حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الإمارات تودّع أحد جنودها البواسل فداء للحق والواجب الوطني

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة – صوت الإمارات

أدى عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، صباح الاثنين، في مسجد الجامع الكبير في منطقة شعم في رأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن عبدالله جمعة حسن الشامسي، الذي ارتقى إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل، المشاركين ضمن قوة التحالف العربي، في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب القاسمي عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأدى الصلاة إلى جانبه، الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، بجانب عدد من أعيان البلاد والمسؤولين، ومنتسبي القوات المسلحة، وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع الله، عزَّ وجلَّ، أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم حاكم رأس الخيمة والشيوخ، بعدما ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة شعم في رأس الخيمة، التعازي إلى أهل الشهيد في خيمة العزاء، مؤكدًا سموه أن دولة الإمارات تودع اليوم أحد جنودها البواسل، الذي قدم روحه فداء للحق والواجب الوطني، ونصرة المظلوم في ميادين العز والشرف، لينعم شعب اليمن بالأمن والاستقرار.

وأكد أشقاء الشهيد، وأهالي سكان منطقة شعم خلال تشييع جنازته، اعتزازهم باستشهاد عبدالله، وتضحياته فداء للإمارات والقيادة الرشيدة، وقالوا إن دماءه ذهبت فداء للوطن، وإنهم على استعداد للتضحية بأنفسهم من أجل حماية الوطن.

ويعتبر الشهيد عبدالله جمعة الشامسي، (21 عامًا)، أصغر أشقائه سنًّا، والبالغ عددهم 17 فردًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الشامسي



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates