خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال زيارة وزير "التعليم" ومديري وعمداء الجامعات للقصر الملكي

خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والدكتور عزام بن محمد الدخيّل
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر اليمامة الثلاثاء، وزير "التعليم" الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، ومديري الجامعات، وعمداء الكليات ووكلاء ومديري القطاعات التعليمية في وزارة" التعليم"، وكبار المسؤولين والمهتمين والمعنيين بالمجال التعليمي في القطاعين الحكومي والخاص في مختلف مناطق المملكة.

وألقى وزير "التعليم" كلمة أعرب خلالها، عن سرور الحاضرين وتشرفهم الالتقاء بخادم الحرمين الشريفين، والاستماع لتوجيهاته، وأكد "نعاهدكمْ أنْ نسيرَ بالتعليم وفقَ الأسسِ الراسخةِ التي بينت عليها مملكتنا عقيدةً وإيماناً، ووفقَ توجيهاتِكم الكريمةِ، لتكونَ هذه البلاد أنموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم في جميع الميادين، التي مِن أهمِها ميادين العلم والتعليم".

وقدّم شكره وزملاؤه إلى الملك سلمان على ما يقدمه للتعليم والطلاب داخل المملكة وخارجها، مبينًا أنهم دائمًا ما يتطلعون إلى دعمه وعطائة.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن سروره للاجتماع بقيادات التعليم في المملكة السعودية، مشيدًا بالمستوى التعليمي والثقافي بأبناء وبنات المملكة، وانتشار الجامعات في جميع أنحائها مبينًا أنه "الحمد لله ما عندنا واحد أو واحدة إلا تقرأ وتكتب وتتعلم، الجامعات كما ترون الآن في كل مكان في كل منطقة جامعة أو جامعتان أو ثلاث، المدارس في كل محل" .

وأشار الملك سلمان إلى الأمن والرخاء في المملكة السعودية واجتماعها على كلمة وحدة، رغم الظروف والأوضاع الصعبة التي يمر بها العالم العربي وكثير من دول العالم شاكرً الله عز وجل "على أمن واستقرار بلدنا، الحمد لله جعل أبناءها يستمرون في خدمتها والآن كما ترون الأوضاع في العالم وكثير من الأوضاع التي حولنا، ومع ذلك تتمتع بلدنا الحمد لله بأمن وطمأنينة وجمع كلمة ورخاء الحمد لله"، مشجعًا الحضور على متابعة العمل لتطوير التعليم في البلاد من خلال تسخير الطاقات والجهود وكل الإمكانات اللازمة في سبيل رفعة الوطن.

وحضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية خادم الحرمين الشريفين يشيّد بالمستويين التعليمي والأمني في المملكة السعودية



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates