رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف 2016

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية

راشد بن حميد النعيمي
عجمان – صوت الإمارات

كشف رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي في عجمان عن انجازات إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي واستعداداتها للمشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول لعام 2016 .

وأطلع خلال زيارة ميدانية لإدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة يرافقه سعادة يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور مسؤولي إدارة تطوير الخدمات الذكية للتحول الذكي على الخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة وعلى منجزات قسم أمن المعلومات والشبكات واستعدادات بدء التقييم الخارجي للشركة المانحة لشهادة الأيزو في أمن وسلامة المعلومات.

وافتتح رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال الزيارة "مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية" والمعني بمراقبة جميع الأنظمة الإلكترونية للدائرة .

وقدم يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية شرحا وافيا حول أفضل المنتجات والحلول التقنية والأمنية للمعاملات وحماية الشبكات من الاختراق.

وتفقد الشيخ راشد النعيمي مركز التدريب التقني الذي تم اعداده ليكون منبرا لنقل المعرفة بأحدث الوسائل التقنية سواء عن طريق التعليم عن بعد كمبادرة " قريب" التي تم اطلاقها سابقا أو من خلال اجراء الدورات التدريبية لموظفي الدائرة لرفع مهارتهم التكنولوجية لتواكب مستجدات العصر الحديث .

وأوضح يوسف محمد الشيبة أن الدائرة تسعى لاعتماد المركز للتدريب ليصبح وجهة التدريب التقني المعتمد في جميع الشهادات المهنية على مستوى حكومة عجمان ويوفر مقاعد لجميع موظفي الحكومة المحلية بعجمان بالإضافة لطرح مبادرات لنقل المعرفة التقنية للمجتمع من خلال دورات مجانية من شأنها توفير وتسهيل التكنولوجيا الحديثة لمجتمع عجمان ضمن خطتها المستقبلية.

واستعرض الشيبة كافة الاستراتيجيات والخطط والمشاريع الإستراتيجية للأعوام 2016:2018 والتي تضع مصلحة المتعاملين الخارجيين للدائرة وراحتهم واستقرارهم في مقدمة أهدافها، مؤكدا حرص الدائرة على تقديم نوعية متميزة من الخدمات ذات الكفاءة العالية والفاعلية والتي تأتي في قلب استراتيجيات العمل الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدمية والحيوية بالدائرة لضمان الحفاظ على رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها والتي تشكل المعيار الأول في تقييم الأداء ومدى نجاحه في تلبية احتياجاتهم ما يوجب الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بهدف مزيد من التطوير وصولا إلى الأفضل دائما بما يحقق سبل السعادة والراحة للناس.

وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي في نهاية زيارته عن شكره لإدارة الخدمات الذكية على الجهود المبذولة التي تدعم رؤية واستراتيجيات حكومة عجمان 2021 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية رئيس الدائرة راشد بن حميد النعيمي يطلع على استعدادات البلدية



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates