سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صندوق الزواج" يرفع شعار "يدًا بيد لعفة الشباب"

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة

"صندوق الزواج"
الشارقة – صوت الإمارات

شهد ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، سلطان بن محمد، مساء الاثنين، فعاليات العرس الجماعي الثالث "عرس شارقة الخير" الذي تنظمه جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع مؤسسة صندوق الزواج تحت شعار "يداً بيد لعفة الشباب" في قاعة الجواهر في الشارقة.

وبدأت مراسم الاحتفال بقيام ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بالسلام على العرسان وتهنأته لهم بهذه المناسبة وتمنياته لهم بحياة أسرية سعيدة، ومن ثم عرض فيلم قصير عن مسيرة العرس الجماعي الذي يحتفي هذا العام بمشاركة 55 عريسًا ويقبلون على بداية حياتهم الأسرية.

وألقى الأمين العام للجمعية عبدالله مبارك الدخان، كلمة توجه فيها بالشكر لولي العهد على رعايته وحضوره هذا الحفل لمشاركة العرسان فرحتهم، وأكد "نحمد الله كثيرًا أن تهيأت لنا الأسباب لأن نحتفي في هذا اليوم المبارك باحتفالية تحمل العديد من المعاني السامية والقيم الرفيعة التي تؤكد روح التعاون والتعاضد التي تسود أنحاء دولتنا الحبيبة بمشاركتنا لإخواننا وأبنائنا العرسان فرحتهم وسعادتهم بزواجهم الميمون".

وأعلن الأمين العام للجمعية عن اعتماد مجلس إدارة الجمعية لهذا العرس كي يقام سنوياً ويضم 100 عريس في كل عام، دعمًا للشباب وحرصًا من الجمعية على المساعدة في تشجيع الشباب المواطنين على الزواج .

وألقى عضو مجلس إدارة مؤسسة "صندوق الزواج"، راشد الكشف، كلمة عبر فيها عن شكره إلى القيادة لدولة الإمارات متمثلة في  خليفة بن زايد رئيس الدولة، وأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على الدعم الكامل الذي تقدمه لمؤسسة صندوق الزواج والتي تسعى لدعم الشباب ومساندته على الزواج لبناء مجتمع آمن ومستقر ومتماسك محافظاً على القيم والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة .

ووجه كلمة للعرسان مؤكدًا "أبناؤنا العرسان يا من تخطون خطواتكم الأولى نحو بناء الأسرة السعيدة ، يا من تضعون اليوم لبنات إضافية في البناء الاجتماعي لدولتنا الفتية، نحن على ثقة أنكم تدركون أن بناء الأسرة السعيدة هو الضمان الأمثل لبناء مجتمع سعيد لذا فإن دوركم في هذا الجانب لشديد الأهمية ولابد أنكم تدركون عظم المسؤولية الملقاة على عاتقكم، فنحن دائماً معكم، ندعم خطواتكم ونبارك جهودكم ونضع كل قدراتنا وإمكاناتنا في صندوق الزواج لخدمتكم" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة سلطان بن محمد يشهد فعاليات العرس الجماعي في الشارقة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates