توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا
آخر تحديث 01:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يدعو الجمهور إلى الدفع الفوري من خلال الوسائل المختلفة

توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا

سيارة
أبوظبي - فهد الحوسني

تمكن فريق الإسناد في الإدارة العامة للمرور، من توقيف مواطن يملك مركبتين تهّرب من دفع المخالفات المروية، التي وصل عددها إلى (331) مخالفة وقيمتها الإجمالية (215) ألفًا و(260) درهمًا.

وأوضح مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي أنَّ المذكور قاد مركبة من نوع نيسان بترول أبيض اللون وارتكب (222) مخالفة مختلفة، قدّرت قيمتها الإجمالية بـ(134) ألفا و(930) درهمًا، تنوعت ما بين (157) مخالفة لشرطة دبي و(7) مخالفات لشرطة أبوظبي، و(38) لشرطة الشارقة، و(19) مخالفة لنظام سالك بالإضافة إلى مخالفة واحدة الوقوف دون دفع الرسوم المقررة لخدمات المواقف.

وأضاف المزروعي أنَّ المواطن سجل مركبة أخرى من نوع نيسان بترول برتقالي اللون باسم شقيقته وتراكمت عليها (109) مخالفات مختلفة، وقيمتها الإجمالية (80) ألفا و(330) درهمًا، حيث تنوعت ما بين (87) مخالفة لشرطة دبي و(7) مخالفات لشرطة أبوظبي، و(8) للشارقة، و(3) مخالفات لسالك ومخالفة في سلطنة عمان الشقيقة، وأخيرًا مخالفة واحدة لشرطة أم القيوين.

وبيَّن أنَّه تم التواصل مع السائق والتنسيق معه لدفع المستحقات المترتبة على المركبتين، إلا أن المذكور تحايل وتهّرب من الدفع الأمر الذي تطلب إلى التعاون مع شرطة الشارقة لضبط وإحضار المركبتين من مقر سكن المذكور في مدينة الذيد التابعة لإمارة الشارقة لإلى الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، موضحًا أنه بعد التدقيق أيضًا في سجلات السائق تبين أن لديه (81) نقطة مرورية، الأمر الذي يستدعي سحب الرخصة.

ودعا المزروعي، أفراد الجمهور إلى دفع المخالفات بشكل فوري من خلال وسائل الدفع المختلفة مثل الإنترنت أو مكاتب المرور أو عن طريق جهاز الدفع الآلي أو التطبيقات الذكية، حتى لا تتراكم أو الاستفسار عن المخالفات من خلال التطبيقات الذكية أو مراجعة إدارات المرور أو مواقعها الإلكترونية حتى لا يقع الشخص فريسة تراكم المخالفات لافتا إلى أن شرطة دبي وتسهيلًا على المخالفين المتراكمة عليهم مبالغ كبيرة تعاملت معهم بنظام التقسيط لقيمة المخالفات شريطة أن ينهي المخالف كل الالتزامات التي عليه لدى الإمارات الأخرى.

وأشاد مدير الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في شرطة الشارقة على تعاونها المتميز في عملية إحضار المركبتين مشيرا إلى إن الإجراءات المتبعة بشأن المخالفات المتأخرة تشمل حجز المركبة ووقف الملف المروري لحين سداد قيمة المتأخرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates