رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الوضع الإقليمي والعالمي يحتاج إلى تعاون عربي شامل

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية

رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
أبو ظبي- سعيد المهيري

أشاد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بدور دولة الإمارات وجهودها الخيرة في نصرة القضايا العربية ودعم التضامن الخليجي وذلك بفضل سياسة قيادتها الحكيمة بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وصرح الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال استقباله سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين عبد الرضا عبد الله محمود خوري، وسفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين الدكتور عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ، وسفير المملكة الأردنية لدى مملكة البحرين محمد علي سراج، بأن الوضع الإقليمي والعالمي يحتاج إلى تعاون عربي أكثر شمولاً على المستوى السياسي والاقتصادي والأمني ليكون التعامل مع هذا الوضع أكثر فاعلية.

ودعا انطلاق التحركات كافة من منظور المسؤولية المشتركة وهذا ما يؤكده التحرك الخليجي الحالي على المستوى الدولي لدعم وتعزيز الموقف العربي.

ولفت إلى ضرورة تكثيف اللقاءات الخليجية على مستوى كبار المسؤولين مشيرًا إلى أن الدورية الاعتيادية للاجتماعات لا تتناسب وطبيعة التطورات المتلاحقة والمتسارعة في المنطقة، وأن ما مرت وتمر به المنطقة اليوم يستدعي اليقظة وأخذ العبر والدروس وأن حالة عدم الاستقرار المخطط لها من أعداء الأمة في بعض الأقطار من الممكن أن تكون في أية دولة أخرى ما لم نأخذ الحيطة والحذر ونتمسك بالتعاون الشامل كخيار إستراتيجي لدحض مؤامرات الشر ضد الوطن العربي.

واستعرض الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مع السفراء عددًا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيدًا بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وكل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وما يشهده التعاون على المستوى الثنائي والخليجي والعربي من تطور ونماء في مختلف المجالات .

ونيابة عن السفراء، أكد السفير السعودي لدى البحرين أن رئيس الوزراء البحريني يتمتع بمكانة عالية في قلوب الشعب الخليجي والعربي لما يتميز به من حكمة وحنكة، معربًا عن اعتزازه وإخوانه السفراء بما أبداه رئيس الوزراء البحريني من حرص على توطيد أواصر العلاقات مع دولهم وما أظهره من تشخيص دقيق للواقع العربي والخليجي والحل للتحديات التي تعتري مسار التعاون والتكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates