رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية
آخر تحديث 16:28:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف 2016

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

راشد بن حميد النعيمي
عجمان – صوت الإمارات

كشف رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي في عجمان عن انجازات إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي واستعداداتها للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول لعام 2016 .

وأطلع خلال زيارة ميدانية لإدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة يرافقه سعادة يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور مسؤولي إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي على الخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة وعلى منجزات قسم أمن المعلومات والشبكات واستعدادات بدء التقييم الخارجي للشركة المانحة لشهادة الأيزو في أمن وسلامة المعلومات.

وافتتح رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال الزيارة "مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية" والمعني بمراقبة جميع الأنظمة الإلكترونية للدائرة .

وقدم يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية شرحا وافيا حول أفضل المنتجات والحلول التقنية والأمنية للمعاملات وحماية الشبكات من الاختراق.

وتفقد الشيخ راشد النعيمي مركز التدريب التقني الذي تم اعداده ليكون منبرا لنقل المعرفة بأحدث الوسائل التقنية سواء عن طريق التعليم عن بعد كمبادرة " قريب" التي تم اطلاقها سابقا أو من خلال اجراء الدورات التدريبية لموظفي الدائرة لرفع مهارتهم التكنولوجية لتواكب مستجدات العصر الحديث .

وأوضح يوسف محمد الشيبة أن الدائرة تسعى لاعتماد المركز للتدريب ليصبح وجهة التدريب التقني المعتمد في جميع الشهادات المهنية على مستوى حكومة عجمان ويوفر مقاعد لجميع موظفي الحكومة المحلية بعجمان بالإضافة لطرح مبادرات لنقل المعرفة التقنية للمجتمع من خلال دورات مجانية من شأنها توفير وتسهيل التكنولوجيا الحديثة لمجتمع عجمان ضمن خطتها المستقبلية.

واستعرض الشيبة كافة الاستراتيجيات والخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 والتي تضع مصلحة المتعاملين الخارجيين للدائرة وراحتهم واستقرارهم في مقدمة أهدافها، مؤكدا حرص الدائرة على تقديم نوعية متميزة من الخدمات ذات الكفاءة العالية والفاعلية والتي تأتي في قلب استراتيجيات العمل الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة لضمان الحفاظ على رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها والتي تشكل المعيار الأول في تقييم الأداء ومدى نجاحه في تلبية احتياجاتهم ما يوجب الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بهدف مزيد من التطوير وصولا إلى الأفضل دائما بما يحقق سبل السعادة والراحة للناس.

وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي في نهاية زيارته عن شكره لإدارة الخدمات الذكية على الجهود المبذولة التي تدعم رؤية واستراتيجيات حكومة عجمان 2021 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates