خليفة الإنسانية توزع المير الرمضاني على 9200 أسرة لبنانية
آخر تحديث 07:06:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع تأسيس مكتب للمساعدات الإنسانية والتنموية

"خليفة الإنسانية" توزع "المير الرمضاني" على 9200 أسرة لبنانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" توزع "المير الرمضاني" على 9200 أسرة لبنانية

مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية
بيروت - صوت الإمارات

بدأت عمليات توزيع المساعدات ووجبات الافطار الرمضانية في بيروت وطرابلس وبعلبك الهرمل وعاصمة الجنوب صيدا ويارين القريبة من الشريط الحدودي على ان تتواصل لتشمل جميع المناطق اللبنانية، وتنفيذا لبرنامج (مشاريع رمضان 2015) ووفقاً لاحتياجات الاسر الاكثر حاجة.

وأكد سفير الدولة في لبنان السفير حمد سعيد الشامسي  أن المساعدات يجرى توزيعها وفق خطة استراتيجية تناسب الأسر الاكثر حاجة من اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين في جميع المناطق اللبنانية، مشيرا إلى تقسيم المساعدات وتصنيفها من جانب الانسانية والاغاثية والتربوية والثقافية والتنموية والحالات المرضية او العلاجية وأنه جاري التحضير لافتتاح العديد من المشاريع التنموية في معظم المناطق اللبنانية.

وقدمت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية طرودا غذائية (المير الرمضاني) لأكثر من 1200 أسرة محتاجة في صور ويارين في الجنوب اللبناني، و 6 آلاف اسرة لبنانية وسورية وفلسطينية في مدينة صيدا بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبلدية المدينة، وفي البقاع اللبناني وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية، طرودا غذائية على اأكثر من 2000 أسرة نازحة بين بعلبك الهرمل.

وقدمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجبات إفطار لاكثر من 200 أسرة محتاجة سورية وفلسطينية في بعلبك الهرمل بالتعاون مع دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، وذلك من ضمن الوجبات التي تقدم وبشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وقدمت أيضا، وجبات افطار لأكثر من 400 أسرة لبنانية وسورية في طرابلس، التي هي من ضمن المشاريع الرمضانية المقررة لهذا العام. تحت إشراف مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية توزع المير الرمضاني على 9200 أسرة لبنانية خليفة الإنسانية توزع المير الرمضاني على 9200 أسرة لبنانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية توزع المير الرمضاني على 9200 أسرة لبنانية خليفة الإنسانية توزع المير الرمضاني على 9200 أسرة لبنانية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates