جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن فجَّر "حزب الله" عبوة ناسفة في دوريّة إسرائيليّة على الحدود اللبنانيّة

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة

حزب الله
بيروت ـ فادي سماحة

ردّت القوات الإسرائيلية بقصف مكثّف، على استهداف "حزب الله" للدورية الإسرائيلية، حيث طال القصف بلدة الوزاني ومحيط منطقة العباسية والمجيدية بعشرات القذائف الصاروخية والمدفعية والدخانية، إضافة الى القنابل الانشطارية التي سقطت في محيط مزرعة بسطرا وشمال المجيدية، وتزامنًا حلّق الطيران الحربي الإسرائيلي وطائرة استطلاع في أجواء المنطقة، فيما أعلن "حزب الله" اللبناني، في بيان أعقب القصف الإسرائيلي، أن مجموعة "سمير القنطار قامت بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في دورية إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا".

ولم تُسجّل أي إصابة في صفوف المدنيّين، ولا حتى في أي منزل في الوزاني؛ لأن معظم القذائف التي سقطت في البلدة دخانية، سُجّلت حركة نزوح لافتة للمزارعين السوريين وعائلاتهم من المنطقة حيث يعملون في قطاع الزراعة، بعضهم في آليات من نوع بيك أب وآخرون على متن الدراجات النارية، فيما هرب البعض سيرًا على الأقدام حاملين الأطفال.

وعند الرابعة والنصف، أي بعد حوالي ساعة، توقّف القصف الإسرائيلي، وعادت الحياة إلى طبيعتها في المنطقة.

وأعلن "حزب الله" اللبناني، في بيان أعقب القصف الإسرائيلي، أن مجموعة "سمير القنطار قامت بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في دورية إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا".

وردّ "حزب الله" على اغتيال إسرائيل سمير القنطار في سورية باستهداف دورية اسرائيلية في منطقة مزارع شبعا، في عملية ذكَّرَت بأسلوب الرد على اغتيال جهاد مغنية ورفاقه في سورية، ولم يُشر الجيش الاسرائيلي حتى اللحظة إلى تكبُّده خسائر بشرية في العملية، التي أكد الحزب انها نجحت في تدمير آلية عسكرية وإصابة من بداخلها.

وأعلن الحزب في بيانه، أنه "عند الساعة 3:10 من بعد ظهر الاثنين الواقع في 4-1-2016 قامت مجموعة الشهيد القائد #سمير_القنطار في المقاومة الإسلامية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على طريق زبدين – كفرا في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة في دورية إسرائيلية، مما أدى إلى تدمير آلية من نوع هامر وإصابة من في داخلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة جيش الاحتلال يقصف مناطق جنوب لبنان تزامنًا مع تحليق طائراته الحربيّة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates