جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن فجَّر "حزب الله" عبوة ناسفة في دوريّة إسرائيليّة على الحدود اللبنانيّة

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة

حزب الله
بيروت ـ فادي سماحة

ردّت القوات الإسرائيلية بقصف مكثّف، على استهداف "حزب الله" للدورية الإسرائيلية، حيث طال القصف بلدة الوزاني ومحيط منطقة العباسية والمجيدية بعشرات القذائف الصاروخية والمدفعية والدخانية، إضافة الى القنابل الانشطارية التي سقطت في محيط مزرعة بسطرا وشمال المجيدية، وتزامنًا حلّق الطيران الحربي الإسرائيلي وطائرة استطلاع في أجواء المنطقة، فيما أعلن "حزب الله" اللبناني، في بيان أعقب القصف الإسرائيلي، أن مجموعة "سمير القنطار قامت بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في دورية إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا".

ولم تُسجّل أي إصابة في صفوف المدنيّين، ولا حتى في أي منزل في الوزاني؛ لأن معظم القذائف التي سقطت في البلدة دخانية، سُجّلت حركة نزوح لافتة للمزارعين السوريين وعائلاتهم من المنطقة حيث يعملون في قطاع الزراعة، بعضهم في آليات من نوع بيك أب وآخرون على متن الدراجات النارية، فيما هرب البعض سيرًا على الأقدام حاملين الأطفال.

وعند الرابعة والنصف، أي بعد حوالي ساعة، توقّف القصف الإسرائيلي، وعادت الحياة إلى طبيعتها في المنطقة.

وأعلن "حزب الله" اللبناني، في بيان أعقب القصف الإسرائيلي، أن مجموعة "سمير القنطار قامت بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في دورية إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا".

وردّ "حزب الله" على اغتيال إسرائيل سمير القنطار في سورية باستهداف دورية اسرائيلية في منطقة مزارع شبعا، في عملية ذكَّرَت بأسلوب الرد على اغتيال جهاد مغنية ورفاقه في سورية، ولم يُشر الجيش الاسرائيلي حتى اللحظة إلى تكبُّده خسائر بشرية في العملية، التي أكد الحزب انها نجحت في تدمير آلية عسكرية وإصابة من بداخلها.

وأعلن الحزب في بيانه، أنه "عند الساعة 3:10 من بعد ظهر الاثنين الواقع في 4-1-2016 قامت مجموعة الشهيد القائد #سمير_القنطار في المقاومة الإسلامية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على طريق زبدين – كفرا في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة في دورية إسرائيلية، مما أدى إلى تدمير آلية من نوع هامر وإصابة من في داخلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates