ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصريحات عنصرية لمرشح جمهوري تثير استنكار البيت الأبيض

ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل

دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

أثار تصريح عنصري لأبرز المرشحين الجمهوريين للسباق الرئاسي الأميركي، دعا فيه إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة بشكل كامل، استفزازًا في معظم عواصم العالم، حيث سارع البيت الأبيض إلى إدانة تصريحاته واعتبرها تتعارض مع القيم الأميركية.

ودعا دونالد ترامب الأثنين، إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة بشكل كامل في تصريحات كانت الأكثر استفزازًا في حملته الانتخابية المثيرة للجدل.

وأثارت تصريحاته التي جاءت بعد حادث إطلاق النار في كاليفورنيا الأسبوع الماضي الذي نفذه زوجان مسلمان متطرفان، تنديدًا من البيت الأبيض.

ولم يحدد مساعدو ترامب ما إذا كان اقتراحه يشمل السياح والمهاجرين على حد سواء أو ما إذا كان يستهدف الأميركيين المسلمين المتواجدين حاليًا في الخارج.

وفي خطاب حاد استغرق 50 دقيقة على متن السفينة الحربية "يو إس إس يوركتاون" في وقت متأخر يوم الأثنين تلا ترامب قسمًا من بيانه مشددًا لهجته وقائلًا إن منع المسلمين من دخول البلاد يجب أن يبقى ساريًا "إلى أن يضع نواب البلاد تصورًا لما يحصل"، وأضاف ترامب "ليس لدينا خيار" مؤكدًا أن "المتطرفين الإسلاميين يريدون قتل الأميركيين".

وأوضح ترامب "سيزداد الأمر سوءًا. سنشهد المزيد من حوادث برجي مركز التجارة العالمي" في إشارة إلى اعتداءات 11 أيلول/سبتمبر) 2001.

ومما ورد في البيان أيضًا أن "دونالد ترامب يدعو إلى وقف تام وكامل لدخول المسلمين" إلى الولايات المتحدة إلى حين ادراك ما يحصل".

ومن جهته قال نائب مستشار الأمن القومي الأميركي بن رودس، الثلاثاء، إن دعوة المرشح الرئاسي الجمهوري المحتمل دونالد ترامب، إلى فرض حظر على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، يتعارض مع قيم الأميركيين، ومن شأنه أن يلحق ضررًا بأمن الولايات المتحدة.

وأضاف رودس في مقابلة مع محطة تلفزيون (سي إن إن): "ترامب على النقيض تمامًا من قيمنا كأميركيين، نحن لدينا في قانون حقوق الأفراد احترام لحرية الأديان".

وتابع رودس أن بيان ترامب "يتعارض أيضًا مع أمننا"، موضحًا أن متشددي تنظيم "داعش" يحاولون تصوير الولايات المتحدة على أنها في حرب مع الإسلام".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل ترامب يدعو بلهجة حادة إلى منع المسلمين من دخول أميركا بشكل كامل



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates