رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الوضع الإقليمي والعالمي يحتاج إلى تعاون عربي شامل

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية

رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
أبو ظبي- سعيد المهيري

أشاد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بدور دولة الإمارات وجهودها الخيرة في نصرة القضايا العربية ودعم التضامن الخليجي وذلك بفضل سياسة قيادتها الحكيمة بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وصرح الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال استقباله سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين عبد الرضا عبد الله محمود خوري، وسفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين الدكتور عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ، وسفير المملكة الأردنية لدى مملكة البحرين محمد علي سراج، بأن الوضع الإقليمي والعالمي يحتاج إلى تعاون عربي أكثر شمولاً على المستوى السياسي والاقتصادي والأمني ليكون التعامل مع هذا الوضع أكثر فاعلية.

ودعا انطلاق التحركات كافة من منظور المسؤولية المشتركة وهذا ما يؤكده التحرك الخليجي الحالي على المستوى الدولي لدعم وتعزيز الموقف العربي.

ولفت إلى ضرورة تكثيف اللقاءات الخليجية على مستوى كبار المسؤولين مشيرًا إلى أن الدورية الاعتيادية للاجتماعات لا تتناسب وطبيعة التطورات المتلاحقة والمتسارعة في المنطقة، وأن ما مرت وتمر به المنطقة اليوم يستدعي اليقظة وأخذ العبر والدروس وأن حالة عدم الاستقرار المخطط لها من أعداء الأمة في بعض الأقطار من الممكن أن تكون في أية دولة أخرى ما لم نأخذ الحيطة والحذر ونتمسك بالتعاون الشامل كخيار إستراتيجي لدحض مؤامرات الشر ضد الوطن العربي.

واستعرض الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مع السفراء عددًا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيدًا بالعلاقات التي تربط مملكة البحرين وكل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وما يشهده التعاون على المستوى الثنائي والخليجي والعربي من تطور ونماء في مختلف المجالات .

ونيابة عن السفراء، أكد السفير السعودي لدى البحرين أن رئيس الوزراء البحريني يتمتع بمكانة عالية في قلوب الشعب الخليجي والعربي لما يتميز به من حكمة وحنكة، معربًا عن اعتزازه وإخوانه السفراء بما أبداه رئيس الوزراء البحريني من حرص على توطيد أواصر العلاقات مع دولهم وما أظهره من تشخيص دقيق للواقع العربي والخليجي والحل للتحديات التي تعتري مسار التعاون والتكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور الإمارات في نصرة القضايا العربية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates