داعش يبعث طفلًا إلى الموت ويجبره على تفجير انتحاري في سورية
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قاد شاحنة من المتفجرات داخل نقطة تفتيش وقتل 50 كرديًا

"داعش" يبعث طفلًا إلى الموت ويجبره على تفجير انتحاري في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يبعث طفلًا إلى الموت ويجبره على تفجير انتحاري في سورية

باسم عمر حديد المحمدي من تنظيم "داعش" المتطرف
دمشق ـ نور خوام

دفع المتشددون من تنظيم "داعش" المتطرف صبيًا يبلغ من العمر (14 عامًا) إلى الموت في تفجير انتحاري أسفر عن مقتل 50 مسلحًا كرديًا شمال سوريا، ظهر الاثنين.

وادعى أنصار التنظيم أن صبيًا يدعى باسم عمر حديد المحمدي، قاد شاحنة مليئة بالمتفجرات في نقطة تفتيش عسكرية في الحسكة ليلة الأحد، مبرزين صورة له مرتديًا بذلة عسكرية باللون الأخضر و بندقية معلقة حول كتفيه صغيرة، مشيرًا بإصبعه إلى تحية "داعش"، قبل لحظات من انطلاقه لتنفيذ مهمته.

وزعم التنظيم أن مقتل الصبي كان جزء من أكبر هجوم في رأس العين، وهي قرية على الحدود السورية التركية، وأطلقوا عليه "أسد الخلافة".

واحتفل المتطرفون بمقتل الصبي في وسائل الإعلام الاجتماعية من خلال نشر رسائل متطرفة مثل "هذا الأسد من الخلافة وأودى بحياة أكثر من 50 كرديًا مرتدًا، وعسى أن يقبل في صفوف الشهداء".

ويشار إلى أنه في حزيران / الماضي، كان تلميذ بريطاني يبلغ من العمر (17 عامًا) أصغر انتحاري على الإطلاق في بريطانيا بعدما انفجرت الشاحنة التي كان يقودها قرب مصفاة لتكرير النفط في العراق.

وأفاد تشارلي وينتر من مركز "كويليام للأبحاث" عن حادثة الطفل "إنها نقطة كبيرة من الرياء حول تبادل صور القتل ونشر أشرطة الفيديو من التدريب العسكري، بالنسبة لشخص ملتزم تمامًا بأيديولوجية داعش، ومن المؤيدين المتشددين للجهاد والخلافة، فإن قتل أنفسهم في عملية انتحارية هو أعظم شرف سيتمكنون من الحصول عليه".

وتابع "لهذا السبب ترى سجلات من العمليات الانتحارية  في الأراضي التي يسيطر عليها داعش، ومن البغيض أن الناس الذين يقتلون أنفسهم لا يجبرون على ذلك، بل يطلبونه كثيرا".

وبحسب ما ورد من مصدر عسكري حيث أوضح انفجار قنبلة في رأس العين الأحد، أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة أربعة جنود الكردي، في حين أن عددًا من المدنيين أصيبوا بجروح، في حين اعتبر الجيش السوري هذا التفجير أحدث هجوم من التنظيم المتطرف بعد طرده من معظم أنحاء المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يبعث طفلًا إلى الموت ويجبره على تفجير انتحاري في سورية داعش يبعث طفلًا إلى الموت ويجبره على تفجير انتحاري في سورية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates