خليفة بن زايد يأمر بـ830 طنًا من المواد الإغاثية للمنكوبين اليمنيين
آخر تحديث 07:37:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفينة إماراتية تتوجه إلى اليمن لتقديم الدعم والمساعدة

خليفة بن زايد يأمر بـ830 طنًا من المواد الإغاثية للمنكوبين اليمنيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة بن زايد يأمر بـ830 طنًا من المواد الإغاثية للمنكوبين اليمنيين

متطوعي هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي
أبوظبي ـ فهد الحوسني

توجهت سفينة إماراتية محملة بـ830 طنًا من المساعدات الإغاثية لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأوامر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.
 
وغادرت الإمارات سفينة المساعدات التي سيرتها هيئة "الهلال الأحمر"، محملة بـ  650 طنُا من المواد الغذائية و180 طنًا أدوية ومستلزمات طبية، وذلك لتعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية لصالح المتأثرين من الأحداث في اليمن.
 
وتوزع المساعدات بالتنسيق والتعاون مع المنظمات الإنسانية الإقليمية والدولية، الموجودة حاليًا على الساحة اليمنية، والتي تضطلع بدور فاعل في تخفيف معاناة المتضررين وتحسين ظروفهم الإنسانية.
 
وتسعى الهيئة لتعزيز جهودها في اليمن خلال الفترة المقبلة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة، التي شهدتها اليمن والتي تأثرت بها قطاعات كبيرة من الشعب اليمني.
 
وأكد "الهلال الأحمر" أنه سيعمل على تقديم مزيد من المساعدات للمتأثرين في مختلف المجالات الإنسانية والصحية والغذائية والإيوائية، بجانب توفير الضرورات التي يحتاجها اليمنيون في حياتهم اليومية.
 
وشددت هيئة "الهلال الأحمر" على أنها تابعت بقلق شديد تطورات الأوضاع الإنسانية على الساحة اليمنية وتداعياتها على النازحين والمتأثرين، مؤكدة  أنها "لن تدخر جهدًا في مساندة الأشقاء في جميع المحافظات اليمنية، وتلبية نداء الواجب الإنساني تجاههم، لذلك تعمل على مختلف المحاور لتقديم خدمات إنسانية تساهم في تحسين الظروف السائدة هناك، انطلاقًا من التزامها الإنساني تجاه المتأثرين وتعزيزًا لوجودها القوي على الساحة اليمنية منذ عشرات السنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن زايد يأمر بـ830 طنًا من المواد الإغاثية للمنكوبين اليمنيين خليفة بن زايد يأمر بـ830 طنًا من المواد الإغاثية للمنكوبين اليمنيين



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates