رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع حجر الأساس لمركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

صندوق أبوظبي للتنمية
أبوظبي - صوت الإمارات

شارك صندوق أبوظبي للتنمية، في احتفال حكومة مملكة البحرين، بوضع حجر الأساس لمشروع مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب الجديد في منطقة "عوالي" في البحرين.

وقام  رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بوضع حجر الأساس للمشروع، بحضور  رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وعبد الرضا عبدالله محمود خوري، سفير الدولة لدى البحرين و مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي.

وأعرب خليفة بن سلمان آل خليفة، في كلمة له خلال حفل وضع حجر الأساس، عن خالص الشكر لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعبا على مواقفها الداعمة والمساندة للبحرين.

وأشاد بالدور الحيوي لصندوق أبوظبي في دعم جهود التنمية من خلال التمويل والاستثمار في مشروعات تنموية وحضارية أسهمت في تعزيز جهود التنمية المستدامة، فيما توجه بالشكر إلى كافة القائمين على مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب.

ويأتي تمويل المشروع ضمن منحة الدولة، للبحرين سنة 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون التي أقرها قادة دول المجلس حيث خصصت الإمارات 562 مليون درهم "153 مليون دولار أميركي" لتمويل المشروع.


وقدم الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الشكر والعرفان إلى حكومة دولة الإمارات ممثلة في صندوق أبوظبي للتنمية على تمويل هذا المشروع، مشيرا إلى أن مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب، يعد نقلة نوعية لتشخيص وعلاج أمراض القلب.

من جانبه لفت مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي، " يرتبط صندوق أبوظبي للتنمية مع الحكومة البحرينية بعلاقات تاريخية تتسم بالتعاون والعمل البناء لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في كل القطاعات الاقتصادية".


وأضاف " إن نشاطات الصندوق في مملكة البحرين، انطلقت عام 1974 وأسهمت في تمويل وإدارة أكثر من 25 مشروعا في القطاعات المختلفة". ومن المتوقع الانتهاء من تجهيز مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب الجديد في النصف الأول من عام 2018.

ويدير الصندوق، منحة دولة الإمارات، للبحرين المقدمة عام 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبلغ قيمة المنحة 9.19 مليار درهم إماراتي (2.5) مليار دولار وتمتد على مدار 10 سنوات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates