حساب محمد بن راشد عبر تويتر وإنستغرام يعيد نشر أبرز المشاركات
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التفاعل الشعبي الكبير يتواصل مع " شكرًا حماة الوطن"

حساب محمد بن راشد عبر "تويتر" و"إنستغرام" يعيد نشر أبرز المشاركات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حساب محمد بن راشد عبر "تويتر" و"إنستغرام" يعيد نشر أبرز المشاركات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أعاد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في صفحتيه عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"انستغرام"، نشر أبرز المشاركات ضمن "شكرا حماة الوطن"، فنشر نائب رئيس الدولة عبر "انستغرام" مقاطع فيديو عبر فيها المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بمبادرة نائب رئيس الدولة وثمنوا الدور الكبير للقوات المسلحة، درع الوطن وسياجه المنيع، وفي إحدى مقاطع الفيديو التي أعاد نشرها، ظهر موظفو مؤسسة دبي للإعلام وهم يؤدون التحية ويتوجهون بالشكر لرجال القوات المسلحة، وفي مقطع فيديو آخر ظهر أحد أشبال الوطن مرتدياً لباس القوات المسلحة، ووجه رسالة لحماة الوطن، جاء فيها: "شكرا حماة الوطن أنتم فخرنا "، وفي مقطع فيديو آخر أعاد نشره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر الانستغرام، وجه أحد رجال الإمارات من ذوي الاحتياجات الخاصة، رسالة لحماة الوطن، وجدد من خلال رسالته عهد الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة، وثمن الدور الكبير لرجال القوات المسلحة.

واستمر التفاعل المصور مع المبادرة لليوم الثالث على التوالي، حيث أعاد مغردون عبر "تويتر" المبادرة، نشر الفيديو الخاص برسالة المكتب الإعلامي لحكومة دبي لرجال قواتنا المسلحة، حيث جاء في الرسالة: " شكرا لسهركم على حماية ترابنا، فننام وتقر عيوننا آمنين، شكراً لذودكم عن مكتسباتنا، فنسير في درب النجاح مطمئنين، شكرا لترسيخكم أسباب عزتنا، فنستشرف المستقبل بهاماتنا شامخين، شكرا لعملكم في صمت، فيرتفع صوتنا بالحق صادحين، شكراً لتضحياتكم في سبيل وطنكم، ليمضي أبناؤكم في الحياة مكرمين، شكرا لقواتنا المسلحة الباسلة، دمتم لدولتنا في حفظ الله سالمين" .

وتواصل تفاعل المغردين مع وسم " شكرا حماة الوطن "على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أبدعوا في توجيه رسائل الشكر والتقدير والعرفان والإعزاز لأبناء القوات المسلحة، وأعربوا عن فخرهم العميق بالجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية مكتسباته.
وتنوعت رسائل الشكر والتقدير الذي قدمها مغردون من داخل الدولة وخارجها، ما بين عبارات الثناء والتقدير لجهود حماة الوطن البواسل، فيما حرص البعض الآخر على التعبير عن فخره بالقوات المسلحة بأبيات من الشعر، بينما زين آخرون رسائلهم بصور متنوعة وفيديوهات لأبناء القوات المسلحة.
وتوجه أبناء الإمارات عبر وسم "شكرا حماة الوطن"، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى قيادة الدولة الرشيدة وحكومة الإمارات، على الجهود الكبيرة التي تبذل من أجل رفعة ونهضة وتقدم وطننا المعطاء، والدعم المتواصل الذي يقدم للقوات المسلحة.

وأكدوا أن مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بتخصيص احتفالات يوم الجلوس لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة في الدولة، تعكس مدى التقدير العميق من قيادة الدولة الرشيدة لحماة الوطن البواسل، الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل حماية الوطن والحفاظ على منجزاته ومكتسباته.
وأكد الدكتور علي بن تميم " أيها المشرقون والساهرون على أحلامنا، المقيمون في صلواتنا، بكم ومعكم تنهض الأمنيات ويزدهر الوطن"، وغرد سلطان بن غليطة بأبيات شعر قائلاً "جيش الوطن جيش الفخر والرجولة في عيونهم دايم غلا الشعب والدار نفخر بهم شعب وقيادة ودولة أحرار ويذودون عن دار الأحرار" .
وغرد خالد حسن البحار الشحي بقوله " يقدمون الغالي والثمين من أجل راحتنا، هم يتعبون ويسهرون، وبسببهم نحن في طمأنينة وراحة بال، كله بسببهم بعد الله، ومتابعة قيادتنا، وأكد محمد الكندي "شَبابَ المعالي حُماةَ الوطَنْ كَفَى العُرْبَ ما نابَهُمْ منْ مِحَنْ"، فيما شكر "وطني الإمارات" حماة الوطن قائلاً "أنتم العين الساهرة التي ترعى الاتحاد وتصونه"، وقال سهيل بن ناصر: " مساكم عيد وفخر لأغلی وطن مساء الفرحة" .
وغرد فالكاو قائلاً: " الشكر لا يفي حق حماة الوطن كلاً في مكانه، بفضل الله ثم بفضلهم الإمارات من أكثر الدول أمنا وأمانا، والله يديمها من نعمة"، وأكد أنس الشيخ: " مجد أجدادنا كنز لا نتهاون في حمايته، لأنه أصل حضارتنا ورمز هويتنا الوطنية وشعار وحدتنا وشرفنا وشرفكم يا جنود زايد".
وغردت بنات الأميري بقولها " شكرا سيدي محمد بن راشد، وشكرا سيدي خليفة بن زايد، وشكرا سيدي محمد بن زايد وشكراً يا حماة الوطن"، وأوضحت رايوهه: " وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه"  فيما غرد "إماراتي وافتخر" بقوله "لا شكر على واجب لوطن بحجم الأرض حباً وعزاً وشموخاً، لا شكر وهذا واجب، لا شكر وهذا رمز وفخر، لا شكر وأرواحنا فداه"، وغردت أميرة الورد بقولها "مهما كتبنا وسطرنا من الكلمات قد لا توفيهم حقهم، ولكننا نقول لهم إن الوطن يكبر بكم"، وقالت "يحق لنا أن نفخر بكم ونعتز بأننا شعبكم، وسنظل نرفع رؤوسنا عالياً معتزين بقيادتكم".
وغرد طالب الشحي بقوله "شكرا لكم حماة الوطن لسهركم وخدمتكم لدولة الإمارات" ولفت " شكرا سيدي محمد بن راشد، وشكرا سيدي خليفة بن زايد، وشكرا سيدي محمد بن زايد، وشكرا يا حماة الوطن، وقال عاشق الوطن " شكرا قادتنا الذين يقفون مع حماة الوطن، ويسهرون على حماية الوطن لحفظ الأمن والأمان له ولأبنائهم".
وعلق إماراتي وافتخر "شكرا حماة الوطن على الثقة التي أوليتمونا إياها.. شكرا على جهودكم. شكرا على حرصكم، شكراً على كل شيء تقدمونه"، وأعلن" لم نرفع العلم تصنعا، بل رفعناه عزا وافتخاراً به، اللهم احفظ الإمارات وسائر بلاد المسلمين، اللهم احفظ ووفق قادتنا وأولياء أمورنا".

ونشر محمد الريسي:هم حماة الدار، وعيون الوطن الساهرة، هم درع الإمارات بحرا وجوا وبرا، وبفضل الله ثم فضلهم، الإمارات واحة سلام وأمن للجميع"، وغردت مريم بقولها «مع كل مبادرة وطنية من قادتنا، يتجدد معها الوعد والعهد، ويتجدد عشقنا لتراب هذا الوطن، لوطن زايد لوطن الأمن والسلام".
وغرد عمر أبو خليل بقوله: " في كل عام يحرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أن نشاركه جميعاً في توجيه الشكر والعرفان لفئات مختلفة من مجتمعنا، العام الجاري، فإننا جميعاً نقول لأبنائنا وإخواننا في القوات المسلحة "فخورن بكم وبتضحياتكم".

ولفتت عاشقة الوطن "أنتم من زرع فينا حب الوطن، وأنتم كنتم القادة عند كل شدة، أصبحتم لنا قدوة في الإخلاص والتضحية للوطن"، وأضافت "مهما كتبنا وقلنا فيكم ما نوفيكم حقكم بالكتابة أبدا، الحمد لله على الأمن والأمان الذي نعيشه في هذه الأرض الطيبة، والفضل بعد الله يرجع لكم يا بواسل القوات المسلحة".
 أجمع المغردون المشاركون في وسم "شكراً حماة الوطن"، أن رجال القوات المسلحة قدموا تضحيات عديدة، حيث دون محمد العامري "الشكر لا يفي حق حماة الوطن كلاً في مكانه، بفضل الله ثم فضلهم، الإمارات من أكثر الدول أمنا وأمانا، والله يديمها من نعمة"، وأضاف: "قيادتنا الرشيدة وحكومتنا وقواتنا المسلحة دوما مصدر فخرنا واعتزازنا".
وغرد عاشق الوطن بالقول "شكرا قادتنا وقواتنا المسلحة الذين يسهرون على حماية الوطن لحفظ الأمن والأمان لهم ولأبنائهم»، وأضاف: "تضحيات قواتنا المسلحة حققت الأمن والاستقرار للوطن».

وأوضح طلال الفليتي "إن أفراد القوات المسلحة وأبناءها المخلصين، هم قدوة لجميع أبناء المجتمع في العطاء والتضحية والوفاء وبذل الغالي من أجل الوطن"، وأضاف "نعتز ونفخر برجال قواتنا المسلحة الأبطال وتحملهم الأمانة والمسؤولية والصعاب، والسهر ليلاً ونهارا من أجل أمننا واستقرارنا"، وغرد مجدداً بقوله "إن الانتساب للقوات المسلحة شرف وتتويج للعطاء الشامخ، وإعلاء لراية الوطن خفاقة والذود عن حياضه والحفاظ على ممتلكاته".
غرد مجلس دبي الرياضي عبر حسابه الرسمي على توتير قائلاً:«واستبشري يا دار فيك الكراما.. أنتِ بهم يا دار في نعمة وخير"، وغرد محمد الفهيم بقوله "جميع التقارير الدولية على اختلافها تشيد بالتطور الذي وصلت له، والذي أحد أهم أسبابه الأمن، فكل الشكر للقوات المسلحة"، وقال "قواتنا المسلحة فخر وعز لنا، وتستحق كل الشكر والتقدير، فهم الأمناء على أمن والساهرون لحمايته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حساب محمد بن راشد عبر تويتر وإنستغرام يعيد نشر أبرز المشاركات حساب محمد بن راشد عبر تويتر وإنستغرام يعيد نشر أبرز المشاركات



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 00:26 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

لجين عمران تتألق بفستان أنيق وإطلالة فخمة

GMT 20:52 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

الملابس بنقوش الزهور من صيحات الموضة الرائجة دومًا

GMT 16:01 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصادر مصرية تؤكد وقف ترحيل العمالة من الأردن

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

صفوان بن إدريس شاعر أندلسي مجهول

GMT 08:41 2013 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تطبيق جديد هدفه توعية المستخدمين على تجنب المرض

GMT 03:36 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

نباتات الجاتروفا البذور السامة والمفيدة

GMT 01:26 2016 الأحد ,13 آذار/ مارس

غرف نوم إيطاليّة التصميم ملؤها الابتكار

GMT 00:06 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

زي موريتانيا التقليدي يبقى صامدًا في وجه الموضة والتجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates