رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع حجر الأساس لمركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

صندوق أبوظبي للتنمية
أبوظبي - صوت الإمارات

شارك صندوق أبوظبي للتنمية، في احتفال حكومة مملكة البحرين، بوضع حجر الأساس لمشروع مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب الجديد في منطقة "عوالي" في البحرين.

وقام  رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بوضع حجر الأساس للمشروع، بحضور  رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وعبد الرضا عبدالله محمود خوري، سفير الدولة لدى البحرين و مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي.

وأعرب خليفة بن سلمان آل خليفة، في كلمة له خلال حفل وضع حجر الأساس، عن خالص الشكر لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعبا على مواقفها الداعمة والمساندة للبحرين.

وأشاد بالدور الحيوي لصندوق أبوظبي في دعم جهود التنمية من خلال التمويل والاستثمار في مشروعات تنموية وحضارية أسهمت في تعزيز جهود التنمية المستدامة، فيما توجه بالشكر إلى كافة القائمين على مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب.

ويأتي تمويل المشروع ضمن منحة الدولة، للبحرين سنة 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون التي أقرها قادة دول المجلس حيث خصصت الإمارات 562 مليون درهم "153 مليون دولار أميركي" لتمويل المشروع.


وقدم الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الشكر والعرفان إلى حكومة دولة الإمارات ممثلة في صندوق أبوظبي للتنمية على تمويل هذا المشروع، مشيرا إلى أن مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب، يعد نقلة نوعية لتشخيص وعلاج أمراض القلب.

من جانبه لفت مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي، " يرتبط صندوق أبوظبي للتنمية مع الحكومة البحرينية بعلاقات تاريخية تتسم بالتعاون والعمل البناء لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في كل القطاعات الاقتصادية".


وأضاف " إن نشاطات الصندوق في مملكة البحرين، انطلقت عام 1974 وأسهمت في تمويل وإدارة أكثر من 25 مشروعا في القطاعات المختلفة". ومن المتوقع الانتهاء من تجهيز مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب الجديد في النصف الأول من عام 2018.

ويدير الصندوق، منحة دولة الإمارات، للبحرين المقدمة عام 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبلغ قيمة المنحة 9.19 مليار درهم إماراتي (2.5) مليار دولار وتمتد على مدار 10 سنوات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates