حاكم عجمان يقرر زيادة رواتب عناصر الشرطة المحلية بنسبة 40
آخر تحديث 23:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرفها الشهر المقبل

حاكم عجمان يقرر زيادة رواتب عناصر الشرطة المحلية بنسبة 40%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يقرر زيادة رواتب عناصر الشرطة المحلية بنسبة 40%

حاكم عجمان الشيخ حميد النعيمي
أبوظبي- جواد الريسي


قرر حاكم عجمان الشيخ حميد النعيمي، الأربعاء، زيادة رواتب العسكريين العاملين في قوة شرطة عجمان المحلية بنسبة 40% من الراتب الأساسي، على أن تشمل الزيادة كافة المراتب العسكرية من شرطي مستجد وحتى مساعد أول.

ووجَّه ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، دائرة المالية والإدارة المركزية للموارد البشرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الزيادة بالتنسيق مع قيادة قوة الشرطة المحلية اعتبارًا من بداية شهر آب/ أغسطس 2015.

وأكد النعيمي أن هذه الزيادات الجديدة في رواتب العسكريين ستشيع جوًا من البهجة والفرح على كافة العاملين في شرطة عجمان وأنها ستكون مرضية وتحل الكثير من الاشكاليات المعيشية، وأن الزيادات الجديدة في الرواتب تعد طيبة ومميزة تعطي نوعًا من الحافز والتميز لباقي الفئات من الموظفين في حكومة عجمان لمزيد من العطاء والارتقاء في الأداء والإنتاجية.

وأشاد القائد العام لشرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، بزيادة رواتب العسكريين في عجمان، مشيرًا إلى أن الزيادات الجديدة في الرواتب لاقت صدى طيبًا لدى جموع العسكريين، وستكون حافزًا على مزيد من العمل وبذل الجهد للحفاظ على الأمن والأمان، مؤكدًا أن زيادة الرواتب هذا الشهر الفضيل وبمناسبة عيد الفطر المبارك ستدخل الفرحة والبهجة على المنتسبين العسكرين في شرطة عجمان وستكون دافعًا وحافزًا للقيام بواجباتهم على أكمل وجه .

وقال إن هذه الزيادات في الرواتب بالفعل زيادات سخية تتماشى والأوضاع المعيشية الحالية وتحل الكثير من الإشكاليات، مشيرًا إلى أن شرطة عجمان دومًا تسعى للحفاظ والاهتمام بالعنصر البشري لديها وتؤهله وتمنحه كل المزايا من أجل العمل الجاد والمتميز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يقرر زيادة رواتب عناصر الشرطة المحلية بنسبة 40 حاكم عجمان يقرر زيادة رواتب عناصر الشرطة المحلية بنسبة 40



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates