حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل أعضاء المجلس الوطني الفائزين في الإنتخابات عن الإمارة

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي

حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي
أبوظبي - فيصل المنهالي

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سالم علي أحمد الشحي وأحمد يوسف درويش النعيمي وناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء، مؤكدًا أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمّن حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية بما يبشر بالخير والنجاح، مشيرًا إلى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة إلى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الإمارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجًا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتيها الانتخابية، موجهًا كلمة للأعضاء الفائزين قائلًا " أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين".

وقال إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالًا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجًا يُحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه، مشيدًا بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة إلى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيلعبه الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن حيث وجه أعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي



GMT 10:34 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

خبراء أمن يُحذّرون من عودة تنظيم "داعش" مرة أخرى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي حاكم رأس الخيمة يؤكد أن الإمارات دخلت مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates