شرطة دبي تدخل غينيس بـ 13288 توقيع ولاء إلى رئيس الإمارات
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفوقت على رقم دولة الصين السابق 12884 توقيعًا

شرطة دبي تدخل "غينيس" بـ 13288 "توقيع ولاء" إلى رئيس الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تدخل "غينيس" بـ 13288 "توقيع ولاء" إلى رئيس الإمارات

شرطة دبي
أبوظبي – صوت الإمارات

دخلت القيادة العامة لشرطة دبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر عدد من تواقيع الولاء على مستوى العالم، وذلك بعد جمع 13288 توقيع ولاء موجهة إلى الشيخ رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان، لتكسر الرقم السابق المسجل في الصين، والبالغ 12884 توقيعًا.

 وجاء كسر الرقم السابق خلال مبادرة أطلقتها إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، حملت عنوان "تواقيع الولاء لقائد العطاء"، وشارك فيها 20 فريق عمل تطوعيًا جمع التواقيع من مراكز التسوق والقرية العالمية.

 وتسلم مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، شهادة الدخول لموسوعة غينيس من ممثل الموسوعة سامر خلوف في حفل بمقر القيادة العامة.

وأثنى المنصوري على الجهود التي بذلها موظفو إدارة التفتيش الأمني K9 والإدارة العامة للأدلة الجنائية في جمع تواقيع الولاء إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وعلى الجهود التي يبذلونها في خدمة الوطن والقيام بواجبهم الشرطي، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي في مناسبة طيبة عزيزة على كل مواطن في دولة الإمارات وهي الاحتفال باليوم الوطني الـ 44.

وأكد أن دخول غينيس يعتبر إنجازًا جديدًا يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم، مبينًا أن أهميتها تنبع من توجيه رسالة ولاء وحب إلى صاحب السمو رئيس الدولة، قائد مسيرة الاتحاد، مثمنًا المشاركة الفاعلة من أطياف الناس كافة في المبادرة.

 وأوضح مدير إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، المقدم خبير أول عبدالسلام محمد الشامسي، أن المبادرة هدفت إلى جمع أكبر عدد من التواقيع لتوجيه رسالة ولاء رئيس الدولة، مشيرًا إلى أن شرطة دبي شكلت فرق عمل تطوعية تم تقسيمها وفق ألوان العلم الأربعة، بحيث جمع كل فريق التواقيع على لون من الألوان ثم تم تجميعها مع بعضها بعضًا لتشكل العلم.

وأشار إلى أن الفرق جمعت التواقيع من شخصيات مهمة في الدولة ومن مراكز التسوق وفي القرية العالمية، مثمنًا استجابة الناس السريعة من مواطنين ومقيمين على أرض الإمارات، وهو ما يدل على الولاء الكبير للقيادة الرشيدة.

وأوضح الشامسي، أن العلم الموقع يبلغ طوله 10 أمتار وعرضه 5.6 أمتار، مبينًا أن المبادرة كانت فكرة إبداعية لعمل شيء جديدة للمساهمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني 44، وتأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي الداعمة للابتكار والتميز في العمل، معبرًا عن سعادته بالإنجاز الجديد.
     

    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدخل غينيس بـ 13288 توقيع ولاء إلى رئيس الإمارات شرطة دبي تدخل غينيس بـ 13288 توقيع ولاء إلى رئيس الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدخل غينيس بـ 13288 توقيع ولاء إلى رئيس الإمارات شرطة دبي تدخل غينيس بـ 13288 توقيع ولاء إلى رئيس الإمارات



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates