سيف بن زايد آل نهيان يطّلع على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي
آخر تحديث 16:20:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من بينهما "أفضل جهة حكومية في الاستجابة لحالات المتعاملين"

سيف بن زايد آل نهيان يطّلع على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد آل نهيان يطّلع على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي

جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي
أبوظبي ـ سعيد المهيري

اطّلع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي، الأولى جائزة أفضل جهة حكومية في الاستجابة لحالات المتعاملين؛ من خلال تطبيق (حارس المدينة) المتوافر في الهواتف الذكية، التي حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، نتيجة المشاركة المتميّزة مع مبادرات حكومة أبوظبي الإلكترونية، والثانية جائزة حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي ضمن أفضل ثلاث جهات حكومية في أدائها المتميز، ومشاركتها بنظام مركز اتصال حكومة أبوظبي.

وأكد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أنَّ هذا الإنجاز جاء تجسيدًا لتوجيهات وزير الداخلية، انطلاقًا من الإيمان الكبير برؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في العمل بفعالية لتصبح إمارة أبوظبي إحدى أفضل المدن أمنًا وسلامة.

ولفت إلى حرص القيادة على تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمجتمع، انطلاقًا من أن جودة الأمن والأمان باتت مطلبًا أساسيًا في العالم، للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة، كما أكد سعي الشرطة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

وكان وزير الداخلية تسلم الجائزتين من فريق العمل برئاسة مدير إدارة الشكاوى والمقترحات في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية الرائد محمد إسماعيل الهرمودي، ورئيس قسم الشكاوى والمقترحات بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي الرائد كعب سعيد الكعبي، والنقيب عمر سالم الكعبي من الإدارة.

واستمع الوزير لعرض من فريق العمل عن الجهود التي يبذلها قسم الشكاوى والمقترحات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، من حيث آلية تلقي الشكاوى والمقترحات والاستفسارات، وعملية الرد عليها بالوقت القياسي والمحدد، كما هنأ فريق الإنجاز الحاصل على الجائزة، وحثّه على مواصلة التميز في العمل الشرطي وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

وأكد مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أن شرطة أبوظبي استطاعت إغلاق الحالات من شكاوى ومقترحات، والتي تلقتها عبر تطبيق حارس المدينة وفقًا للمعدلات الزمنية القياسية التي حددها مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية، لتصبح بهذا الإنجاز في مقدمة المؤسسات والدوائر الحكومية في تحقيق أفضل زمن للاستجابة، متضمنًا تحويل جميع الطلبات على جميع الإدارات المعنية، والتي تفاعلت بدورها مع الحالات المستقبلة على نحو أمثل، لافتًا إلى أن معاملات الجمهور وملاحظاتهم المختصة بمجالات الشرطة تتابعها كوادر مؤهلة تعمل بسرعة متناهية ودقيقة وفقًا للنظام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد آل نهيان يطّلع على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي سيف بن زايد آل نهيان يطّلع على جائزتين حصلت عليهما شرطة أبوظبي



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates