دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية
آخر تحديث 13:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

يوفر الوقت ويخدم 31 جهة وأكثر من 20000 مستفيد

دائرة حكومة دبي تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

دائرة حكومة دبي الذكية
دبي - صوت الإمارات

أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية تطبيق «الموظف الذكي» على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، وصمم خصوصًا لموظفي حكومة دبي ونفّذته إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية في الدائرة وذلك في إطار تنفيذ مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،  بالتحول إلى الحكومة الذكية والمدينة الذكية، واستجابة إلى توجيهات ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي إلى دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، بالإسراع للوصول إلى المدينة الذكية من خلال الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي توافقًا مع مبادرة «حكومة دبي نحو 2021».

ويأتي هذا الإطلاق الذي جرى في مقر دائرة حكومة دبي الذكية من خلال العرض التقديمي الذي قدمه فريق عمل قسم نُظُم الموارد البشرية في حكومة دبي الذكية، ليعبّر عن رؤية الدائرة في أن تكون الحكومة الذكية الأولى في العالم، وتحقيقًا إلى إستراتيجيتها المكونة من 4 محاور رئيسة، خصوصًا في جانبها المتعلّق بزيادة وفورات الكلفة والوقت على الحكومة، من خلال استثمار مزايا الأجهزة الذكية لوضع التطبيق الجديد «الموظف الذكي» في متناول موظفي تلك الجهات.

وأوضح فريق العمل أن التطبيق بصورته الحالية متاح للاستخدام من قبل إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية على أجهزة أندرويد وسيتم قريبًا إطلاقه إلى مستخدمي الآيفون، وتطلّب تنفيذ المشروع التكامل مع سبعة أنظمة أخرى من أنظمة تخطيط الموارد الحكومية، ما أتاح إضافة 10 خصائص جديدة غير متوفرة في الخدمة الذاتية إلى الموظف، ويتمتع التطبيق بواجهتين متوافقتين بالعربية والإنجليزية.

وأكد أن إطلاق التطبيق في مرحلته الثانية سيكون متوافقًا مع بداية معرض جيتكس لهذا العام بتاريخ 12 تشرين الأول /أكتوبر المقبل لجميع موظفي حكومة دبي على أجهزة آبل وأندرويد.
وبعد أن عرض الفريق الوظائف التي يمكن تنفيذها بالتطبيق، أشار إلى أن هناك خصائص أخرى ستجري إضافتها له قريبًا ،كما سيتم الاستفادة من الملاحظات والاقتراحات التي سيرسلها مسؤولو أقسام الموارد البشرية في الجهات الحكومية في تطوير التطبيق لاحقًا، ويأتي ذلك في إطار مفهوم الحكومة المتكاملة والاستفادة من الشركاء.
وسيجري توفير التطبيق قريبًا على مخزني الويندوز والبلاكبيري.

وأكد مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية، أحمد بن حميدان ، أن الحكومة  ستكون واحدة من أبرز الحكومات الذكية، وستبتكر الحلول التي تضع الحكومة   في مصاف أرقى الحكومات الذكية في العالم، ويأتي هذا التطبيق في سياق باقة التطبيقات التي تطلقها الدائرة على الأجهزة الذكية، مثل تطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية.

وأضاف أن  فريق العمل  استطاع تنفيذ هذا المشروع في قسم أنظمة الموارد البشرية التابع إلى إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية خلال تسعة أشهر من العمل الجاد، بدءًا من أول العام الجاري، بالتنسيق والتعاون مع 12 قسمًا في الدائرة، مشيرًا إلى أن تعميم التطبيق في شهر تشرين الأول /أكتوبر المقبل على جميع موظفي 31 جهة مشاركة فيه، والبالغ عددهم أكثر من 20000 موظف، يمثل توفيرًا على صعيدي التكلفة المادية وتوفير وقت الموظف والمدير في متابعة الشؤون الوظيفية إلى الموظف.
يوفر تطبيق «الموظف الذكي» بنسختيه العربية والإنجليزية للموظفين قائمة بالخدمات الذاتية المخصصة مثل تقديم إجازة وإشعار العودة منها، والاستفسار عن أرصدة الإجازات، وطلبات الإجازات، وسجلات الحضور والأذون، والرواتب ، ومراجعة التسلسل الهرمي إلى فريق العمل، أو البحث عن موظف والاتصال به.

كما يوفر التطبيق إلى المسؤولين إمكان اعتماد طلبات الشراء والإجازات من أي مكان يتواجدون فيه وعلى مدار الساعة، إضافة إلى عرض الإشعارات للمديرين لاتخاذ الإجراء المناسب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates