حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل أعضاء المجلس الوطني الفائزين في الإنتخابات عن الإمارة

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي
أبوظبي - فيصل المنهالي

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سالم علي أحمد الشحي وأحمد يوسف درويش النعيمي وناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء، مؤكدًا أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمّن حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية بما يبشر بالخير والنجاح، مشيرًا إلى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة إلى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الإمارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجًا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتيها الانتخابية، موجهًا كلمة للأعضاء الفائزين قائلًا " أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين".

وقال إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالًا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجًا يُحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه، مشيدًا بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة إلى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيلعبه الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن حيث وجه أعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates