خليفة الإنسانية تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتوجيهات من رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد

"خليفة الإنسانية" تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي ـ جمال أبو سمرا

بتوجيهات من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تنفيذ برنامج «حملة الاستجابة الإماراتية الشتوية» للنازحين السوريين إلى لبنان والأسر اللبنانية المتضررة في المناطق التي يوجد فيها النازحون والذين يقدر عددهم بأكثر من 100 ألف شخص.
 
وأكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية: «إن الحملة التي تشرف على تنفيذها ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية بسفارة دولة الإمارات لدى لبنان، سيتواصل تنفيذها في منطقة سعد نايل، وفي محافظات لبنانية أخرى في الشمال، وإقليم الخروب والبقاع الأوسط».
 
وذكر المصدر أن الحملة تغطي نحو 24 ألفًا و285 أسرة سورية ولبنانية وتبلغ تكلفتها 6 ملايين درهم، وتهدف إلى مساعدة النازحين على تلبية احتياجاتهم الضرورية خلال فصل الشتاء، مشيراً إلى أن كل أسرة ستحصل على طرد غذائي وآخر يحتوي على مواد للتنظيف وبطانيات وملابس شتوية لمختلف الفئات العمرية، إضافة إلى المازوت للتدفئة تقيها برد الشتاء، كما سيتم توزيع مساعدات أخرى على أسر لبنانية متضررة في البقاع الأوسط. وأشار إلى أن أكثر من ثلاثة آلاف و500 أسرة سورية موجودة في منطقة سعد نايل ستحصل على حاجياتها من المساعدة الإماراتية، كما تستمر الحملة أيضاً في تغطية الأماكن الأخرى التي يوجد فيها النازحون السوريون في البقاع وطرابلس وجبل لبنان وإقليم الخروب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان خليفة الإنسانية تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان خليفة الإنسانية تقدم مساعدات لـ 100 ألف نازح سوري في لبنان



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates