حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 132 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث 03:35:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 132 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 132 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
أبوظبي - جواد الريسي

أمر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالإفراج عن 132 نزيلًا من مختلف الجنسيات بإدارة المنشآت العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المكرمة حرصًا من حاكم الشارقة على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة العيد والأفراح لديهم وتأكيدًا لرعاية سموه واهتمامه البالغ بأوضاع أفراد الجمهور على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

ورفع قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي في هذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حاكم الشارقة على هذه المبادرة الكريمة بالعفو عن المحكومين المشار اليهم والتي تأتي انطلاقًا من حرصه على دعم كيان الأسرة ولم شملها وتمكين رب الأسرة من التواجد بين أبنائه وأفراد عائلته خلال هذه الايام المباركة.

وأعرب العميد الشامسي عن أمله في أن تكون مكرمة حاكم الشارقة باعثًا للخير في نفوس المفرج عنهم وسبيلًا إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة إلى المجتمع أفرادًا صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 132 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 132 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates