات الآخيرة المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بفعاليات الافتتاح الرسمي للنسخة المقبلة من معرض "آيدكس 2015" الذي يقام تحت رعاية رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وباهتمام من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وبمتابعة مستمرة من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الفترة من 22 إلى 26شباط/ فبراير 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" وترأسه رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، وبحضور العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، علي سعيد بن حرمل، والرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"، صالح المرزوقي، وممثلي الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية وممثل وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش الاجتماع التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة المقبلة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" ومعرض الدفاع البحري "نافدكس" ومعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يعقد للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض.

وشدد رئيس اللجنة خلال الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود من قبل جميع الأطراف المعنية والعمل كفريق واحد للخروج بحدث مشرف يعزز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الصناعات الدفاعية على المستويين الإقليمي والدولي ونبه إلى ضرورة تكاتف جميع اللجان الفرعية للعمل بتميز وتعاون ودقة يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أنّ تنظيم هذا الحدث الضخم يتطلب أفكارًا مبتكرة يكون لها تأثيرها الإيجابي والمباشر في الخروج بحدث عالمي في صناعة الدفاع، لافتًا إلى وجوب تقديم خدمات ترتقي إلى مستوى الحدث الذي يحضره كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم ويستقطب كبرى الشركات والمؤسسات المعنية بهذه الصناعة على مستوى العالم خصوصًا أنّ آيدكس رسخ لدى العارضين والزوار على حد سواء ريادته الأمر الذي يتطلب منا في كل دورة وضع تصورات ورؤى جديدة تبهر العالم وتحقق النجاح المنشود .

وصرح الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"،صالح المرزوقي نّ" الدورة المقبلة من "آيدكس" تعد إحدى أكثر الدورات تميزًا في تاريخ المعرض كونها تحتضن النسخة الأولى لمعرض أنظمة الدفاع غير المأهولة "يومكس" الذي يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه صناعة الدفاع على مستوى العالم، ونحن نحرص دائمًا على أن يكون المعرض مواكبًا لآخر مستجدات الصناعة وذلك عبر استقطاب المؤسسات الرائدة عالميًا في تقنيات الدفاع البري والبحري والجوي".

وينظم المعرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ويستقطب كبار الشخصيات وخبراء صناعة الدفاع وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان من جميع أنحاء العالم.

وتشهد الدورة المقبلة من المعرض توسيع مساحات العرض لأجنحة الدول المشاركة بالإضافة إلى تخصيص منطقة للأنظمة المسيرة بهدف مواكبة تطور الصناعات الدفاعية والنمو المستمر في عدد الزوار والعارضين والمشاركين في المعرض إذ يتوقع أن تمثل الدورة الجديدة من "آيدكس" امتدادًا للنجاحات والإنجازات البارزة للمعرض خلال مسيرته التي استمرت لأكثر من 20عامًا.

وكان "آيدكس" و"نافدكس" قد استقطبا الدورة الماضية 1112شركة عارضة وأكثر من 80 ألف زائر من مختلف دول العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه اللجنة العليا المنظمة لمعرض آيدكس تضع اللمسات الآخيرة لانطلاقه



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates