جنايات دبي تحجز قضية خاطفي البريطاني عباس يازدي للحكم نهاية الشهر المقبل
آخر تحديث 15:28:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة العامة أكدت أنَّ الجريمة وقعت بسبب إدلاء شهادة ضدهما في "لاهاي"

جنايات دبي تحجز قضية خاطفي البريطاني عباس يازدي للحكم نهاية الشهر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات دبي تحجز قضية خاطفي البريطاني عباس يازدي للحكم نهاية الشهر المقبل

محاكم دبي
أبو ظبي ـ جواد الريسي

حجزت محكمة الجنايات في دبي، قضية العصابة الإيرانية التي خطفت البريطاني عباس يازادان يازدي من إمارة دبي وعملت على تهريبه إلى خارج الدولة، للحكم في 25 من الشهر المقبل، وذلك بعد مرافعة ختامية قدمتها النيابة العامة.

وشددت النيابة العامة عبر ممثلها في المحكمة، على أنَّ السبب الذي دفع العصابة لتنفيذ جريمة الخطف من دبي، هو إدلاء عباس يازادان يازدي بشهادة أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي، لا تصب في صالح أفراد العصابة.

وأضافت النيابة العامة أنَّ الخاطفين حضروا إلى الدولة واستأجروا فيلا تمهيدًا لتنفيذ الجريمة، التي خطط لها رجل توفي لاحقًا، ثم راقبوا المجني عليه حتى تمكنوا من مداهمته وخطفه بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وأشارت إلى أنَّ المجني عليه كان عائدًا بعد يوم عمل شاق إلى أسرته وأطفاله، فباغته المتهمون واعتدوا عليه بالضرب ثم خدروه، ووضعوه في سيارة، ونقلوه إلى إمارة الشارقة، وعلموا على تهريبه إلى إيران بواسطة سفينة.

وأوضحت أنَّ الخاطفين غادروا الدولة إلا أنَّ اثنين منهم عادا إلى الدولة في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، فتم إلقاء القبض عليهما في مطار دبي الدولي، حيث أقرا بتفاصيل الجريمة، مؤكدة أنَّ "هذه جريمة تعتبر من أبشع الجرائم، لأنها ليست خطفًا وحسب، وإنما فيها اعتداء على سمعة الدولة، وأمنها وأمن مواطنيها، وكل مقيم أو مستثمر فيها".

وتته النيابة العامة في القضية التي أمر المستشار عصام الحميدان النائب العام لإمارة دبي بإحالتها إلى المحكمة الجنايات، أفراد العصابة بـ "خطف عباس يازدي وسرقته بالإكراه، والاعتداء عليه، وتعريض حياته للخطر"، وتطالب بمعاقبتهم بالسجن المؤبد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تحجز قضية خاطفي البريطاني عباس يازدي للحكم نهاية الشهر المقبل جنايات دبي تحجز قضية خاطفي البريطاني عباس يازدي للحكم نهاية الشهر المقبل



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates