داعش يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يضرب توجيهات البغدادي عرض الحائط ويواصل بث عملياته الدموية

"داعش" يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص

"داعش" يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية
دمشق ـ نور خوام

ألقى مسلحون من تنظيم "داعش" رجلين من أعلى إحدى البنايات لكونهم مثليي الجنس قبل رجمهم حتى الموت في أحدث عمليات الإعدام المروعة.

وظهر ثلاثة من المتطرفين المنتمين لتنظيم "داعش"، في سلسة من الصور المروعة، وهم يقتادون رجالًا معصوبي العينين ومكبلي اليدين خلف ظهورهم ليلقوا بهم من أعلى إحدى البنايات، وفي صورة رابعة فقد أظهرت أحد المسلحين وهو يقف على الجثث التي تركت مغطاة بالدماء على أرض رملية وبحوزته حجارة يمسك بها في يده.

وانتشرت صور جريمة القتل على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس، بعد خمسة أيام فقط من إصدار زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي قرارًا بمنع تسجيل مقاطع فيديو لعمليات الإعدام المروعة التي أصبحت يشتهر بها التنظيم.

 

وأرسل البغدادي خطابًا إلى جميع المكاتب الإعلامية الخاصة به، قائلًا إنَّه لم يعد يسمح بالمزيد من الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض لمشاهد العنف ويتم تحريرها بعناية حفاظًا على مشاعر المسلمين وحرصًا على عدم إساءة النظر إليهم واهتزاز صورتهم أمام العالم أجمع.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنفيذ عمليات إعدام بحق أشخاص مثليي الجنس، ففي شهر نيسان/ أبريل قام مسلحون ممن يقاتلون في سورية برجم اثنين من الرجال حتى الموت بعد ثوان من تصويرهم وهم يبدون توسلاتهم واعتذارهم.

وفي بداية شهر حزيران/ يونيو قام ثلاثة من المتطرفين المنتمين لتنظيم "داعش" بإلقاء ثلاثة رجال متهمين بكونهم مثليي الجنس من أعلى إحدى البنايات في حضور جمع هائل من المتفرجين المتعطشين للدماء الذين شجعوا بعدها القيام برجم هؤلاء الرجال حتى الموت بواسطة كم كبير من الحجارة. ومنذ ثلاثة أسابيع مضت تعرض أربعة رجال للإلقاء من أعلى إحدى البنايات في العراق.

وتبدو الصور الترويجية البشعة لـ"داعش" محاولة من هذه الجماعة المتطرفة لفرض القوانين الخاصة بها عبر بث الخوف والرعب في قلوب الجميع، كما أصبحت معروفة بعقوباتها القاسية مثل قطع يد السارقين والجلد لمن يتناولون النبيذ.

وتأتي الصور الأخيرة التي تم نشرها من قبل تنظيم "داعش" بعد شن تركيـا غارات جوية علي معاقله في سابقة هي الأولى من نوعها والتي أسفرت عن مقتل أحد المسلحين وتدمير ثلاث مركبات تابعة للتنظيم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص داعش يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص داعش يلقي رجلين مثليي الجنس من بناية عالية ويرجمهما حتى الموت في حمص



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates