خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو
آخر تحديث 18:59:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ويقرّر نقل وتعيين سفراء جدد للدولة في الخارج

خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية "ريلو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية "ريلو"

الشيخ خليفة بن زايد
أبوظبي- فهد الحوسني

أصدر رئيس دولة الإمارات، خليفة بن زايد، عددًا من المراسيم الاتّحادية بشأن تعيين موظفين في درجة وكيل مساعد، فضلا عن نقل وتعيين عدد من السفراء في الخارج، وكذلك التصديق على انضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو".
وقرر زايد تعيين فائقة هلال بوهزاع، أمينا عاما لجامعة الإمارات العربية المتحدة، بدرجة وكيل وزارة، وأحمد البلوشي عضوا في السلك الدبلوماسي والقنصلي بدرجة وزير مفوض من الدرجة الأولى، وبلال ربيع البدور عضوا في السلك الدبلوماسي، بدرجة وزير مفوض مع احتفاضه بالمخصصات والامتيازات المالية لدرجته السابقة.
وحملت المراسيم إنشاء سفارة للدولة لدى جمهورية التشيك في العاصمة براغ، وإنشاء بعثة دائمة للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "إيرينا"، في إمارة أبوظبي، إلى جانب التصديق على الاتفاقية الخاصة بانضمام الدولة إلى المكتب الإقليمي لتبادل المعلومات "ريلو"، والتي تم التوقيع عليها في دبي.
وجاء ضمن قرارات رئيس دولة الإمارات، نقل خالد ناصر راشد لوتاه سفير الدولة لدى جمهورية أيرلندا إلى ديوان عام وزارة الخارجية، وتعيين سعيد محمد علي الشامسي عضو السلك الدبلوماسي و القنصلي سفيرا للدولة لدى جمهورية إيرلندا بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حاليا، وإنهاء مهام سيف محمد عبيد الزعابي سفير الدولة غير المقيم لدى جمهورية أرمينيا، وتعيين جاسم القاسمي سفيرا للدولة لدى جمهورية أرمينيا، وتعيين حفصة عبدالله العلماء سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيغيرو سفيرا غير مقيم للدولة لدى جمهورية كوسفو.
وقرر إحالة عبدالرحمن أحمد سالم شملان الزعابي عضو السلك الدبلوماسي و القنصلي بدرجة سفير إلى التقاعد للصالح العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو خليفة بن زايد يصدر مراسيم بالتصديق على اتفاقية ريلو



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates