دبي تطلق فعاليات ماراثون رسالة الوفاء للقائد بكل اللغات العالمية
آخر تحديث 07:04:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحملها مليون شخص من أبناء الإمارات يجوبون فيها كل الدول

دبي تطلق فعاليات ماراثون "رسالة الوفاء للقائد" بكل اللغات العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تطلق فعاليات ماراثون "رسالة الوفاء للقائد" بكل اللغات العالمية

ماراثون رسالة الوفاء للقائد
دبي - صوت الإمارات

تنطلق فعاليات ماراثون "رسالة الوفاء للقائد" بنسختها الرابعة يوم 29 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري من أمام ديوان الحاكم في المنطقة الغربية، في ثوبها وشكلها الجديد وباللغات العالمية الست المعتمدة لدى الأمم المتحدة للمرة الأولى سعيًا إلى حملها من مليون شخص من أبناء الدولة برعاية  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والمقيمين في كل أرجاء المعمورة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الموسع الذي عقد الأحد الماضي، في نادي ضباط الشرطة في دبي، بحضور رئيس اللجنة العليا لماراثون "رسالة الوفاء" للقائد صالح محمد حسن، والأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة خالد المدفع ومدير الشؤون الرياضية في القيادة العامة لشرطة دبي العقيد حميد الأنصاري وعدد من الضباط.
وأكد رئيس اللجنة صالح حسن، "إنَّنا في الإمارات نفتخر بقائدنا خليفة وبما وصلنا إليه من منجزات تحت القيادة الرشيدة حتى أصبحنا أسعد شعب في العالم، وأن يحمل مليون شخص هذه الرسالة لشيء بسيط، نأمل في أن تصل العام المقبل إلى 5 ملايين شخص وتزداد كل عام".

وأضاف بأنَّ الهدف الرئيسي للرسالة هو إظهار وإبراز حب الشعب الإماراتي والمقيمين على أرضها لقائد الإمارات، "ولذا فإننا رأينا أن تكون الرسالة باللغات المعتمدة في الأمم المتحدة وهي 6 لغات العربية والإنجليزية والفرنسية والصينية والروسية والإسبانية".

ولفت إلى أنَّه تمَّ الاتفاق على توزيع الرسالة في المطارات الثلاثة الرئيسية في الإمارات أبو ظبي ودبي والشارقة على المقبلين والمغادرين وفي مراكز التسوق ومواقع التجمع إلى جانب الجامعات والمدارس، فضلًا عن سفارات الدولة في الخارج.

وأوضح أنَّ "الرسالة ستزور شخصيات كبيرة جدًا هذا العام، وسيوقعون عليها تثمينًا لقائد المسيرة، كما أنَّ هناك شخصيات فنية ورياضية طلبت المشاركة فيها بمبادرة شخصية منهم لإظهار الولاء والانتماء والحب لقادتنا"، مشيرًا إلى أنَّ الشيخ منصور بن زايد استقبل الرسالة العام الماضي وطالب بالاستمرارية في تنظيم الحدث ويتابع الموقف أولًا بأول.

بدوره صرّح المدفع بأنَّ"وفاءنا وإخلاصنا وولاءنا لقادتنا ليس له حدود ولا يتوقف عند ماراثون رسالة الوفاء للقائد، بل يتخطاه لما هو أكثر، وإنَّ الرسالة هي تعبير من الرياضيين وأبناء شعب الإمارات كله لما يقوم به قائد المسيرة والشيوخ تجاه أبناء الوطن"

وتابع "تنظيم الحدث للسنة الرابعة على التوالي دليل على نجاحه الكبير، موجهًا الدعوة إلى الجميع بالمشاركة حتى تكتمل الصورة الجميلة والتي تعبر عن حب الشعب لقادته، مؤكدًا أنَّ الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برئاسة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تدعم كل الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تحقيق الانجازات وخصوصًا إيصال مثل هذه الرسالة السامية لتأكيد الولاء والوفاء والانتماء والحب لقائد المسيرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة".

وأضاف العقيد حميد الأنصاري والذي بدأ حديثه من على المنصة بترديد شعار "كلنا خليفة" و"بأننا أسعد شعب في العالم"، مؤكدًا "إنّنا كإماراتيين نفتخر بنجاح الماراثون كونه يحمل رسالة الوفاء للقائد، فالرسالة لها أبعاد سامية عبر الرياضة لهذا نفتخر باستضافة كل مؤتمرات هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه في العالم".

وأوضح الأنصاري، "مشاركتنا في شتى مراحل الماراثون منذ دورته الأولى شرف عظيم لنا ونحن نوفر للماراثون كل الإمكانات لنجاحه لافتًا بأنَّ شرطة دبي تقدم الدعم اللوجستي والأمني لتنظيم الحفل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تطلق فعاليات ماراثون رسالة الوفاء للقائد بكل اللغات العالمية دبي تطلق فعاليات ماراثون رسالة الوفاء للقائد بكل اللغات العالمية



GMT 19:26 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

قصر باكينغهام يعفي ميغان وهاري من لقبيهما الأميري

نسقت بنطلون السّتان اللامع مع توب أوف شولدر غير مألوف

نيكول كيدمان تبدو بإطلالة باهظة الثمن إلّا أنها لم تكن جميلة على الإطلاق

واشنطن ـ رولا عيسى
حضرت الممثلة العالمية من أصول أسترالية نيكول كيدمان البالغة من العمر 52 عاما، حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين السنوية "Annual Producers Guild Awards" ليلة السبت، والذي أقيم على مسرح Hollywood Palladium الواقع في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. لم تكن نيكول موفقة بإطلالتها التي وصفت بالغريبة؛ إذ نسقت بنطلون السّتان اللامع باللون العاجي مع توب أوف شولدر غير مألوف التصميم، تزيّن بعُقدة أمامية ضخمة انسدل أحد أطرافها الطويلة إلى الأسفل واختارت كيدمان إطلالتها من مجموعة ما قبل خريف 2020 لعلامة J. Mendel’s، والتي وصل سعرها إلى 8,885 دولارا، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها، إلّا أنها لم تكن ملفتة على الإطلاق. ولم تكن ملابس نيكول هي الوحيدة غير الموفقة بإطلالتها؛ إذ إنها ظهرت أيضا بوجه منتفخ على غير عادتها، كما بدى عليها علامات التقدم بالسن.وتخلت كيدمان عن تزيين ...المزيد

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 08:27 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

ليون يحقق بداية قوية في الموسم الجديد للدوري المكسيكي

GMT 08:43 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

صفقة جديدة لتدعيم صفوف ميلان في شتاء 2020

GMT 08:34 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

مالاجا يعلن إقاله مدربه بسبب فضيحة أخلاقية

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 14:23 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

اكتشاف أثري في مصر عمره 4 آلاف عام مشابه لمقبرة توت عنخ آمون

GMT 08:03 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

ميسي الأفضل في العالم لعام 2019 باستفتاء جماهيري جديد

GMT 07:04 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

نجم يوفنتوس الإيطالي يحتفل مع عائلته بالكريسماس في دبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates