حاكم عجمان يزور جرحى القوات المسلحة في مستشفى زايد العسكري
آخر تحديث 00:17:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمر بمنح ورثة شهداء الإمارة أراض تجارية وتوفير منازل للمحتاجين

حاكم عجمان يزور جرحى القوات المسلحة في مستشفى "زايد" العسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يزور جرحى القوات المسلحة في مستشفى "زايد" العسكري

مستشفى زايد العسكري في أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

زار عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، الخميس، المصابين والجرحى من القوات المسلحة في مستشفى زايد العسكري في أبوظبي، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن.

واستمع ولي عهد عجمان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي خلال الزيارة التي رافقه فيها ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ورئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمى، ورئيس ديوان حاكم عجمان ماجد بن سعيد النعيمي، وعدد من المسؤولين والأطباء القائمين على معالجة الجرحى، إلى شرح طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية، وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى.

واطمأن حاكم عجمان على الحالة الصحية للمصابين والجرحى من القوات المسلحة ، الذين يتلقون العلاج في المستشفى وعلى سير العلاج من الفريق الطبي المعالج، متمنيًا أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل، وأن ينعم الله عليهم بالصحة والسلامة.

وأشار إلى أن "ما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة، وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة إخوانهم في اليمن، يؤكد إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وعزمهم وتصميمهم على المضي لرفع راية النصر عاليًا.

وأكد المصابون أن "معنوياتهم عالية ويتطلعون إلى الخروج للالتحاق بإخوانهم في التحالف العربي، وأعربوا عن استعدادهم التام للعودة إلى ميادين الشرف والعزة لنصرة الحق ودعم الأشقاء في اليمن، والذود عن الوطن والمنطقة مجددين العهد والانتماء والولاء لوطننا الغالي ليبقى عزيزًا شامخًا".

كما أمر حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بمنح ورثة شهداء الوطن في إمارة عجمان أراض تجارية تكريمًا لذويهم، ووجه لاستكمال منزل الشهيد عبدالله علي حسن الحمادي، ومنح ورثة الشهيد سلطان عبيد الكعبي منزلًا تكريمًا للشهداء وذويهم لما بذلوه من أجل الوطن من تضحية وفداء.

وأعطى أوامره بضرورة البدء فورًا بتوزيع الأراضي التجارية الممنوحة لورثة الشهداء على أن يمنح ورثة الشهيد عبد الله علي حسن الحمادي أرضًا تجارية، وأراض سكنية لأخوته وتكملة بناء منزله.

كما أمر حكم عجمان بمنح أخوة الشهيد عبيد سعيد شيخان الكلباني أراض تجارية، ووجه بمنح ورثة الشهيد سلطان عبيد الكعبي أرضًا تجارية وتوفير منزل للورثة، وذلك تكريمًا لهم وتعظيمًا لما بذلوه في خدمة وطنهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يزور جرحى القوات المسلحة في مستشفى زايد العسكري حاكم عجمان يزور جرحى القوات المسلحة في مستشفى زايد العسكري



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates