تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي
آخر تحديث 23:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدير الفني لـ"بايرن ميونخ" الألماني يعتذر عن تلميحاته الأخيرة

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع "مانشستر سيتي"

المدرب الدولي مانويل بيليغريني
لندن - سليم كرم

يُصر المدرب الدولي مانويل بيليغريني على أن المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، ليس في حاجة إلى الاعتذار عن إثارته الشكوك بشأن مستقبله مع فريق مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه لن يحدد موقفه حتى نهاية الموسم.

وكان غوارديولا قد أبدى اعتذاره للمديرين الفنيين في الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبصفة خاصة بيليجريني والمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال، عندما قرر الإعلان منتصف الموسم عن أنه بصدد الإنتقال إلى إنجلترا حينما تننتهي مهمته مع فريق بايرن ميونخ ويرحل الصيف المقبل.
 وذكر المدرب السابق لفريق برشلونة، والذي من المتوقع أن يحل محل بيليغريني في الاتحاد، خلال اللقاء الذي أجري معه في مقر التدريب الشتوي لفريق البايرن في الدوحة، أن الكشف عن خططه في وقت مبكر جدًا قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار لأقرانه.

بينما أكد بيليغريني، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة السيتي الأربعاء المقبل، أمام منافسه إيفرتون، ردًا على السؤال حول قبوله ذلك الاعتذار بأنه وكما ذكر قبل 3 أو 4 أسابيع غير قلق بشأن مصيره مع النادي، مشيرًا إلى أن غوارديولا لم يكن عليه الاعتذار.

وأضاف أنه يحاول بذل قصارى جهده مع مانشستر سيتي وهدفه هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام وكذلك المنافسة بقوة في المسابقات كافة حتى النهاية حتى يستطيع الحصول على مزيد من الألقاب، وهو الأمر الذي سيجعله سعيدًا ومن ثم يمكنه بعدها التفكير بشأن مستقبله.
ويعقد السيتي الآمال علي ضم اللاعب ليونيل ميسي الذي حاز هذا العام للمرة الخامسة على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة حال التعاقد مع مدربه السابق غوارديولا.

إلا أن بيليغريني قد صرح بأن رحيل ميسي عن فريق برشلونة يبدو من الصعب بحسب ما يعتقد، وذلك لأنه لا يوجد لاعب أو فريق في مستوي ميسي، ليس لأنه فاز بجائزة الكرة الذهبية وإنما أيضًا لكونه أكثر اللاعبين أهمية في العالم وساعد كثيرًا برشلونة خلال الـ6 أو الـ7 أعوام الماضية.
ورفض مدرب السيتي التعليق على التكهنات التي تتحدث عن عودة ويلفريد بوني إلى سوانزي بعد مرور 12 شهرًا فقط على إنضمام مهاجم منتخب ساحل العاج إلى السيتي قادمًا من النادي الويلزي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، مؤكدًا أن فريقه كامل بحيث لن يرحل أو ينضم لاعب جديد وتبقي جميع الخيارات متاحة ولكن في نهاية الموسم وليس في الوقت الجاري.
ويغيب بوني عن مباراة إيفرتون للإصابة إلى جانب الياكيم مانغالا وفيرناندينيو وفينسنت كومباني وسمير نصري، إلا أن بيليغريني قد يستدعي اللاعب الشاب كليتشي إيناتشو الذي سجل هدفه الخامس هذا الموسم، السبت الماضي، أمام فريق نورويتش ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي تصريحات غوارديولا تكشف عن عدم قلق بيليغريني بشأن مصيره مع مانشستر سيتي



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates