دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية
آخر تحديث 19:17:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفر الوقت ويخدم 31 جهة وأكثر من 20000 مستفيد

دائرة حكومة دبي تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

دائرة حكومة دبي الذكية
دبي - صوت الإمارات

أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية تطبيق «الموظف الذكي» على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، وصمم خصوصًا لموظفي حكومة دبي ونفّذته إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية في الدائرة وذلك في إطار تنفيذ مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،  بالتحول إلى الحكومة الذكية والمدينة الذكية، واستجابة إلى توجيهات ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي إلى دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، بالإسراع للوصول إلى المدينة الذكية من خلال الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي توافقًا مع مبادرة «حكومة دبي نحو 2021».

ويأتي هذا الإطلاق الذي جرى في مقر دائرة حكومة دبي الذكية من خلال العرض التقديمي الذي قدمه فريق عمل قسم نُظُم الموارد البشرية في حكومة دبي الذكية، ليعبّر عن رؤية الدائرة في أن تكون الحكومة الذكية الأولى في العالم، وتحقيقًا إلى إستراتيجيتها المكونة من 4 محاور رئيسة، خصوصًا في جانبها المتعلّق بزيادة وفورات الكلفة والوقت على الحكومة، من خلال استثمار مزايا الأجهزة الذكية لوضع التطبيق الجديد «الموظف الذكي» في متناول موظفي تلك الجهات.

وأوضح فريق العمل أن التطبيق بصورته الحالية متاح للاستخدام من قبل إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية على أجهزة أندرويد وسيتم قريبًا إطلاقه إلى مستخدمي الآيفون، وتطلّب تنفيذ المشروع التكامل مع سبعة أنظمة أخرى من أنظمة تخطيط الموارد الحكومية، ما أتاح إضافة 10 خصائص جديدة غير متوفرة في الخدمة الذاتية إلى الموظف، ويتمتع التطبيق بواجهتين متوافقتين بالعربية والإنجليزية.

وأكد أن إطلاق التطبيق في مرحلته الثانية سيكون متوافقًا مع بداية معرض جيتكس لهذا العام بتاريخ 12 تشرين الأول /أكتوبر المقبل لجميع موظفي حكومة دبي على أجهزة آبل وأندرويد.
وبعد أن عرض الفريق الوظائف التي يمكن تنفيذها بالتطبيق، أشار إلى أن هناك خصائص أخرى ستجري إضافتها له قريبًا ،كما سيتم الاستفادة من الملاحظات والاقتراحات التي سيرسلها مسؤولو أقسام الموارد البشرية في الجهات الحكومية في تطوير التطبيق لاحقًا، ويأتي ذلك في إطار مفهوم الحكومة المتكاملة والاستفادة من الشركاء.
وسيجري توفير التطبيق قريبًا على مخزني الويندوز والبلاكبيري.

وأكد مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية، أحمد بن حميدان ، أن الحكومة  ستكون واحدة من أبرز الحكومات الذكية، وستبتكر الحلول التي تضع الحكومة   في مصاف أرقى الحكومات الذكية في العالم، ويأتي هذا التطبيق في سياق باقة التطبيقات التي تطلقها الدائرة على الأجهزة الذكية، مثل تطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية.

وأضاف أن  فريق العمل  استطاع تنفيذ هذا المشروع في قسم أنظمة الموارد البشرية التابع إلى إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية خلال تسعة أشهر من العمل الجاد، بدءًا من أول العام الجاري، بالتنسيق والتعاون مع 12 قسمًا في الدائرة، مشيرًا إلى أن تعميم التطبيق في شهر تشرين الأول /أكتوبر المقبل على جميع موظفي 31 جهة مشاركة فيه، والبالغ عددهم أكثر من 20000 موظف، يمثل توفيرًا على صعيدي التكلفة المادية وتوفير وقت الموظف والمدير في متابعة الشؤون الوظيفية إلى الموظف.
يوفر تطبيق «الموظف الذكي» بنسختيه العربية والإنجليزية للموظفين قائمة بالخدمات الذاتية المخصصة مثل تقديم إجازة وإشعار العودة منها، والاستفسار عن أرصدة الإجازات، وطلبات الإجازات، وسجلات الحضور والأذون، والرواتب ، ومراجعة التسلسل الهرمي إلى فريق العمل، أو البحث عن موظف والاتصال به.

كما يوفر التطبيق إلى المسؤولين إمكان اعتماد طلبات الشراء والإجازات من أي مكان يتواجدون فيه وعلى مدار الساعة، إضافة إلى عرض الإشعارات للمديرين لاتخاذ الإجراء المناسب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates