خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

"خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى

خليفة للأعمال الإنسانية
أبوظبي – صوت الإمارات

    سيّرت المؤسة سصباح السبت، طائرة شحن تحمل 30 طنًا من المواد الغذائية والإغاثية إلى سقطرى لإغاثة منكوبي إعصار “تشابالا”، الذي ضرب الجزيرة ومناطق أخرى قريبة بتوجيهات رئيس الدولة، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية،.
     
    وذكر مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، إن هذه الطائرة هي الـ16 من الجسر الجوي، الذي أمرت به القيادة الرشيدة للدولة، وهي تحمل مساعدات عاجلة للأشقاء اليمنيين في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها، ولإنقاذ المتضررين من الإعصار، الذين تُرك الآلاف منهم في العراء.
     
    وكانت طائرتان حطتا في سقطرى خلال الأسبوع الماضي، تحملان آلاف الأطنان من المواد الغذائية والخيام والأغطية لمساعدة سكان الجزيرة، والمناطق التي أصيبت من الإعصار.
    وتتكون حمولة الطائرة الـ16 من خمسة أطنان من الخيام والبطانيات وخمسة أطنان من الأدوية الطبية، و20 طنًا من المواد الغذائية المتنوعة. وتتواصل هذه المعونات خصوصًا الإغاثية منها لتقي سكان الجزيرة شبه المعزولة من برد الشتاء وسيول الأمطار.

    وأكد المصدر أن هذه المساعدات المتواصلة تستهدف إغاثة الشعب اليمني الشقيق، كما أنها تأتي تعبيرًا عن مشاعر الأخوة بين شعبي البلدين الشقيقين وحرص القيادة الرشيدة في الدولة على التخفيف من صعوبة الحياة على اليمنيين في الظروف الطارئة التي يمرون بها حاليًا، وتوفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية والأدوية حتى يتمكنوا من اجتيازها واستكمال مرحلة البناء الجديدة بما يؤمن لهم الأمن والاستقرار.

    وبعد أن يتم تفريغ حمولة الطائرة، سيزود وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية مستشفى خليفة بن زايد في سقطرى بالأدوية والمواد الطبية لعلاج أبناء الشعب اليمني، كما سيوزع الوفد المعونات الغذائية على عدد من الأسر والعائلات المنكوبة التي تعاني شظف العيش وشح الموارد.
    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates