حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل أعضاء المجلس الوطني الفائزين في الإنتخابات عن الإمارة

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي
أبوظبي - فيصل المنهالي

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سالم علي أحمد الشحي وأحمد يوسف درويش النعيمي وناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء، مؤكدًا أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمّن حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية بما يبشر بالخير والنجاح، مشيرًا إلى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة إلى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الإمارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجًا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتيها الانتخابية، موجهًا كلمة للأعضاء الفائزين قائلًا " أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين".

وقال إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالًا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجًا يُحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه، مشيدًا بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة إلى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيلعبه الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن حيث وجه أعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates