رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد على حق أسر الشهداء في تلبية كل ما يحتاجونه

رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أن"الأمم تكبر ببطولات أبنائها.. وتخلّد في التاريخ بتضحياتهم"، مشيرًا إلى أن"ذكرى (يوم الشهيد) هي مناسبة للاحتفال بالعطاء والبذل في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن وأرضه".
 
وذكر في كلمة له بمناسبة"يوم الشهيد"، الذي يوافق اليوم 30 من تشرين الثاني/نوفمبر، إن"(يوم الشهيد) يجب أن يكون حافزًا للانخراط في (الخدمة الوطنية)، للمحافظة على كرامة الوطن وعزته، وكيفية مواجهة الأحداث والتعامل مع الأزمات".
وجاء في نص كلمة"إنه ليوم عظيم.. يوم تكريم الشهداء في بلدنا، نستلهم فيه بطولاتهم، ونتخذهم قدوة في الدفاع عن تراب وطننا الغالي، ونترحم فيه عليهم، ونطلب من الله تعالى أن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان".
وأضاف"إن الأمم إنما تكبر ببطولات أبنائها.. وتخلّد في التاريخ بتضحياتهم، فبتضحيات شهدائها تبني القوة والمجد والفخر للأجيال الحاضرة والمقبلة، فتمتلئ أنفسهم عزة وكبرياء وكرامة بين الأمم، فيباهون بهم الآخرين، ويسجلون في صفحات من نور أعمالهم البطولية، ومبادراتهم القتالية في ساحات الوغى".
 
وتابع"سيظل 30 من نوفمبر من كل عام نبراسًا هاديًا لتضحيات أبنائنا، يجعلنا نحفظ حق أسر الشهداء وذويهم في الرعاية والاهتمام، وتلبية كل ما يحتاجونه من تعليم وصحة ورعاية في مسكن عصري، تراعى فيه أسباب الحداثة ومعطيات العصر، مؤكدين أنهم سيبقون جزءًا غاليًا من أهلنا، وسيبقى توفير الحياة الكريمة لهم مطلبًا عزيزًا من مطالب حكومتنا، أسوة بالجميع".
 
وذكر إن"(يوم الشهيد)، الذي نحتفل به، ينبغي أن يكون يومًا ملؤه العطاء والبذل في سبيل المحافظة على مقدرات الوطن وأرضه، ويجب أن يكون حافزًا لنندفع نحو الخدمة الوطنية وننخرط فيها، ونتعلم كيف نحافظ على وطننا عزيزًا كريمًا، كما يجب أن نتعلم من احتفالنا بـ(يوم الشهيد) كيف نواجه الأحداث، وكيف نتعامل مع الأزمات، فالخدمة الوطنية تصنع من الأبناء رجالًا مؤمنين بربهم ودينهم ووطنهم، واقفين إلى جانب قيادتهم الرشيدة قولًا وعملًا في كل ما من شأنه أن يُعلي من مكانة الوطن في نفوسنا، ومن عطاءاته في قلوبنا، سدّد الله خطاكم وحفظ وطننا من كل سوء"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم رئيس الدولة يوضح أن الأمم تعلو ببطولات أبنائها وتخلّد بتضحياتهم



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates