سلطان والنعيمي يؤديان صلاة الجنازة على جثمان بن ناصر
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يتقبل العزاء

سلطان والنعيمي يؤديان صلاة الجنازة على جثمان بن ناصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان والنعيمي يؤديان صلاة الجنازة على جثمان بن ناصر

حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أدى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وعضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي صباح الخميس، في جامع الشيخ زايد في منطقة الجرف صلاة الجنازة على جثمان الشيخ محمد بن ناصر بن راشد النعيمي، نجل الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان.

وأدى الصلاة إلى جانبهما الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية المالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط.

وأدى الصلاة الشيخ سعيد بن راشد النعيمي والشيخ حمدان بن راشد النعيمي والشيخ صقر بن راشد النعيمي والشيخ محمد بن راشد النعيمي والشيخ أحمد بن راشد النعيمي والشيخ سلطان بن راشد النعيمي وأشقاء الفقيد وشيوخ آل النعيمي وعدد من أعيان ووجهاء البلاد وكبار المسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة.

وبعد الانتهاء من صلاة الجنازة تم تشييع جثمان المغفور له الشيخ محمد بن ناصر النعيمي إلى مثواه الأخير في مقبرة الجرف.

وتقبل حاكم عجمان والشيخ عمار بن حميد النعيمي والشيخ ناصر بن راشد النعيمي وشيوخ آل النعيمي وأشقاؤه.. العزاء من جموع المعزين من الوجهاء والأعيان والمسؤولين والمواطنين والمقيمين، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آهله وذويه الصبر السلوان.

وتقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان، بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان، العزاء في وفاة الشيخ محمد بن ناصر النعيمي، من الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية الذي أعرب عن صادق مواساته وتعازيه إلى آل النعيمي، سائلًا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وتقبل أيضًا العزاء من الشيوخ ووجهاء وأعيان البلاد وجموع المعزين من كبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين الذين تقدموا بخالص عزائهم وصادق مواساتهم، داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم آل النعيمي الكرام الصبر والسلوان.

وتقبل التعازي إلى جانب حاكم عجمان الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وأشقاء الفقيد وشيوخ آل النعيمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان والنعيمي يؤديان صلاة الجنازة على جثمان بن ناصر سلطان والنعيمي يؤديان صلاة الجنازة على جثمان بن ناصر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates