توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يدعو الجمهور إلى الدفع الفوري من خلال الوسائل المختلفة

توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا

سيارة
أبوظبي - فهد الحوسني

تمكن فريق الإسناد في الإدارة العامة للمرور، من توقيف مواطن يملك مركبتين تهّرب من دفع المخالفات المروية، التي وصل عددها إلى (331) مخالفة وقيمتها الإجمالية (215) ألفًا و(260) درهمًا.

وأوضح مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهير المزروعي أنَّ المذكور قاد مركبة من نوع نيسان بترول أبيض اللون وارتكب (222) مخالفة مختلفة، قدّرت قيمتها الإجمالية بـ(134) ألفا و(930) درهمًا، تنوعت ما بين (157) مخالفة لشرطة دبي و(7) مخالفات لشرطة أبوظبي، و(38) لشرطة الشارقة، و(19) مخالفة لنظام سالك بالإضافة إلى مخالفة واحدة الوقوف دون دفع الرسوم المقررة لخدمات المواقف.

وأضاف المزروعي أنَّ المواطن سجل مركبة أخرى من نوع نيسان بترول برتقالي اللون باسم شقيقته وتراكمت عليها (109) مخالفات مختلفة، وقيمتها الإجمالية (80) ألفا و(330) درهمًا، حيث تنوعت ما بين (87) مخالفة لشرطة دبي و(7) مخالفات لشرطة أبوظبي، و(8) للشارقة، و(3) مخالفات لسالك ومخالفة في سلطنة عمان الشقيقة، وأخيرًا مخالفة واحدة لشرطة أم القيوين.

وبيَّن أنَّه تم التواصل مع السائق والتنسيق معه لدفع المستحقات المترتبة على المركبتين، إلا أن المذكور تحايل وتهّرب من الدفع الأمر الذي تطلب إلى التعاون مع شرطة الشارقة لضبط وإحضار المركبتين من مقر سكن المذكور في مدينة الذيد التابعة لإمارة الشارقة لإلى الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، موضحًا أنه بعد التدقيق أيضًا في سجلات السائق تبين أن لديه (81) نقطة مرورية، الأمر الذي يستدعي سحب الرخصة.

ودعا المزروعي، أفراد الجمهور إلى دفع المخالفات بشكل فوري من خلال وسائل الدفع المختلفة مثل الإنترنت أو مكاتب المرور أو عن طريق جهاز الدفع الآلي أو التطبيقات الذكية، حتى لا تتراكم أو الاستفسار عن المخالفات من خلال التطبيقات الذكية أو مراجعة إدارات المرور أو مواقعها الإلكترونية حتى لا يقع الشخص فريسة تراكم المخالفات لافتا إلى أن شرطة دبي وتسهيلًا على المخالفين المتراكمة عليهم مبالغ كبيرة تعاملت معهم بنظام التقسيط لقيمة المخالفات شريطة أن ينهي المخالف كل الالتزامات التي عليه لدى الإمارات الأخرى.

وأشاد مدير الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في شرطة الشارقة على تعاونها المتميز في عملية إحضار المركبتين مشيرا إلى إن الإجراءات المتبعة بشأن المخالفات المتأخرة تشمل حجز المركبة ووقف الملف المروري لحين سداد قيمة المتأخرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا توقيف مواطن إماراتي تهرب من تسديد 331 مخالفة بقيمة 215 ألفًا درهمًا



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates