رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف 2016

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

راشد بن حميد النعيمي
عجمان – صوت الإمارات

كشف رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي في عجمان عن انجازات إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي واستعداداتها للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول لعام 2016 .

وأطلع خلال زيارة ميدانية لإدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة يرافقه سعادة يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور مسؤولي إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي على الخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة وعلى منجزات قسم أمن المعلومات والشبكات واستعدادات بدء التقييم الخارجي للشركة المانحة لشهادة الأيزو في أمن وسلامة المعلومات.

وافتتح رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال الزيارة "مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية" والمعني بمراقبة جميع الأنظمة الإلكترونية للدائرة .

وقدم يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية شرحا وافيا حول أفضل المنتجات والحلول التقنية والأمنية للمعاملات وحماية الشبكات من الاختراق.

وتفقد الشيخ راشد النعيمي مركز التدريب التقني الذي تم اعداده ليكون منبرا لنقل المعرفة بأحدث الوسائل التقنية سواء عن طريق التعليم عن بعد كمبادرة " قريب" التي تم اطلاقها سابقا أو من خلال اجراء الدورات التدريبية لموظفي الدائرة لرفع مهارتهم التكنولوجية لتواكب مستجدات العصر الحديث .

وأوضح يوسف محمد الشيبة أن الدائرة تسعى لاعتماد المركز للتدريب ليصبح وجهة التدريب التقني المعتمد في جميع الشهادات المهنية على مستوى حكومة عجمان ويوفر مقاعد لجميع موظفي الحكومة المحلية بعجمان بالإضافة لطرح مبادرات لنقل المعرفة التقنية للمجتمع من خلال دورات مجانية من شأنها توفير وتسهيل التكنولوجيا الحديثة لمجتمع عجمان ضمن خطتها المستقبلية.

واستعرض الشيبة كافة الاستراتيجيات والخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 والتي تضع مصلحة المتعاملين الخارجيين للدائرة وراحتهم واستقرارهم في مقدمة أهدافها، مؤكدا حرص الدائرة على تقديم نوعية متميزة من الخدمات ذات الكفاءة العالية والفاعلية والتي تأتي في قلب استراتيجيات العمل الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة لضمان الحفاظ على رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها والتي تشكل المعيار الأول في تقييم الأداء ومدى نجاحه في تلبية احتياجاتهم ما يوجب الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بهدف مزيد من التطوير وصولا إلى الأفضل دائما بما يحقق سبل السعادة والراحة للناس.

وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي في نهاية زيارته عن شكره لإدارة الخدمات الذكية على الجهود المبذولة التي تدعم رؤية واستراتيجيات حكومة عجمان 2021 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates