سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صندوق الزواج" يرفع شعار "يدًا بيد لعفة الشباب"

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

"صندوق الزواج"
الشارقة – صوت الإمارات

شهد ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، سلطان بن محمد، مساء الاثنين، فعاليات العرس الجماعي الثالث "عرس شارقة الخير" الذي تنظمه جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع مؤسسة صندوق الزواج تحت شعار "يداً بيد لعفة الشباب" في قاعة الجواهر في الشارقة.

وبدأت مراسم الاحتفال بقيام ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بالسلام على العرسان وتهنأته لهم بهذه المناسبة وتمنياته لهم بحياة أسرية سعيدة، ومن ثم عرض فيلم قصير عن مسيرة العرس الجماعي الذي يحتفي هذا العام بمشاركة 55 عريسًا ويقبلون على بداية حياتهم الأسرية.

وألقى الأمين العام للجمعية عبدالله مبارك الدخان، كلمة توجه فيها بالشكر لولي العهد على رعايته وحضوره هذا الحفل لمشاركة العرسان فرحتهم، وأكد "نحمد الله كثيرًا أن تهيأت لنا الأسباب لأن نحتفي في هذا اليوم المبارك باحتفالية تحمل العديد من المعاني السامية والقيم الرفيعة التي تؤكد روح التعاون والتعاضد التي تسود أنحاء دولتنا الحبيبة بمشاركتنا لإخواننا وأبنائنا العرسان فرحتهم وسعادتهم بزواجهم الميمون".

وأعلن الأمين العام للجمعية عن اعتماد مجلس إدارة الجمعية لهذا العرس كي يقام سنوياً ويضم 100 عريس في كل عام، دعمًا للشباب وحرصًا من الجمعية على المساعدة في تشجيع الشباب المواطنين على الزواج .

وألقى عضو مجلس إدارة مؤسسة "صندوق الزواج"، راشد الكشف، كلمة عبر فيها عن شكره إلى القيادة لدولة الإمارات متمثلة في  خليفة بن زايد رئيس الدولة، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على الدعم الكامل الذي تقدمه لمؤسسة صندوق الزواج والتي تسعى لدعم الشباب ومساندته على الزواج لبناء مجتمع آمن ومستقر ومتماسك محافظاً على القيم والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة .

ووجه كلمة للعرسان مؤكدًا "أبناؤنا العرسان يا من تخطون خطواتكم الأولى نحو بناء الأسرة السعيدة ، يا من تضعون اليوم لبنات إضافية في البناء الاجتماعي لدولتنا الفتية، نحن على ثقة أنكم تدركون أن بناء الأسرة السعيدة هو الضمان الأمثل لبناء مجتمع سعيد لذا فإن دوركم في هذا الجانب لشديد الأهمية ولابد أنكم تدركون عظم المسؤولية الملقاة على عاتقكم، فنحن دائماً معكم، ندعم خطواتكم ونبارك جهودكم ونضع كل قدراتنا وإمكاناتنا في صندوق الزواج لخدمتكم" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates