تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي
آخر تحديث 14:32:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدير الفني لـ"بايرن ميونخ" الألماني يعتذر عن تلميحاته الأخيرة

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

المدرب الدولي مانويل بيليغريني
لندن - سليم كرم

يُصر المدرب الدولي مانويل بيليغريني على أن المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، ليس في حاجة إلى الاعتذار عن إثارته الشكوك بشأن مستقبله مع فريق مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لن يحدد موقفه حتى نهاية الموسم.

وكان غوارديولا قد أبدى اعتذاره للمديرين الفنيين في الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبصفة خاصة بيليجريني والمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال، عندما قرر الإعلان منتصف الموسم عن أنه بصدد الإنتقال إلى إنجلترا حينما تننتهي مهمته مع فريق بايرن ميونخ ويرحل الصيف المقبل.
 وذكر المدرب السابق لفريق برشلونة، والذي من المتوقع أن يحل محل بيليغريني في الاتحاد، خلال اللقاء الذي أجري معه في مقر التدريب الشتوي لفريق البايرن في الدوحة، أن الكشف عن خططه في وقت مبكر جدًا قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار لأقرانه.

بينما أكد بيليغريني، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة السيتي الأربعاء المقبل، أمام منافسه إيفرتون، ردًا على السؤال حول قبوله ذلك الاعتذار بأنه وكما ذكر قبل 3 أو 4 أسابيع غير قلق بشأن مصيره مع النادي، مشيرًا إلى أن غوارديولا لم يكن عليه الاعتذار.

وأضاف أنه يحاول بذل قصارى جهده مع مانشستر سيتي وهدفه هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام وكذلك المنافسة بقوة في المسابقات كافة حتى النهاية حتى يستطيع الحصول على مزيد من الألقاب، وهو الأمر الذي سيجعله سعيدًا ومن ثم يمكنه بعدها التفكير بشأن مستقبله.
ويعقد السيتي الآمال علي ضم اللاعب ليونيل ميسي الذي حاز هذا العام للمرة الخامسة على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة حال التعاقد مع مدربه السابق غوارديولا.

إلا أن بيليغريني قد صرح بأن رحيل ميسي عن فريق برشلونة يبدو من الصعب بحسب ما يعتقد، وذلك لأنه لا يوجد لاعب أو فريق في مستوي ميسي، ليس لأنه فاز بجائزة الكرة الذهبية وإنما أيضًا لكونه أكثر اللاعبين أهمية في العالم وساعد كثيرًا برشلونة خلال الـ6 أو الـ7 أعوام الماضية.
ورفض مدرب السيتي التعليق على التكهنات التي تتحدث عن عودة ويلفريد بوني إلى سوانزي بعد مرور 12 شهرًا فقط على إنضمام مهاجم منتخب ساحل العاج إلى السيتي قادمًا من النادي الويلزي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، مؤكدًا أن فريقه كامل بحيث لن يرحل أو ينضم لاعب جديد وتبقي جميع الخيارات متاحة ولكن في نهاية الموسم وليس في الوقت الجاري.
ويغيب بوني عن مباراة إيفرتون للإصابة إلى جانب الياكيم مانغالا وفيرناندينيو وفينسنت كومباني وسمير نصري، إلا أن بيليغريني قد يستدعي اللاعب الشاب كليتشي إيناتشو الذي سجل هدفه الخامس هذا الموسم، السبت الماضي، أمام فريق نورويتش ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates