تصفية أخطر العناصر المُتطرَفة خلال اشتباكات دارت مع الشرطة في المعادي
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط كميات من المواد المتفجَرة والعبوات الناسفة والأسلحة

تصفية أخطر العناصر المُتطرَفة خلال اشتباكات دارت مع الشرطة في المعادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصفية أخطر العناصر المُتطرَفة خلال اشتباكات دارت مع الشرطة في المعادي

الأجهزة الأمنية المصرية
القاهرة وفاء لطفي

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية، فجر الأربعاء، في قتل أخطر العناصر المتطرَفة، خلال مواجهات أمنية قوية مع قوات الشرطة في منطقة حدائق المعادي. وأسفرت المواجهات التي استمرت لساعات عن مقتل العناصر المتطرَفة واقتحام المكان، كما تم ضبط كميات من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة والأسلحة التي كانوا يستعدون لتجهيزها للقيام بهجمات متنوَعة خلال الفترة المقبلة، وجار حصر المضبوطات، ومن المقرر أن تصدر وزارة الداخلية بيانًا لإعلان تفاصيل الحادث.
 
وأكد مصدر أمني في وزارة الداخلية، بأن معلومات توافرت للقطاع الأمني المصري، عن اختباء أخطر العناصر المتطرفة في منطقة المعادي، وعلى الفور تم إعداد مأمورية أمنية ضخمة من رجال الأمن ورجال الأمن المركزي ورجال العمليات الخاصة، وتمت محاصرة مكان وجود تلك العناصر، إلا أنه فور اقتراب القوات بادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، وهو ما دفع القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران.
 
وأوضح عدد من شهود العيان أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين عدد من المتطرفين والشرطة بعد منتصف الليل في منطقة حدائق المعادي، ولا تزال هناك مناوشات، بعد أن احتل المتطرفون منزلا في سوق عبد الحميد مكي، ما سهل لهم إدخال كميات كبيرة من الأسلحة.
 
وكشف شهود عيان عن وقوع العديد من المصابين بين الجنود وضباط الشرطة، من جراء تبادل إطلاق النار الكثيف، فضلا على احتجاز المتطرفين لعدد من المواطنين كرهائن. حيث يأتي ذلك في الوقت الذي أفاد فيه مصدر أمني، أن إطلاق الأعيرة النارية في حدائق المعادي ناتج عن مشادات اندلعت بين عائلتين تنتميان لجماعة "الإخوان"، تطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصفية أخطر العناصر المُتطرَفة خلال اشتباكات دارت مع الشرطة في المعادي تصفية أخطر العناصر المُتطرَفة خلال اشتباكات دارت مع الشرطة في المعادي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates