داعش يستولي على مستشفى الباسل عقب اشتباكات مع أكناف بيت المقدس
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهالي درعا البلد ينظمون احتجاجًا للتنديد بأحداث معبر نصيب

"داعش" يستولي على مستشفى "الباسل" عقب اشتباكات مع "أكناف بيت المقدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يستولي على مستشفى "الباسل" عقب اشتباكات مع "أكناف بيت المقدس"

تنظيم "داعش"
دمشق- ميس خليل

سيطر مسلحو تنظيم "داعش" المتطرف، الجمعة، على مستشفى "الباسل" داخل مخيم اليرموك في دمشق، بعد اشتباكات مع عناصر "أكناف بيت المقدس".

وبحسب مصادر ميدانية، فإن اشتباكات دارت بين الطرفين في مخيم اليرموك، انتهت بسيطرة التنظيم على مستشفى الباسل والتقدم تجاه شارع لوبية، حيث نشر التنظيم القناصة على أسطح المباني، وسط  تراجع عناصر أكناف بيت المقدس إلى شارع ثانوية اليرموك، ومبايعة بعض عناصره التنظيم وانقلابهم للقتال ضد فصيلهم.

وفي غضون ذلك، نفذ التنظيم حملة دهم واعتقالات طالت عددًا من المدنيين، في شارعي المدارس وحيفا داخل مخيم اليرموك، وأنباء عن إعدامات ميدانية عدة.

وفي درعا نظّم أهالي درعا البلد، الجمعة، وقفة احتجاجية للتنديد بما حدث في معبر نصيب الحدودي، من سرقة المتلكات العامة والخاصة، وطالبت بمحاسبة المسؤولين عن ذلك.

وذكر مصدر في المنطقة أن الأهالي رفعوا لافتات خاطبوا فيها "الهيئة الدعوية ودار العدل في حوران والفصائل المقاتلة والمشايخ، لافتين إلى أن "المال مال الشعب وليس مال النظام".

إلى ذلك، طالبت فرقة "صلاح الدين" التابعة للجيش الحر، خلال بيان صادر عنها، الفصائل بإعادة جميع الممتلكات العامة "شاحنات وبضائع" وتسليمها إلى دار العدل في حوران.

وفي ريف درعا، استمر قصف القوات الحكومية لقرى صيدا، والتمانعة، ونصيب، وأحياء درعا البلد، مما أدى إلى مقتل 6 أشخاص وجرح آخرين.

وتفيد مصادر ميدانية أن حشود القوات الحكومية تتجمع في قرى جنوب السويداء للهجوم على معبر نصيب الحدودي واستعادته.

وفي إدلب، أعلنت فصائل المعارضة عن بدء معركة تحرير بلدة المسطومة، حيث استهدفت حاجز البلدة بصواريخ "غراد" ودمرت عربة مدرعة بصاروخ حراري.

وفي السياق ذاته، بدأت فصائل أحرار الشام هجومًا على حاجز معمل القرميد،  وبحسب مصادر ميدانية فإن "جيش الفتح" سيشارك في الهجوم على الحواجز الباقية تحت سيطرة القوات الحكومية في ريف إدلب.

بينما أضافت المصادر أن تحرير كامل محافظة إدلب سيكون قريبًا جدًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يستولي على مستشفى الباسل عقب اشتباكات مع أكناف بيت المقدس داعش يستولي على مستشفى الباسل عقب اشتباكات مع أكناف بيت المقدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يستولي على مستشفى الباسل عقب اشتباكات مع أكناف بيت المقدس داعش يستولي على مستشفى الباسل عقب اشتباكات مع أكناف بيت المقدس



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates