رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم
آخر تحديث 15:28:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد على حق أسر الشهداء في تلبية كل ما يحتاجونه

رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أن"الأمم تكبر ببطولات أبنائها.. وتخلّد في التاريخ بتضحياتهم"، مشيرًا إلى أن"ذكرى (يوم الشهيد) هي مناسبة للاحتفال بالعطاء والبذل في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن وأرضه".
 
وذكر في كلمة له بمناسبة"يوم الشهيد"، الذي يوافق اليوم 30 من تشرين الثاني/نوفمبر، إن"(يوم الشهيد) يجب أن يكون حافزًا للانخراط في (الخدمة الوطنية)، للمحافظة على كرامة الوطن وعزته، وكيفية مواجهة الأحداث والتعامل مع الأزمات".
وجاء في نص كلمة"إنه ليوم عظيم.. يوم تكريم الشهداء في بلدنا، نستلهم فيه بطولاتهم، ونتخذهم قدوة في الدفاع عن تراب وطننا الغالي، ونترحم فيه عليهم، ونطلب من الله تعالى أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان".
وأضاف"إن الأمم إنما تكبر ببطولات أبنائها.. وتخلّد في التاريخ بتضحياتهم، فبتضحيات شهدائها تبني القوة والمجد والفخر للأجيال الحاضرة والمقبلة، فتمتلئ أنفسهم عزة وكبرياء وكرامة بين الأمم، فيباهون بهم الآخرين، ويسجلون في صفحات من نور أعمالهم البطولية، ومبادراتهم القتالية في ساحات الوغى".
 
وتابع"سيظل 30 من نوفمبر من كل عام نبراسًا هاديًا لتضحيات أبنائنا، يجعلنا نحفظ حق أسر الشهداء وذويهم في الرعاية والاهتمام، وتلبية كل ما يحتاجونه من تعليم وصحة ورعاية في مسكن عصري، تراعى فيه أسباب الحداثة ومعطيات العصر، مؤكدين أنهم سيبقون جزءًا غاليًا من أهلنا، وسيبقى توفير الحياة الكريمة لهم مطلبًا عزيزًا من مطالب حكومتنا، أسوة بالجميع".
 
وذكر إن"(يوم الشهيد)، الذي نحتفل به، ينبغي أن يكون يومًا ملؤه العطاء والبذل في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن وأرضه، ويجب أن يكون حافزًا لنندفع نحو الخدمة الوطنية وننخرط فيها، ونتعلم كيف نحافظ على وطننا عزيزًا كريمًا، كما يجب أن نتعلم من احتفالنا بـ(يوم الشهيد) كيف نواجه الأحداث، وكيف نتعامل مع الأزمات، فالخدمة الوطنية تصنع من الأبناء رجالًا مؤمنين بربهم ودينهم ووطنهم، واقفين إلى جانب قيادتهم الرشيدة قولًا وعملًا في كل ما من شأنه أن يُعلي من مكانة الوطن في نفوسنا، ومن عطاءاته في قلوبنا، سدّد الله خطاكم وحفظ وطننا من كل سوء"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates