داعش تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سكان دير الزور غير راضين عن الحكم واعتبروه غير منصف للنساء

"داعش" تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة

داعش ترجم فتاتين مراقتين حتى الموت بتهمة الزنا
دمشق ـ نور خوام

رجم تنظيم "داعش" فتاتين مراهقتين هما حسنة (17 عامًا) ومديحة (16 عامًا) حتى الموت بعد اتهامهما بارتكاب الزنا والعثور عليهما في منزل مع اثنين من الرجال الغرباء، والذين تم جلدهما 50 مرة، وذلك أمام حشد من مئات الأشخاص في مدينة دير الزور شرق سورية. بعد تحديدهما من قبل المحكمة الشرعية باسم أبو زبير الدبلي وماهر حميد.
 
وأفاد الناشط أحمد رمضان لـ "ARA نيوز"، بأنه تم الاعدام في حي الحميدية في دير الزور بعد ظهر الثلاثاء، حيث تجمع مئات الناس ليشهدوا رجم الفتاتين المراهقتين، وأثار قرار المحكمة الشرعية غضب سكان دير الزور والذين اعتبروا أن رجم الفتاتين حتى الموت وجلد الرجلين وإطلاق سراحهما فيما بعد حكمًا غير منصف".

داعش تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة
وذُكر الأسبوع الماضي أنه تم رجم أربع نساء حتى الموت بسبب الزنا بعد تعرضهما للاغتصاب على يد مقاتلي "داعش"، وقبض متطرفو "داعش" عليهن رغم تعرضهن للإيذاء خلال غارة في الموصل، وتم تقديمهن للمحاكمة أمام المحكمة الشرعية والتي أمرت بإعدامهن علنًا دون إعطاء أي تفاصيل عن المعتدي عليهن، وبالفعل تم رجم النساء الأربعة أمام حشد كبير من الناس حسبما أفادت مصادر محلية.
 
وأكَد الناشط الإعلامي عبد الله الملا لمصادر مطلعة، "تعرضت النساء الأربعة على الأرجح للاعتداء الجنسي من قبل مسلحي داعش قبل اقتيادهم من منازلهم ونقلهم إلى المحكمة الشرعية، وعلى ما يبدو أنه تم اغتصاب الضحايا من قبل متطرفو داعش ثم تم رجمهم حتى الموت بتهمة الزنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة داعش تُطبَق حد الرجم على فتاتين وتجلد رجلين لارتكابهم الزنا في سوريَة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates