راشد بن حميد يفتتح مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية في بلدية عجمان
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلع على استعدادات المشاركة بجائزة أفضل خدمة حكومية

راشد بن حميد يفتتح مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية في بلدية عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد بن حميد يفتتح مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية في بلدية عجمان

رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي
عجمان – جمال أبو سمرا

أشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ومدير عام الدائرة يحيى إبراهيم أحمد بما أنجزته إدارة تطوير الخدمات الذكية من إجراءات للتحول الذكي من خلال تطبيقات الدائرة التي تسهل للمتعامل الخارجي والداخلي الوصول لجميع خدمات الدائرة في وقت قياسي. جاء هذا خلال زيارته الميدانية لإدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة، يرافقه فيها يحيى إبراهيم أحمد المدير العام بحضور يوسف محمد الشيبة مدير إدارة الخدمات الذكية ومسؤولي الإدارة.

واستهل جولته بالإطلاع على منجزات قسم أمن المعلومات والشبكات مطلعًا على استعدادات بدء التقييم الخارجي للشركة المانحة لشهادة الأيزو في أمن وسلامة المعلومات، وقام بافتتاح (مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية) والمعني بمراقبة جميع الأنظمة الإلكترونية للدائرة، واستعرض يوسف الشيبة مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية أفضل المنتجات والحلول التقنية والأمنية للمعاملات وحماية الشبكات من الاختراق.

وتابع أهم المنجزات التي حققتها إدارة تطوير الخدمات الذكية من خلال تفقده لمركز التدريب التقني الذي تم إعداده ليكون منبرًا لنقل المعرفة بأحدث الوسائل التقنية سواء عن طريق التعليم عن بعد كمبادرة قريب التي تم إطلاقها سابقًا أو من خلال إجراء الدورات التدريبية لموظفي الدائرة لرفع مهارتهم التكنولوجية لتواكب مستجدات العصر الحديث.

وأوضح يوسف محمد الشيبة أن الدائرة تسعى إلى اعتماد المركز للتدريب ليصبح وجهة التدريب التقني المعتمد في جميع الشهادات المهنية على مستوى حكومة عجمان موفرًا مقاعد لجميع موظفي الحكومة المحلية بعجمان، إضافة إلى طرح مبادرات لنقل المعرفة التقنية للمجتمع من خلال دورات مجانية من شأنها توفير وتسهيل التكنولوجيا الحديثة لمجتمع عجمان ضمن خطتها المستقبلية.

وأشاد يحيى إبراهيم أحمد بالجهود المبذولة من موظفي إدارة تطوير الخدمات الذكية، مؤكدًا أهمية توفير كامل الدعم لاستمرارية العمل في التحول الذكي للخدمات بجميع قطاعات الدائرة وفي نهاية الجولة قام الشيبة بعرض لكافة الاستراتيجيات والخطط والمشاريع الاستراتيجية للأعوام 2016:2018 والتي تضع مصلحة المتعاملين الخارجيين للدائرة وراحتهم واستقرارهم في مقدمة أهدافها، مؤكدًا حرص الدائرة على تقديم نوعية متميزة من الخدمات ذات الكفاءة العالية والفاعلية والتي تأتي في قلب استراتيجيات العمل الرامية إلى استدامة التطوير في شتى القطاعات الخدميّة وفي القطاعات الحيوية بالدائرة، لضمان الحفاظ على رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها، والتي تشكّل المعيار الأول في تقييم الأداء ومدى نجاحه في تلبية احتياجاتهم، ما يوجب الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية بهدف مزيد من التطوير، وصولًا إلى الأفضل دائمًا بما يحقق سبل السعادة والراحة للناس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد بن حميد يفتتح مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية في بلدية عجمان راشد بن حميد يفتتح مركز مراقبة العمليات الحرجة الأمنية في بلدية عجمان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates