تحطم طائرة أميركية دون طيار قرب العاصمة العراقية بعد إصابتها بعطل فني
آخر تحديث 11:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تكريم الفنان المصري هاني شاكر في موسم الرياض صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة
أخر الأخبار

تبلغ قيمتها 5 ملايين إسترليني وتعمل القوات الجوية على استرجاعها

تحطم طائرة أميركية دون طيار قرب العاصمة العراقية بعد إصابتها بعطل فني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحطم طائرة أميركية دون طيار قرب العاصمة العراقية بعد إصابتها بعطل فني

طائرة "MQ-1"
بغداد ـ نجلاء الطائي

تحطمت طائرة "MQ-1" دون طيار تابعة للقوات الجوية الأميركية أثناء تنفيذها مهمة التجسس على تنظيم "داعش" في العراق. وأكد "البنتاغون" الكارثة بعد ظهور صور لحطام هذه الطائرة على مواقع الإنترنت. وأضاف المتحدث الرسمي، أنَّ الطائرة كانت في طريقها إلى العودة بعد مهمة استطلاع حينما أصيبت بعطل فني أدي لفقدان الاتصال بها، وذلك في 16 تموز/ يوليو.

 

وسقطت الطائرة في منطقة صحراوية بالقرب من "السماوة"، التي تحكم الحكومة العراقية قبضتها عليها وتبعد 170 ميل جنوبي شرق بغداد، ومن ثم فلا داعي للمخاوف من سقوط هذه التكنولوجيا في يد التنظيم المتطرف.

ومن جانبه؛ أشار رئيس جهاز المخابرات العميد سعد الوائلي، إلى أنَّ فرق المخابرات حددت موقع جسم الطائرة بعد تلقي تقارير من عامل مصنع قريب، مضيفًا أنَّ التقرير المبدئي كشف عن أن الطائرة دون طيار وتابعة للجيش الأميركي.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الرائد روجر كابينيس، أنَّه لم تكن هناك أسلحة على متن هذه الطائرة دون طيار، مضيفًا أنَّ الولايات المتحدة تعمل جنبًا إلي جنب مع السلطات العراقية لاستعادة الطائرة التي تقدر قيمتها بما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترليني.

يُذكر أنَّ الطائرات دون طيار تشكل جزءًا رئيسيًا من ترسانة واشنطن للأسلحة في معركتها ضد المتطرفين، وتشارك في أهداف كثيرة تُعد من أماكن تمركز المتطرفين بداية من اليمن وحتى المنطقة الحدودية مابين أفغانستان وباكستان.

وفي الوقت نفسه؛ شنَّت قوات الأمن العراقية ومقاتلي العشائر السنية هجومًا، لطرد الميليشيات المسلحة التابعة لتنظيم "داعش" وتأمين طريق الإمداد في محافظة الأنبار.

وعلى جانب آخر؛ أدى هجوم انتحاري في المدينة إلى وقوع ما لا يقل عن 32 قتيلًا، بينما كان الهجوم الأكثر دموية هو ذلك الذي تم بواسطة سيارة مفخخة، ووقع في منطقة سكنية يعد أغلب قاطنيها من الشيعة في مدينة بغداد الجديدة شمال شرق بغداد وأسفر ذلك الهجوم عن سقوط 16 قتيلًا فيما أصيب 48 شخصًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحطم طائرة أميركية دون طيار قرب العاصمة العراقية بعد إصابتها بعطل فني تحطم طائرة أميركية دون طيار قرب العاصمة العراقية بعد إصابتها بعطل فني



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates