دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية
آخر تحديث 05:44:29 بتوقيت أبوظبي

يوفر الوقت ويخدم 31 جهة وأكثر من 20000 مستفيد

دائرة حكومة دبي تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق "الموظف الذكي" على الأجهزة اللوحية

دائرة حكومة دبي الذكية
دبي - صوت الإمارات

أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية تطبيق «الموظف الذكي» على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، وصمم خصوصًا لموظفي حكومة دبي ونفّذته إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية في الدائرة وذلك في إطار تنفيذ مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،  بالتحول إلى الحكومة الذكية والمدينة الذكية، واستجابة إلى توجيهات ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي إلى دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، بالإسراع للوصول إلى المدينة الذكية من خلال الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي توافقًا مع مبادرة «حكومة دبي نحو 2021».

ويأتي هذا الإطلاق الذي جرى في مقر دائرة حكومة دبي الذكية من خلال العرض التقديمي الذي قدمه فريق عمل قسم نُظُم الموارد البشرية في حكومة دبي الذكية، ليعبّر عن رؤية الدائرة في أن تكون الحكومة الذكية الأولى في العالم، وتحقيقًا إلى إستراتيجيتها المكونة من 4 محاور رئيسة، خصوصًا في جانبها المتعلّق بزيادة وفورات الكلفة والوقت على الحكومة، من خلال استثمار مزايا الأجهزة الذكية لوضع التطبيق الجديد «الموظف الذكي» في متناول موظفي تلك الجهات.

وأوضح فريق العمل أن التطبيق بصورته الحالية متاح للاستخدام من قبل إدارات الموارد البشرية في الجهات الحكومية على أجهزة أندرويد وسيتم قريبًا إطلاقه إلى مستخدمي الآيفون، وتطلّب تنفيذ المشروع التكامل مع سبعة أنظمة أخرى من أنظمة تخطيط الموارد الحكومية، ما أتاح إضافة 10 خصائص جديدة غير متوفرة في الخدمة الذاتية إلى الموظف، ويتمتع التطبيق بواجهتين متوافقتين بالعربية والإنجليزية.

وأكد أن إطلاق التطبيق في مرحلته الثانية سيكون متوافقًا مع بداية معرض جيتكس لهذا العام بتاريخ 12 تشرين الأول /أكتوبر المقبل لجميع موظفي حكومة دبي على أجهزة آبل وأندرويد.
وبعد أن عرض الفريق الوظائف التي يمكن تنفيذها بالتطبيق، أشار إلى أن هناك خصائص أخرى ستجري إضافتها له قريبًا ،كما سيتم الاستفادة من الملاحظات والاقتراحات التي سيرسلها مسؤولو أقسام الموارد البشرية في الجهات الحكومية في تطوير التطبيق لاحقًا، ويأتي ذلك في إطار مفهوم الحكومة المتكاملة والاستفادة من الشركاء.
وسيجري توفير التطبيق قريبًا على مخزني الويندوز والبلاكبيري.

وأكد مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية، أحمد بن حميدان ، أن الحكومة  ستكون واحدة من أبرز الحكومات الذكية، وستبتكر الحلول التي تضع الحكومة   في مصاف أرقى الحكومات الذكية في العالم، ويأتي هذا التطبيق في سياق باقة التطبيقات التي تطلقها الدائرة على الأجهزة الذكية، مثل تطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية.

وأضاف أن  فريق العمل  استطاع تنفيذ هذا المشروع في قسم أنظمة الموارد البشرية التابع إلى إدارة نظم تخطيط الموارد الحكومية خلال تسعة أشهر من العمل الجاد، بدءًا من أول العام الجاري، بالتنسيق والتعاون مع 12 قسمًا في الدائرة، مشيرًا إلى أن تعميم التطبيق في شهر تشرين الأول /أكتوبر المقبل على جميع موظفي 31 جهة مشاركة فيه، والبالغ عددهم أكثر من 20000 موظف، يمثل توفيرًا على صعيدي التكلفة المادية وتوفير وقت الموظف والمدير في متابعة الشؤون الوظيفية إلى الموظف.
يوفر تطبيق «الموظف الذكي» بنسختيه العربية والإنجليزية للموظفين قائمة بالخدمات الذاتية المخصصة مثل تقديم إجازة وإشعار العودة منها، والاستفسار عن أرصدة الإجازات، وطلبات الإجازات، وسجلات الحضور والأذون، والرواتب ، ومراجعة التسلسل الهرمي إلى فريق العمل، أو البحث عن موظف والاتصال به.

كما يوفر التطبيق إلى المسؤولين إمكان اعتماد طلبات الشراء والإجازات من أي مكان يتواجدون فيه وعلى مدار الساعة، إضافة إلى عرض الإشعارات للمديرين لاتخاذ الإجراء المناسب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية دائرة حكومة دبي  تٌطلق تطبيق الموظف الذكي على الأجهزة اللوحية



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر أنيق

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
 صوت الإمارات - تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 صوت الإمارات - تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 16:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية
 صوت الإمارات - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية

GMT 18:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام
 صوت الإمارات - "Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام

GMT 19:11 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا
 صوت الإمارات - " La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 11:34 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرتينز يقرّ بأنّه لا يريد أن يكون مثل ميسي أو رونالدو

GMT 12:35 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اختيار رونالدو كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:23 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مجد حمدان تبتكر طريقة لتزيين الكتب المدرسية لجذب التلاميذ

GMT 21:03 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما زاد عن حده انقلب ضده

GMT 10:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب مالاغا يعلن أن مهمة التحكيم ليست سهلة أبدًا

GMT 05:19 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ستوك سيتي يفقد حارسه جاك باتلاند لمدة 6 أسابيع

GMT 07:20 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوفاتش يكشف عن استراتيجيته مع بايرن ميونخ

GMT 19:24 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حوار طويل مع صدام حسين يكشف عنه كتاب "أحوال العراق"

GMT 09:49 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"فلاي دبي" تدشن رحلاتها إلى مطار شيريميتيفو في موسكو

GMT 10:43 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا الطبق سريع التحضير ويساعد في خفض الوزن الزائد

GMT 01:15 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري يكشف أنّ معرض الشارقة للكتاب يسمو بالإبداع العربي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates