تونس ترفع التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى لدرء مخاطر إرهابية
آخر تحديث 13:45:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تحذيرات أميركية وبريطانية وتحسبا من هجمات جديدة

تونس ترفع التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى لدرء مخاطر إرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تونس ترفع التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى لدرء مخاطر إرهابية

تونس ترفع التأهب الأمني
تونس ـ كمال السليمي

رفعت الحكومة التونسية حالة التأهب الأمني في البلاد إلى الدرجة القصوى تحسبا لأي مخاطر إرهابية، وذلك بعد تحذيرات أميركية وبريطانية من هجمات جديدة. 
وصرح وزير الداخلية التونسي محمد ناجم الغرسلي بأن التأهب الأمني سيكون في مستوى الدرجة القصوى بدءا من منتصف ليلة الاثنين لتأمين البلاد خلال احتفالات رأس السنة الميلادية والمولد النبوي الشريف.

وقال الوزير الغرسلي إن القوات الأمنية والعسكرية بكامل وحداتها على أهبة الاستعداد لضمان استقرار البلاد واحتفال التونسيين بهذه الأعياد في أحسن الظروف.
وحذرت الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا السبت الماضي رعاياهما في تونس من مخاطر إرهابية بالتزامن مع أعياد رأس السنة الميلادية.
ودعت الخارجية الأميركية في بيان نشرته السفارة الأميركية في تونس رعاياها إلى تفادي المركز التجاري "تونيزيا مول" لاحتمال استهدافه من قبل متشددين.
وقالت إن تقريرا لا يمكن التأكد من مصداقيته يشير إلى احتمال تعرضه لهجوم إرهابي. ويعد هذا المركز، الذي اكتمل بناؤه في وقت سابق من الشهر الحالي في العاصمة الأكبر في تونس.

وقالت الخارجية البريطانية في إشعار لها إن درجة احتمال وقوع هجمة إرهابية جديدة في تونس لا تزال مرتفعة، مشيرة إلى استنفار أمني في العاصمة التونسية ومناطق أخرى من البلاد، ودعت رعاياها إلى توخي الحذر وتفادي الأماكن المكتظة.
وتعرضت تونس إلى ثلاث هجمات دامية هذا العام استهدفت متحف باردو في العاصمة وفندقا في مدينة سوسة، إضافة إلى تفجير انتحاري استهدف حافلة للأمن الرئاسي في قلب العاصمة على مقربة من وزارة الداخلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس ترفع التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى لدرء مخاطر إرهابية تونس ترفع التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى لدرء مخاطر إرهابية



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates