سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة
آخر تحديث 13:11:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل البيت الأبيض يعلن أن ترامب أخطر الكونجرس بعزمه رفع السودان رسميا من قائمة الدول الراعية للإرهاب
أخر الأخبار

"صندوق الزواج" يرفع شعار "يدًا بيد لعفة الشباب"

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

"صندوق الزواج"
الشارقة – صوت الإمارات

شهد ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، سلطان بن محمد، مساء الاثنين، فعاليات العرس الجماعي الثالث "عرس شارقة الخير" الذي تنظمه جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع مؤسسة صندوق الزواج تحت شعار "يداً بيد لعفة الشباب" في قاعة الجواهر في الشارقة.

وبدأت مراسم الاحتفال بقيام ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بالسلام على العرسان وتهنأته لهم بهذه المناسبة وتمنياته لهم بحياة أسرية سعيدة، ومن ثم عرض فيلم قصير عن مسيرة العرس الجماعي الذي يحتفي هذا العام بمشاركة 55 عريسًا ويقبلون على بداية حياتهم الأسرية.

وألقى الأمين العام للجمعية عبدالله مبارك الدخان، كلمة توجه فيها بالشكر لولي العهد على رعايته وحضوره هذا الحفل لمشاركة العرسان فرحتهم، وأكد "نحمد الله كثيرًا أن تهيأت لنا الأسباب لأن نحتفي في هذا اليوم المبارك باحتفالية تحمل العديد من المعاني السامية والقيم الرفيعة التي تؤكد روح التعاون والتعاضد التي تسود أنحاء دولتنا الحبيبة بمشاركتنا لإخواننا وأبنائنا العرسان فرحتهم وسعادتهم بزواجهم الميمون".

وأعلن الأمين العام للجمعية عن اعتماد مجلس إدارة الجمعية لهذا العرس كي يقام سنوياً ويضم 100 عريس في كل عام، دعمًا للشباب وحرصًا من الجمعية على المساعدة في تشجيع الشباب المواطنين على الزواج .

وألقى عضو مجلس إدارة مؤسسة "صندوق الزواج"، راشد الكشف، كلمة عبر فيها عن شكره إلى القيادة لدولة الإمارات متمثلة في  خليفة بن زايد رئيس الدولة، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على الدعم الكامل الذي تقدمه لمؤسسة صندوق الزواج والتي تسعى لدعم الشباب ومساندته على الزواج لبناء مجتمع آمن ومستقر ومتماسك محافظاً على القيم والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة .

ووجه كلمة للعرسان مؤكدًا "أبناؤنا العرسان يا من تخطون خطواتكم الأولى نحو بناء الأسرة السعيدة ، يا من تضعون اليوم لبنات إضافية في البناء الاجتماعي لدولتنا الفتية، نحن على ثقة أنكم تدركون أن بناء الأسرة السعيدة هو الضمان الأمثل لبناء مجتمع سعيد لذا فإن دوركم في هذا الجانب لشديد الأهمية ولابد أنكم تدركون عظم المسؤولية الملقاة على عاتقكم، فنحن دائماً معكم، ندعم خطواتكم ونبارك جهودكم ونضع كل قدراتنا وإمكاناتنا في صندوق الزواج لخدمتكم" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates