سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيّة بين الداخليّة ومبادلة
آخر تحديث 01:28:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد على ضرورة تعزيز الشراكة بين مؤسسات الإمارات

سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيّة بين "الداخليّة" و"مبادلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيّة بين "الداخليّة" و"مبادلة"

وزارة الداخلية الاماراتيه
أبو ظبي - صوت الامارات

أكَّد وزير "الداخلية" الإماراتي سيف بن زايد، أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعات المعنية في دولة الإمارات ؛ من خلال التعاون في تطوير الخدمات، واستثمار ذلك في منفعة أفراد المجتمع.وشهد الوزير، توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة "الداخلية"، ومبادلة للرعاية الصحية التابعة لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة"، في المجالات الطبية والعلاجية وتبادل المعلومات والخبرات، وتطوير المنشآت الصحية وعلاج منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم في مرافق الرعاية الصحية التابعة لـ "مبادلة للرعاية الصحية".
ووقع الاتفاقية عن وزارة الداخلية الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل الوزارة، وعن مبادلة للرعاية الصحية وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في مبادلة.
وحضر توقيع الاتفاقية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعميد سالم الشامسي نائب مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب الوزير، والعقيد جاسم الطنيجي مدير إدارة الخدمات الطبية.
واعتبر وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبد الله الشعفار، الاتفاقية نقلة نوعية في مجال التعاون الطبي مع "مبادلة للرعاية الصحية" لخدمة منتسبي الوزارة وعائلاتهم، على نحو يجسد رؤية القيادة الشرطية في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية وتطويرها، مضيفاً، أن هذا التعاون يفتح آفاقاً أوسع في تبادل الطرفين للمنافع والاستفادة من الإمكانات المتاحة لديهما.
ورحب خلدون خليفة المبارك، بالاتفاقية معرباً عن سروره في شركة المبادلة للتنمية لإبرام هذه الاتفاقية، التي ستعزز علاقاتنا الوثيقة مع شركائنا في الحكومة، ما سيمكن منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم من الحصول على خدمات طبية عالمية المستوى.
وبحسب الاتفاقية يوفر مركز العاصمة للفحص الصحي لمنتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم خدمة الفحوص الطبية المعتمدة من هيئة الصحة- أبوظبي للحصول على تأشيرات الإقامة، كما تستعين الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي عند الحاجة بالمختبر الطبي المرجعي الوطني لفحص العينات المرسلة، وتأمين النتائج عبر نظام إلكتروني متطور وآمن.
تضمنت الاتفاقية تعاون الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي ومستشفى "كليفلاند كلينك– أبوظبي" في مجالات التدريب وتطوير الخبرات العملية والتقنية للعاملين لدى الطرفين؛ عن طريق التنظيم المشترك للمؤتمرات الطبية والفعاليات وورش العمل، وبرامج التعليم الطبي المستمر، إضافة إلى تقديم كليفلاند كلينك رأياً طبياً ثانياً في الحالات المرضية، التي تستوجب العلاج في الخارج.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيّة بين الداخليّة ومبادلة سيف بن زايد يشهد توقيع اتفاقيّة بين الداخليّة ومبادلة



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates