خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو
آخر تحديث 09:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ويقرّر نقل وتعيين سفراء جدد للدولة في الخارج

خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية "ريلو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية "ريلو"

الشيخ خليفة بن زايد
أبوظبي- فهد الحوسني

أصدر رئيس دولة الإمارات، خليفة بن زايد، عددًا من المراسيم الاتّحادية بشأن تعيين موظفين في درجة وكيل مساعد، فضلا عن نقل وتعيين عدد من السفراء في الخارج، وكذلك التصديق على انضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو".
وقرر زايد تعيين فائقة هلال بوهزاع، أمينا عاما لجامعة الإمارات العربية المتحدة، بدرجة وكيل وزارة، وأحمد البلوشي عضوا في السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة وزير مفوض من الدرجة الأولى، وبلال ربيع البدور عضوا في السلك الدبلوماسي، بدرجة وزير مفوض مع احتفاضه بالمخصصات والامتيازات المالية لدرجته السابقة.
وحملت المراسيم إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية التشيك في العاصمة براغ، وإنشاء بعثة دائمة للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا"، في إمارة أبوظبي، إلى جانب التصديق على الاتفاقية الخاصة بانضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، والتي تم التوقيع عليها في دبي.
وجاء ضمن قرارات رئيس دولة الإمارات، نقل خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية أيرلندا إلى ديوان عام وزارة الخارجية، وتعيين سعيد محمد علي الشامسي عضو السلك الدبلوماسي و القنصلي سفيرا للدولة لدى جمهورية إيرلندا بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حاليا، وإنهاء مهام سيف محمد عبيد الزعابي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية أرمينيا، وتعيين جاسم القاسمي سفيرا للدولة لدى جمهورية أرمينيا، وتعيين حفصة عبدالله العلماء سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيغيرو سفيرا غير مقيم للدولة لدى جمهورية كوسفو.
وقرر إحالة عبدالرحمن أحمد سالم شملان الزعابي عضو السلك الدبلوماسي و القنصلي بدرجة سفير إلى التقاعد للصالح العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates