خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

"خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى

خليفة للأعمال الإنسانية
أبوظبي – صوت الإمارات

    سيّرت المؤسة سصباح السبت، طائرة شحن تحمل 30 طنًا من المواد الغذائية والإغاثية إلى سقطرى لإغاثة منكوبي إعصار “تشابالا”، الذي ضرب الجزيرة ومناطق أخرى قريبة بتوجيهات رئيس الدولة، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية،.
     
    وذكر مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، إن هذه الطائرة هي الـ16 من الجسر الجوي، الذي أمرت به القيادة الرشيدة للدولة، وهي تحمل مساعدات عاجلة للأشقاء اليمنيين في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها، ولإنقاذ المتضررين من الإعصار، الذين تُرك الآلاف منهم في العراء.
     
    وكانت طائرتان حطتا في سقطرى خلال الأسبوع الماضي، تحملان آلاف الأطنان من المواد الغذائية والخيام والأغطية لمساعدة سكان الجزيرة، والمناطق التي أصيبت من الإعصار.
    وتتكون حمولة الطائرة الـ16 من خمسة أطنان من الخيام والبطانيات وخمسة أطنان من الأدوية الطبية، و20 طنًا من المواد الغذائية المتنوعة. وتتواصل هذه المعونات خصوصًا الإغاثية منها لتقي سكان الجزيرة شبه المعزولة من برد الشتاء وسيول الأمطار.

    وأكد المصدر أن هذه المساعدات المتواصلة تستهدف إغاثة الشعب اليمني الشقيق، كما أنها تأتي تعبيرًا عن مشاعر الأخوة بين شعبي البلدين الشقيقين وحرص القيادة الرشيدة في الدولة على التخفيف من صعوبة الحياة على اليمنيين في الظروف الطارئة التي يمرون بها حاليًا، وتوفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية والأدوية حتى يتمكنوا من اجتيازها واستكمال مرحلة البناء الجديدة بما يؤمن لهم الأمن والاستقرار.

    وبعد أن يتم تفريغ حمولة الطائرة، سيزود وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية مستشفى خليفة بن زايد في سقطرى بالأدوية والمواد الطبية لعلاج أبناء الشعب اليمني، كما سيوزع الوفد المعونات الغذائية على عدد من الأسر والعائلات المنكوبة التي تعاني شظف العيش وشح الموارد.
    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى خليفة للأعمال الإنسانية” تسيّر طائرتها الإغاثية الـ 16 إلى سقطرى



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates