ذوو الشهداء يؤكدون أن زيارة القيادة لهم مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم
آخر تحديث 10:10:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

اعتبروا الزيارات أوسمة على الصدور وفرصة لتجديد الولاء

ذوو الشهداء يؤكدون أن زيارة القيادة لهم مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ذوو الشهداء يؤكدون أن زيارة القيادة لهم مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم

أسر شهداء"إعادة الأمل"
أبوظبي – صوت الإمارات

أعرب عدد من ذوي أسر شهداء"إعادة الأمل" في اليمن عن تقديرهم للقيادة، خصوصًا نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اللذين زارا كل مجالس وخيم العزاء على مستوى الدولة، لرفع معنويات الأسر، موضحين أن زيارتهما للأسر كانت أكبر مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم.
 
وأكدوا أن حرص قيادات الدولة من الشيوخ وكبار قيادات القوات المسلحة على حضور مجالس عزاء شهداء الوطن، كان له أثر كبير في نفوسهم، إذ أثلجت كلماتهم صدورهم، وساعدتهم على تجاوز حالة الحزن على فقدان ذويهم، وعززت شعورهم بالعزة والفخر لما قدمه أبناؤهم من تضحيات في سبيل الوطن، وكانت فرصة جدّدوا خلالها العهد والولاء للقيادة.
 
وذكرت والدة الشهيد، محمد علي الحوسني، الذي استشهد في حادثة مأرب، إنها بالفعل شعرت بالحزن عند تلقيها نبأ استشهاد ابنها، موضحة:"صحيح أن فراق الأم لابنها صعب، لكنها كانت رغبة ابني، الذي قال قبل أن يذهب إلى ساحة القتال في اليمن، إن ولي الأمر طلبهم لمساعدة أشقائنا في اليمن وينبغي أن نقول (تم)، وكان فخورًا لذهابه".
وأوضحت أنه عندما زارهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، زار مجلس عزاء الرجال الذي نظمه والد الشهيد، لكنه زار أفراد الأسرة في منزلهم واجتمع بهم ليخفف عنهم، خصوصًا بعد استشهاد ابنهم (محمد).
وأفاد (ضاحي)، شقيق الشهيد محمد السيابي، الذي استشهد في العملية الإرهابية التي استهدفت مقر الحكومة اليمنية في فندق"القصر"، عند زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لمجلس العزاء في أبوظبي:"أحسسنا بأن (محمد) لم يستشهد، وبأنه حاضر بيننا بسبب كلمات  التي خففت عنا".
وأضاف أن  أوصاهم خلال المجلس بذكر ما يحتاجون إليه، موضحًا:"قال  إن أخانا (محمد) قدم تضحية عظيمة، وهي مصدر فخر للقيادة والشعب، خصوصًا أهله، الذين نعدهم أهلنا، وأبناءه الذين هم أبناؤنا"، مؤكدًا أن"القيادة قدرتهم أهل الشهيد ما جعل فخرهم أكبر بتضحية أخيهم الشهيد".
وتابع (ضاحي):"صحيح أن أمي تأثرت باستشهاده، إلا أنها كانت ذكّرتنا بأن تضحية (محمد) وسام على صدورنا، حتى بعد أن أعطوها علم الدولة توشحت، به وشكرت الله على نعمة استشهاد ابنها في سبيل خدمة الوطن، وحمايته، ومساعدة أشقائنا في اليمن".
وأوضح (خالد)، شقيق الشهيد محمد الحوسني، إن حضور أصحاب السمو الشيوخ لعزاء شهداء الوطن، ليس بغريب على قيادتنا التي عودتنا هذا النهج من التواصل، ولم تشعرنا يومًا بأن هناك حاجزًا يفصل بين القيادة والشعب، كانت دائمًا قريبة ومتواصلة مع أبنائها المواطنين.
 
وأبان المواطن يوسف الحمادي، إن"حرص أصحاب السمو الشيوخ، وكبار القادة على تقديم المواساة في عزاء الشهيد أحمد خميس الحمادي، أثلج صدور ذوي الشهيد، وحول مجلس العزاء بالفعل إلى مصدر للفخر والعزة والشموخ، حيث ارتفعت الروح الوطنية لجميع الحاضرين، كبارًا وأطفالًا، وتأثروا بهذه الأجواء"، مشيرًا إلى أن"طفله أبلغه بعد العزاء بأنه يرغب في الانضمام لقواتنا المسلحة، ويصبح بطلًا مثل الشهيد (أحمد)".
 
وذكر (سعود)، الابن الأكبر للشهيد خميس الكعبي، إن"حرص قادة وشيوخ الدولة على حضور عزاء والده، ومواساة أفراد الأسرة، كان له بالغ الأثر في نفسه، وفي تخفيف اثر فقدان والده"، مؤكدًا أن"ما قامت به القيادة نحو جميع أسر الشهداء يعكس حجم التكاتف والوحدة بين أبناء الدولة".
وذكر مانع محمد سيف القبيسي، شقيق الشهيد سيف القبيسي، إن"قيادات الدولة الرشيدة وقيادات القوات المسلحة وقفت بجانب الأسرة بعد استشهاد أخيه وتكفلت بأبناء الشهيد، ولبت وتلبي جميع مطالبهم".
وأضافت والدة الشهيد، سيف القبيسي، أن"أبناء ولدها الشهيد وأبناءها هم فداء للوطن"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذوو الشهداء يؤكدون أن زيارة القيادة لهم مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم ذوو الشهداء يؤكدون أن زيارة القيادة لهم مصدر للفخر والاعتزاز بأبنائهم



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates